مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 16 ديسمبر 2018 08:30 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

الجليلة يكسب المدينة ويتأهل إلى نهائي دوري شهداء الضالع

الخميس 06 ديسمبر 2018 06:35 مساءً
الضالع (عدن الغد ) خاص :

تأهل فريق الجليلة عصر اليوم الخميس إلى نهائي دوري شهداء الضالع لكرة القدم بعد أن تجاوز شقيقه فريق المدينة بهدفين دون رد في قمة مباريات الدور قبل النهائي.

وشهد اللقاء الذي جمع الفريقان على أرضية ملعب نادي الصمود الرياضي حضورا جماهيريا كبيرا نظرا للشعبية الجارفة للفريقين ألذن يمثلان ناديا الصمود والنصر  الثنائي الأشهر والأقدم على مستوى الضالع.

وفنيا لم ترتقي المباراة إلى المستوى المأمول وخيبت ظن الجماهير الحاضرة بعد أن غاب الحماس والتنافس الكروي الشرس من قبل لاعبي الفريقين وسط أداء اتسم بالبطء وغياب النزعة الهجومية لتفقد المباراة رونقها المعتاد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الجليلة بهدف النجم وجدي الرطيل الذي استقبل تمريره زميله وسام القفاز بالطريقة المثالية وواجه بها الحارس منير محمود  ليضع كرته في المرمى، وقبل أن يلفظ الشوط أنفاسه الأخيرة ذادت العارضة عن حارس الجليلة عبدالسلام علي بعد أن وقفت بالمرصاد لتسديدة النجم بلال أحمد عثمان،فيما فقد المدينة خدمات مهاجمه ماجد جودت الذي غادر الملعب مصابا لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق الكابتن جهاد بن فارع بالهدف اليتيم.

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن سابقة من حيث رتابة المستوى الفني وانحصر الأداء في منتصف الملعب بتمريرات غلبت عليها العشوائية،وحاول المدينة ترتيب صفوفه  في محاولة إدراك التعادل وتخلى النجم عبده محمود عن أدواره الدفاعية لتعزيز الجانب الهجومي لفريقه لكن الإصابة التي يعاني منها قللت من خطورته،فيما اعتمد الجليلة على المرتدات التي تنطلق من أقدام النجم المثالي والمتمكن جهاد عبدالغني، ومن إحداها استغل هجوم الجليلة تراخي الخط الخلفي للمدينة ليعزز النتيجة بهدف ثان حمل إمضاء المهاجم وسام القفاز، لتنتهي وقائع المباراة بهدفين دون مقابل كانت كفيلة بوصول الجليلة إلى المحطة الختامية ليضرب موعدا جديدا مع شقيقه فريق الحود الذي سبق وأن تعادل معه في دور المجموعات.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي قدم من العاصمة عدن بقيادة حكم الساحة علاء البدوي وساعده الدولي علي الحسني وإيهاب باشراحيل،وكان رابعا الحكم الشاب علي محمود مانع، وراقبها فنيا سمير صالح.

* من رائد علي شايف


المزيد في رياضة
زاره يخطف سباعيات كأس الاستقلال 30 نوفمبر بأبين
خطف  فريق زاره كأس سباعيات الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال 30  نوفمبر  لأندية المنطقة الوسطى التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة برعاية نائب وزير الشباب
صبر القاهرة يفوز بدوري البراعم
تتويج فريق صبر القاهرة تحت 13 عام دوري القاهرة للبرعم بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الهلال بضربات الترجيح  . بعد ان انتهى اللقاء الأصلي بالتعادل بهدفين
الوزير نايف البكري يطمئن على صحة شاهر والأحمدي
  قام وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري بالاطمئنان على صحة الإعلاميين الرياضيين ، المصور الرياضي المعروف علي شاهر ، والمعلق الرياضي بندر الاحمدي.  




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الملحمة الكروية اليوم بين نادي حسان ونادي الجيل الصاعد في نهائي بطولة كأس الإستقلال لأندية محافظة أبين،
هل يسقط العميد للدرجة الاولى ؟؟ هل يهبط بطل اسيا وصاحب المعجزات في البطولة الاسيوية ؟؟ هل سنشاهد الموسم
شعب المكلا وسلام الغرفة هما أفضل فريقين كرويين في حضرموت في العقدين الأخيرين.وهما من ضل كل منهما محتفظ بموقعه
 لم يكن لقاء سيئون والسلام او السلام وسيئون لقاءا كرويا وتنافسيا وحسب يضم افضل واعرق فريقين في لعبة كرة
جماهير حضرموت الوادي تعشق رياضة كرة القدم الى النخاع تقطع المسافات الكبيرة منهم بدراجته النارية ومنهم
تحية وتقدير لفريق شباب الصرفة الرياضي منطقة خلة مديرية الحصين محافظة الضالع "هذا الفريق الذي أبهر الضالع
الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الارجنتين ليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2013م، استيقظت باكراً حمدا لله، توجهت
بدو أن الثقة التي قدم بها منتسبي نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة ، شخصيتهم وحضورهم برفقة باقي
-
اتبعنا على فيسبوك