مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 19 مايو 2019 05:28 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

راديو الأملFM ونادي التضامن بالمكلا يحتفلون بتتويج الأخير بطلا لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم

الخميس 14 مارس 2019 10:08 مساءً
المكلا (عدن الغد) خاص :

احتفاء بتتويج نادي التضامن الرياضي بالمكلا بطلاً لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم استضاف راديو الأملFM صباح اليوم الخميس الموافق 14/مارس/2018م مجموعة من إدارة ولاعبي نادي التضامن وذلك في البرنامج الرياضي المباشر Sports FM والذي يُبث على أثير راديو الأملFM.

وخلال اللقاء عبَّر الأخ/باسل أحمد باضروس مسؤول النشاط ومدير النادي عن مدى سعادة الادارة ولاعبي التضامن بالتتويج باللقب الثالث لهم في مشوارهم في بطولة كأس حضرموت لكرة القدم مشيدا بالأداء الذي ظهر به النادي في المباراة النهائية ومتمنيا كل التوفيق لنادي سمعون بالشحر والذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من الظفر بالبطولة.

كما أشاد حارس نادي التضامن الكابتن/سالم عبدالله بانافع بمؤازرة الجماهير لهم خلال البطولة والذين كانت لهم بصمة خير في إحرازهم للقب المحلي الأغلى لهم ، كما نوه أيضا إلى كيفية احرازه للقب أفضل حارس في البطولة رادا على كل الشائعات والانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

من جانبه فقد تحدث كلا من ألاعبين زكي جواد باعقبة وسعيد أحمد الشماسي ومحمد عبدالله العمودي تحدثوا حول مشوار النادي في البطولة وأن حصولهم على اللقب لم يكن بالأمر الهين بل كان بسبب التجانس والدعم الكبير الذي تقدمه لهم الإدارة ومؤازرة الجهور العظيم الذي يقف خلفهم طيلة مبارياتهم وحتى في أثناء التمارين.

كما تمَّ خلال البرنامج فتح خط التواصل للمستمعين وإتاحة المجال لهم للتعبير عن مدى فرحتهم بتتويج نادي التضامن بطلاً لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم وتأكيدا لنجاح البطولة التي اختتمت الأسبوع الماضي بمدينة المكلا وصولا إلى تقديمهم الشكر لقناة حضرموت الفضائية التي أسهمت في نقل فعاليات هذا العرس الكروي بداخل كل بيت حضرمي.

وفي الأخير تمَّ تكريم إدارة النادي عبر مدير البرامج بالإذاعة الأخ/شادي محمد بوعسكر وإهدائهم درع تذكاري نظير جهودهم التي أسهمت في تتويجهم ببطولة كأس حضرموت السادسة والذين بدورهم تقدموا بالشكر الجزيل لراديو الأملFM متمثلة بالمدير التنفيذي للإذاعة الأستاذ/أمير عبدالله باعويضان وجميع طاقم العمل بالإذاعة،كما تمَّ أيضا تكريم حارس مرمى النادي الكابتن/سالم عبدالله بانافع وذلك لتتويجه بجائزة أفضل حارس في البطولة.


المزيد في رياضة
قائد فريق جامعة عدن سعيد باداء فريقه في بطولة الخماسي ويشكر دعم واهتمام رئيس الجامعة
اكد الكابتن عادل عبدالمجيد قائد فريق جامعة عدن في الكرة الخماسي  قدرة فريقه تحقيق افضل المراكز بل  والمنافسة على لقب البطولة  بفضل ادائه الجيد ونتائجه 
الجلاء يفوز على الروضة في مريسي 25 بعدن
فاز فريق نادي الجلاء على فريق نادي الروضة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة. وحقق فريق نادي الجلاء فوزه على الروضة بهدف
تنس الكبار ابداع وامتاع!!
للمرة الثانية على التوالي تعاود حركة المضرب والكرة البيضاء حركتها فوق الملعب الخشبي للعبة تنس الطاولة من خلال الفعالية الرياضية الجميلة للاعبين القدامى نجوم هذه




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
حذرنا مراراً وتكراراً من تبعيات الاستمرار في الأخطاء الكارثية, وأرسلنا نداءات متعددة قبل تنصيب الأصنام,
من ينظر إلى رياضة ابين وبالذات زنجبار يتحسر الما لما تعانيه هذه الرياضة في هذه المنطقة الصغيرة التي كانت بعبع
وانا أتابع المسابقات الكروية الرمضانية بعدن والمكلا وصنعاء وبعض المحافظات الأخرى للاعبين القدامى او
يبدو ان ماسينا الكروية تشهد إنتكاسة من عام الئ عام وذلك بسبب التخبط والعشوائية وعدم تدارك الامور قبل وقوعها
  بتأهل تشلسي وارسنال الى نهائي الدوري الاوربي بعد ايام  من تأهل توتنهام وليفربول الى نهائي دوري ابطال
باتت تقنية ال (VAR) الحكم المساعد مطلوبة في ملاعبنا لعل وعسى ان تنقذ المسابقات من وحل التعصب الرياضي.. فالفار او
ليس هناك أسواء من الأحساس بأن الرياضة في عدن اصبحت تعيش تحت كنف فوضوية البعض ممن جاؤو من بعيد، ليفرضوا شيئا من
من منا لايعرف النجم الكبير اللامع زاهر فريد ابرز من أنجبتهم محافظة ابين الولادة بالنجوم والمواهب وابرز من
-
اتبعنا على فيسبوك