مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 01 يونيو 2020 04:36 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

السقاف: الأيام القادمة ستشهد إقامة العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية المتنوعة

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 05:49 مساءً
عدن(عدن الغد)علاء عياش:

أوضح مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، أن الأيام القادمة ستشهد إقامة العديد من المناشط والفعاليات الرياضية تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .. مشيداً بالجهود التي تبذلها كل القطاعات الرياضية بما فيها مكتب الشباب والرياضة والأندية الرياضية بالعاصمة عدن ، وحرصها الكبير على انجاح للمهرجان الرياضي والشبابي الذي يأتي ضمن خطط الدائرة الرياضية بالمجلس الانتقالي لإنعاش الرياضة ونشلها من وضعها الحالي.

 

وأكد رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي حرص ومتابعة القيادة السياسية بالمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي الذي يولي اهتماما كبيرا بالشباب والقطاع الرياضي الذي يعتبر حجر أساس لبناء جيل جديد قادر على العمل ومواصلة المشوار نحو بلوغ الهدف المنشود.

 

وأضاف السقاف" أن الدائرة الرياضية بالمجلس الانتقالي وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الذي وجه بإيلاء الرعاية الكاملة بالقطاع الرياضي من خلال دعمه الكبير للرياضة في عموم مناطق الجنوب لتفعيل الحركة الرياضية بما يضمن الحفاظ على الشباب الجنوبي وعدم انجراره خلف الجماعات المتطرفة التي تستغل الفراغ الذي يعانيه الشباب.

 

وقدم مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة نيابة عن القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي شكره وتقديره لمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ممثل بمديره المهندس نعمان شاهر ولجميع الاتحادات الرياضية والأندية الرياضية على الجهود المبذولة لخدمة الرياضة والرياضيين.

 

وأشار السقاف إلى أن الدائرة الرياضية بالمجلس شرعت بتنظيم مهرجان عدن الرياضي الأول وتنفيذ عدد من البطولات الرياضية خلال الأيام القادمة بإقامة ست بطولات رياضية متنوعة وهي : بطولة كرة قدم على كأس أكتوبر للأندية الممتازة بمشاركة ١٠ اندية بنظام خروج المغلوب ، و بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي في الفترة من ١٠ - ٢٢ أكتوبر.

 

حيث نسعى لإعادة إحياء هذه اللعبة التي تعتبر الرائدة في الوطن والمنطقة بشكل عام من خلال نادي التنس العدني الذي تأسس عام ١٩٠٢ ، وبطولة الملاكمة والتي ينظمها اتحاد الملاكمة فرع عدن بحلبة نادي شمسان في الفترة من ٩ - ١١ أكتوبر ، وبطولة التايكواندو للاندية (براعم - ناشئين - شباب) والتي ينظمها اتحاد التايكواندو في نادي وحدة عدن في الفترة من ١١ -١٢ أكتوبر ، و بطولة الدراجات المفتوحة للاندية والتي ينظمها اتحاد الدراجات الهوائية فرع عدن يوم السبت ١٢ اكتوبر ، وماراثون مفتوح بمشاركة ٢٠٠ متسابق ينظمه اتحاد العاب القوى فرع عدن.




المزيد في رياضة
القاثد وضاح الكلدي رئيسا فخريا لجيل أبين
تقديرا لادواره المجتمية المتعددة الرامية الى نشر ثقافة المحبة واحلال السلم الاجتماعي والسلام اسهاماته الخيريه وتشجيع ابداعات الشباب ودعم الانشطة الرياضية
وضاح الكلدي رئيس فخرياً لنادي الجيل الصاعد بأبين
  اصدرت إدارة نادي الجيل الصاعد الرياضي بمديرية خنفر محافظة أبين، قرار تعيين للقائد وضاح الكلدي رئيس فخرياً لنادي الجيل الرياضي بأبين. واتى تعيين"الكلدي" رئيس
برباتوف يرشح بايرن للفوز بدوري أبطال أوروبا
رشح ديميتار برياتوف نجم منتخب بلغاريا السابق نادي بايرن ميونخ للفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة السادسة هذا الموسم قائلا إن بطل ألمانيا ربما يكون في وضع




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
قد يستغرب البعض من عنواني ويذهب بفكره بعيدا وفقا ومفردات ومعان اللغة العربية  ولكن هذه هي الحقيقة فنادي
وصلني الان ان الأسبوع القادم سيتم الجلوس بين مسئولين من وزارة الشباب والرياضة بعدن والإشغال العامة والشركة
- دائما الألمان يقدمون لنا دروسا في كرة القدم وفي الرياضة عموما.. الألمان القوة الكروية الضاربة  وصاحبة
- في كل منعطف وفي كل محك يثبت نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي أنه نادي الوطن. - نعم فنادي سيئون بات يضرب به
الكابتن عبدالله باعامر اغنيه حضرمية لها ايقاع متنوع ومتفرد يمتزج فيها الدان والشرح ومعها خيال وغزل حداد بن
  تتوالى منعطفات , غياب الروح في رياضة عدن ، التي سقطت في مستنقع الازمات , بعدما تغير حالها بفعل تعدد ادوات
أعربت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنظيم استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، عن نفيها
لازالت الأنشطة الرياضية المحلية وعلى مستوى العالم أجمع متوقفة بسبب جائحة كورونا الذي ادخل العالم في شلل تام
-
اتبعنا على فيسبوك