مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 17 أكتوبر 2019 10:07 مساءً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الخميس 11 يوليو 2019 03:39 مساءً

قالوا عني خائن !!

الخيانة من اشد الصفات الممقوتة والذميمة, فلا تكاد توجد صفة قبيحة مثل الخيانة, وقد جاءت نصوص الشرع تنهي عن هذه الصفة أشد النهي, فالخائن هو الذي يتلاعب باسم الدين بعقول الناس لمقاصد سياسية واجندات خارجية لبعض الدول, وهو ايضا ( أي الخائن ) هو الذي يدعو الى الخروج على ولي الامر والتحريض ضده ليتسنى له الوصول الى الحكم وهدم نظام الدولة , خائن الوطن هو الذي يدعو يا ساده الى التظاهرات بدعاوي واكاذيب ليجر الناس الى الويلات ويغرقهم في بحور من الدماء .

 

للأسف الشديد إن ثقافة التخوين والعمالة ازدادت شراستها واشتد سعارها هذه الأيام وبمختلف الأشكال والأساليب, فلا غرابة لو قلت إنها تشهد أرقى وازهى عصورها الذهبية, من ليس مع الانتقالي ويقول رأياً يختلف عن راية يتم استهدافه بشتى الطرق ومع سبق الإصرار والترصد, واتهامه بالخيانة والعمالة التي أصبحت أكثر رواجاً .

 

منذ فترة يُهاجمني بعض اعلاميي الانتقالي ويتفننون في اختراع النعوت والقاء الاتهامات التي ما أنزل الله بها من سلطان, ولعل ابرز هذه الاتهامات هي وصفي بالخائن بسبب مقالاتي عن فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي, ووقوفي الى جانب الشرعية والدولة اليمنية الاتحادية التي نحلم بها انا والملايين من الشعب اليمني من المهرة حتى صعدة .  

 

ان الخائن يا سادة هو من يصطف الى جانب من يريد أن يدمر بلده وأهل بلده وهو يعرف إن فعله هذا يهدد مصير وطنه ويزعزع أمنه واستقراره, الخائن هو من ينشر الفتن والفوضى في وطنه ويتباهى بذلك جهاراً نهاراً, الخائن هو من يرفع السلاح في وجه السلطة الشرعية للوطن .

 

ان من يصفني بالخائن نسي او تناسى انني لم اخرج عن ولي الامر الشرعي لهذا البلد مثل ما فعل هو, ولم اقف مع دولة اخرى ضد بلدي , ولم امد بعض الدول بالتقارير والمعلومات, ولم اختلق الاشاعات والاكاذيب وبيع الوهم للترويج لبعض الامور وانتم ادرى واعلم مني بها .

 

أخيراً أقول ... إن استسهال التخوين، والقتل المعنوي، والاتهام بالعمالة، وخيانة الوطن، وكل أشكال التحقير, والارتهان للخارج ، وغيرها من النعوت والصّفات التي يطلقها الانتقاليين علي من يخالفهم الرأي والفكرة واللون السياسي, إنما تثبت انك عديم الثقافة والأخلاق والوطنية, فماذا سيتوقع منك الناس وأنت تزرع يومياً هكذا ثقافة بين المجتمع وتغذيها أن تحصد, هل ستبني بدولتك التي تحلم بها إذا ما تحققت جيلاً مُحباً للآخر متسامحاً مع ذاته؟ وهل تعتقد كذلك أنَّ فوضى زرع الأحقاد يمكن السيطرة عليها إذا انفجرت؟ والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار .

تعليقات القراء
396405
[1] كيف يمكن لمختل عقليا ان يكون خائنا ? ألا يقرأ هؤلاء ما تكتبه من الإطراء الممل ? الم تسمع ان الرئيس عبدربه قد أصيب بالإحراج الشديد نتيجة كتاباتك الممله حوله إلى درجة انه طلب منهم إيقافك لكنهم أقنعوه بإنك تعاني من مرض متلازمة عبدربه التى لا يمكنك الشفاء منها .
الخميس 11 يوليو 2019
كيف يمكن لمختل عقليا ان يكون خائنا ? ألا يقرأ هؤلاء ما تكتبه من الإطراء الممل ? الم تسمع ان الرئيس | كيف يمكن لمختل عقليا ان يكون خائنا ? ألا يقرأ هؤل
كيف يمكن لمختل عقليا ان يكون خائنا ? ألا يقرأ هؤلاء ما تكتبه من الإطراء الممل ? الم تسمع ان الرئيس عبدربه قد أصيب بالإحراج الشديد نتيجة كتاباتك الممله حوله إلى درجة انه طلب منهم إيقافك لكنهم أقنعوه بإنك تعاني من مرض متلازمة عبدربه التى لا يمكنك الشفاء منها .

396405
[2] انت خاىن وهذه الحقيقة
الجمعة 12 يوليو 2019
علي طالب | كندا
انت خاىن وهذه الحقيقة ولا تستحق ان يرد عليك

396405
[3] شكرا بارمادة على ردك الراقي
الجمعة 12 يوليو 2019
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
شكرا بارمادة على ردك الراقي المؤدب المهذب على من يخونك من الفوانيس. وضعك لا يختلف عن وضع أي عاقل في مستشفى مجانين. المستشفى الذي بين نزلائه كاتب التعليق رقم 1 فمن المعروف أن المجنون يتهم العاقل بالجنان تماما كما تتهم القحبة جارتها الشريفة بالقحب.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اول تعليق للمجلس الانتقالي على تصريحات الحكومة حول توقيع اتفاق جدة
انفجار في محيط قصر معاشيق
شهود عيان : موكب يضم سيارات لمسئولين غير معروفين مر بشقرة في طريقه الى عدن
اعمال البسط تصل إلى أراضي الشهداء بعدن
قوة امنية تعتدي بالضرب على نجل المرقشي
مقالات الرأي
  ——  علي البخيتي  ثورة ٢٦ سبتمبر ١٩٦٢م كانت ثورة اجتماعية اكثر منها ثورة سياسية؛ ثورة اعتقت
تقول الكاتبة الفرنسية "سيمون دو بوفوار" في روايتها "المثقفون" : "فجأة إنهال علي التاريخ بكل قوته فتشظيت" . يتطبق
السلام أسم من أسماء الله الحسنى ، السلام كلمة تحمل معاني ومفردات كثيرة ، إن المقصود بالسلام في مقالي هذا هي
سوف ينتهي صراع الانتقالي والشرعية بتوقيع اتفاقية او بدون توقيع اليوم او غدا او بعد غد او بعد شهر وشخصيا
كان صديقي سابقا راجح بادي أول متحدث بالعالم لأربع حكومات كارثية على التوالي، يتنقل ذات مساء جنوبي حالم، وسط
مازال هادي هو الأمل بعد الله لخروج البلاد من كل المنعطفات، والمسالك الضيقة، لهذا قولوا له إننا معه، نعم نحن
عندما نذكر تونس نتذكر عقبة بن نافع وذلك الرعيل الأول الذين حملوا الرسالة المحمدية الى شمال أفريقيا والمغرب
 لعل أكبر تحدي  تواجهه الدبلوماسية  اليمنية في العصر الحديث هو  افتقارها لنظم " الدبلوماسية الرقمية
للمرأة العربية هنا وهناك نصيب من الحركة الوطنية والقومية والاسلامية ومن عملية المشاركة في صنع السياسية
في البداية يعطي ترمب الضوء الأخضر لاردوغان بإجتياح الشمال السوري بحجة تامين المنطقة الآمنة داخل العمق
-
اتبعنا على فيسبوك