مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 20 يناير 2019 02:22 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

برعاية انتقالي أبين .. نادي حسان يحرز كأس التصالح والتسامح بأبين

السبت 12 يناير 2019 07:18 مساءً
أبين(عدن الغد)خاص:

وسط حضور قيادات عسكرية وامنية للانتقالي والحراك الثوري وشخصيات اجتماعية وتحت شعار"البعد الوطني بروح رياضية" احرز نادي حسان الرياضي كاس الذكرى الثالثة عشر للتصالح والتسامح في زنجبار بأبين وذلك بفوزة عصر اليوم السبت على نادي نصر الضالع بهدف دون رد في المباراة الودية التي اقيمت بين الفريقين على ملعب نادي حسان بزنجبار والتي اقيمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب والطلاب في المحافظة وتحت اشراف المجلس الانتقالي ودائرة الشباب بزنجبار احياء لذكرى التصالح والتسامح الجنوبي.

حيث اصتف لاعبي الفريقين امام منصة التتويج والوقوف لتحية النشيد الوطني الجنوبي بعدها تقدم كبار الضيوف بمصافحة لاعبي الفريقين واخذ الصور التذكارية مع اللاعبين.

حيث انطلقت وقائع المباراة بين ناديي حسان ونصر الضالع وسط حضور جماهيري كبير افترش جنبات ملعب البلدية بزنجبار تبادل فيها الفريقين الكرات الجميلة واللمسات الفنية التي امتعت الجمهور الحاضر منذ اللحظات الاول للمباراة والتي كانت بمثابة رساله لكل الطيف الجنوبي اننا هنا نحن الشباب نترجم ذكرى التصالح والتسامح بنكهة رياضية ونجسدها ببعد اخوي على طريق تحقيق الهدف المنشود الذي ضحى من اجله شعب الجنوب باستعادة الدوله الجنوبية كاملة السيادة .

هجمات هنا وهناك تناقلها اللاعبين وسط ملعب المباراة ، الا ان نادي حسان كان اكثر سيطرة استحواذ على الكرة ترجمها اللاعب سامح منصور بتسجيل هدف السبق لنادي حسان في الدقيقة 30 من زمن الشوط الاول ، لينتهي الشوط الاول بتقدم حسان على نصر الضالع بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني الذي حمل المتعه والاثارة بين الفريقين شن نادي نصر الضالع العديد من الهجمات في امل خطف هدف ومعادلة النتيجة كانت اخطرها التسديدة الذي اصتدمت بعارضة المرمى واخرى جاءت باحضان حارس مرمى حسان ، ليظل وقت المباراة سجالا حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي بفوز نادي حسان على نادي نصر الضالع بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة توج نادي حسان بكأس التصالح والتسامح الذي اهداة بدورة لنادي نصر الضالع.

حضر المباراة اللواء سيف سكرة قائد اللواء الاول مقاومة جنوبية في الضالع والاخ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع والاخ عبد الحميد طالب الامين العام للمجلس الانتقالي محافظة المهرة والاخ مطلق المعكر عضو الجمعية الوطنية ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالضالع وصالح عبيد الحاج رئيس الدائرة المالية بالضالع والاخ احمد عمر بامعبد رئيس ادارة الفكر والارشاد بانتقالي شبوة والاخ صالح ابو عبدين رئيس انتقالي زنجبار والاخ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، وعبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ابين وعلي شيخ السوري عضو انتقالي المحافظة وعلي الساكت رئيس الحراك الثوري بأبين وفاروق علي عبيد رئيس نادي سد باتيس وعددا من قيادات واعضاء الانتقالي والمكونات الثورية .

حيث قاما الضيوف بتسليم نادي حسان كاس التصالح والتسامح الذي اهداة لنادي نصر الضالع وفاءً وتجسيدًا لمبدأ التصالح والتسامح بنكهة رياضية.

وفي استراحة الشوطين قام رئيس انتقالي زنجبار الاخ صالح ابو عبدبين بتكريم رؤساء المجالس الانتقالية بالمحافظات بالشهائد التقديرية وتكريم عددا من الاعلاميين .

بدورة قام نائب رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع بتكريم نادي حسان بمبلغ مالي قدرة خمسون الف ريال فيما كرم رئيس دائرة الوعظ والارشاد بشبوة نادي حسان بمبلغ عشرون الف ريال.

كما قام رئيس دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ابين بتكريم ناديي حسان ونادي نصر الضالع بالشهائد التقديرية عرفانا بدورهما الرياضي الكبير والمتميز على مستوى الساحة الحنوبية.


*من عبدالرقيب السنيدي / عبدالمنعم الشوب


المزيد في رياضة
عدن الغد ترصد : مشوار المنتخب اليمني في بطولة آسيا ..الحلم الذي لم يستأنف بعد
تقرير: عبد اللطيف سالمين كتب الجيل الحالي للمنتخب اليمني إنجازا تاريخيا حول من خلاله أحلام الملايين إلى حقيقة من خلال التأهل إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2019. وهو ما
السكنية يهزم العيدروسي ويلتقي صبر القاهرة في نهائي بطولة الشهيد جعفر
حجز فريق السكنية مقعده في نهائي بطولة الشهيد جعفر بعد فوزه على فريق العيدروسي ،ونجح في خطف بطاقة التأهل الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي
نادال يأخد بثأره ويفوز على بريديتش بسهولة
تخطى الثائر رفائيل نادال منافسه توماس برديتش 6-صفر و6-1 و7-6 (4) ليحجز مكانه في دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأحد. وبدا بطل 2009 صلبا في ملعب رود ليفر




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
في نهاية اسبوعنا الجاري من شهرنا هذا يناير تحديدا في يوم الخميس القادم الموافق 25-1-2019م ستقام اربعينية الفقيد
   بكل ثقة يمكنني وضع ( رهان  ) مفتوح على طاولة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وإتحادها الكروي (
لقد كان الفوز المستحق لمنتخب أبين المدرسي والظفر بالكأس الغالية بمثابة رسالة شديدة اللهجة وصفعة قوية وعبرة
كتب-جلال القيدعي احرز المنتخب القطري فوزا ساحقا على نظيره السعودي في تصفيات الدوري الأسيوي لكرة القدم . حيث
منذُ بداية بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا في دولة الأمارات وأنا أتابع مباريات منتخبنا الوطني
أثبت لاعبي منتخب أبين المدرسي بكل كفاءة و أقتدار بأنهم رقمٱ صعبا من خلال تتويجهم اليوم بكأس رئيس الجمهورية
ما تملكه سيراه الجميع في صمتك.. لا داعي للصراخ في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ليعلم الجميع بأنك تعمل. ولكن
  * كل المعازيم أخذوا غلتهم من الأرقام القياسية .. المنافسين من جانب .. و اتحاد الكرة من جانب آخر .. باستثناء
-
اتبعنا على فيسبوك