مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 07:13 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الصيادي: الحرب في اليمن ستتوقف خلال أسابيع

الجمعة 22 نوفمبر 2019 08:37 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص

قال وزير الدولة السابق صلاح الصيادي ان الحرب في اليمن ستتوقف خلال اسابيع.

واشار الى ان مفاوضات سياسية بين السعودية والحوثيين قطعت الشوط الاكبر ولم يتبقى الخلاف الا حول نقطة واحدة.

واضاف بالقول:"خلال أسابيع قليلة .. اتفاق حوثي سعودي برعاية أمريكية لإيقاف الحرب في اليمن والخلافات طفيفه جداً تتركز بنقطه واحدة في طريقها للحل .. بقية التفاصيل في حينها ..!!!


المزيد في أخبار وتقارير
العاهل السعودي: نؤكد على استمرار التحالف في دعمه للحكومة الشرعية
افتتح العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، القمة الخليجية في الرياض بكلمة نارية، تضمنت رسالة مبطنة إلى قطر التي غاب أميرها عن الحضور. وقال
قادة الخليج يؤكدون على ضرورة حل الأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
أكد قادة وزعماء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، على مواقف وقرارات مجلس التعاون الثابتة بشأن الأزمة في الجمهورية اليمنية، وضرورة التوصل إلى حل سياسي للأزمة،
الربيزي يكشف عن الجهة التي تحاول زعزعة أمن عدن
كشف القيادي الجنوبي احمد الربيزي عن الجهة التي تقف خلف زعزعة الامن والاستقرار في مدينة عدن .   وقال الربيزي  ان التقارير الاعلامية التي تبثها قنوات وصحف


تعليقات القراء
424190
[1] (( الصيادي المرتزق المتجول )) (( وريث ماو تسي تونج - وكيم إل سونج )) في (( الهرطقات )) شعبولا سبقك واطرب (( اليمن يحب السلام - الارتزاق مات - الزمن عاد - الحق عيد - الصيادون والصيادي غرقوا - الصيادي اكل الخشب مافيش سمك كبير في جرمات أمام الجوامع لقليلي الادبوالممثلين إيه إيه )) -قريباً سارسلها لتلحينها - توقف ايها الجاهل من صناعة الحروف السخيفة والرخيصة !!))
الجمعة 22 نوفمبر 2019
الاستاذ / علي القاضي ابووضاح | المهحر
- أنت مُتلون عقائدياً من دجاجة الى بيضة الى حوت - تتحدث وكأن البشر اصناماً - طفل إعدادي يدرك التفافك حول نفسك ومصلحتك القادمة ٠٠ انت مُرتزق - مصلحي - إنتهازي - ترعىٰ مع الراعي وتاكل مع الذئب!! - تختلفون وتتفقون على القسمة - والاهم فقدتم رجولتكم بإمتياز امام حفنة إنقلابيين وظللتم تزرعون وتحرثون دون حصاد !! لخمس سنوات مضت ٠ الستم لصوص الضؤ والظلام !!واين ذهبت ادبياتكم ونظرياتكم؟؟ وكرامتكم ونزاهتكم ورجولتكم وخطاباتكم وتصعيداتكم - ؟؟ - ابطال من ورق - المهزوم مثل المطلقة العاهرة!! - وهذا انتم ابتعدوا عن المشهد اليمني واخجلوا من انفسكم وكفاكم سرقات وارتزاق وتسول من قمامة ومزابل الزمن الرخيص !! اعملوا وانتجوا واكسبوا واطعموا بطونكم ونساءكم واهلكم واولادكم اللقمة الحلال إسوة بخلق الله٠٠٠والحيوانات ٠٠٠والسؤال والتسول مذِلّة وقتل للنفس ٠٠٠ وزمن الارهاصات زال لم يبقَ لكم ايها المنافقون سوىٰ الذهاب ركضاً الى جهنم الصغرى قبل الانتقال الى الكبرى والجياع لم يموتُ ينتظروكم تموتون ذُلاً ومهانةً وتسولاً !!))

424190
[2] البرغلي الحجري علي سنان القاضي أبو وضاح
الجمعة 22 نوفمبر 2019
قاهر بني خينه | التواهي
البرغليه الحجرية ياام وضاح نفس الكلام كتبتيه مرة وحفظتية عندك وتنزيلية كلما ظهر سيدك نجيب قحطان الشعبي تاج راسك ياجزمة الزيود.. بس اللعبة مكشوفة ياام وضاح.. بني حجر مالهم مكان بعد استقلالنا... عاش بلجنوب أقوام من شتى المذاهب والملل والاعراق ولم يرى الجنوب منهم الا كل الخير والحب والولاء ..الا منكم أنتم يازنوات بني خينه..انتي خليك مدعسة لاسيادك الزيود..لاوتعلقي بسبب أو بدون علي قاهرك وسيدك نجيب قحطان.. يعني لعبتك مكشوفة دخولك عدن بايكون باقامة يعني افهميها والحمد لله ان شعب الجنوب عرف حقيقتكم بعد94 ..ماكنا نعرف القاب جيراننا الا بعد ذاك الوقت صرنا نسمع دبعى وقباطي واصبحى ووو ، الابعد94 يعني كل فضح عن اصله ياطابور ياخامس..الحمد لله حتى على مستوى الحوافي صار الجنوبي يتوجس منكم ..ولااخفيك القول ياام وضاح بنت سنان حتى من صاهركم نسبا صار يخفى ذلك لان الكل يزدري منكم يااخبث وانجس قوم .. دخلتوا عدن مقهويين ودوابية وبتاع مخابز ومقاهي واكرمتكم عدن وماذا كان الجزاء!!! فتن من ايام قحطان وسالمين رحمهم الله الى86 حيث انكسر الصنم ابو كل تلك المصائب على الجنوب السباك المقبور عبدالفتاح .. الحمد لله ان شعب الجنوب عرفكم جيدا واتقن التعامل معكم يامكالف ..حتى مقبوركم فتاح لاتجد قط من يترحم عليه خلافا لكل القادة الجنوبيين.نجيب قحطان سيدك يامأفون موت في غيضك انت باتضل مندوب يعني شغل معراصة ومفتاله كعادتكم زنوات بني خينه،،، بعد ان كنت كاتب كرانى (clerk) وأيش جابك عند قامه وهامه مثل الاستاذ نجيب الشعبي يانكرة..لولا عدن وابوظبي لكنت مباشر فى مخبازة من مخابز حجريتكم العفنة ياقليل اصل. للعلم أم البرغلي علي سنان بنت القاضي كانت شغالة ببيت أمان وتم الحكم عليها وتم تسفيرهم الى نمبر 6 ومنها الى عند الزيود أسيادهم وحينما واجهوا الكثير من الذل والعبودية من قبل اسيادهم الزيود أستطاع ابو النكرة علي سنان القاضي الدخول تهريب الى عدن مع ابنه الممحون علي ولان قليل الاصل يضل قليل أصل ثم ضبط الفرخ علي سنان بجريمة مخلة بلأداب (.....) وايداعه سجن المنصوره وبعدها غادر الي اليمن الشمال من الفضيحة وحينما علم أهله من بني خينه في الحجرية غادرها مذموما مدحورا الى ابوظبي بوظيفة مندوب فتال.

424190
[3] علي سنان القاضي الحجري
الجمعة 22 نوفمبر 2019
بن شاكر | المالديف
الحبيب قاهر بني خينه.... أقول لك كفيت ووفيت بدفاعك عن الجنوب وفضحك للممحون علي سنان ام وضاح... بس يا أخي دلا دلا عليه أخاف البنية التحتية حقة تفلت مره وحده ... صحيح انه ممحون وقد وصل ال70 حولا... بس أيش نقول مايقدر يتوب من بعد ماعملوها معاه بعدن ( .....) دودة ومايبردها الا......، ما ألومه لمن يرمي بكل حقده على الجنوبيين ... لان فضيحة امه الخدامة ببيت أمان وسرقتها والحكم عليهم بلتسفير وبعدها القبض على المدعو علي سنان بجريمة مخلة بلأداب.... بلأخير ... أشكرك الشكر الجزيل أخونا قاهر بني خينة لفضحك للمدعو البرغلي علي سنان القاضي ام وضاح.

424190
[4] (( نجيب قحطان الشعبي - الوكيل الحصري للرِجل الخامس لحمير الشعيب المبتورة والمحنطة بضمان الاستخدام في دار نجيب للضيافة الليلية والأعمار - من ( 16- 46) للتجربة الاتصال والرقم تلى الباب - امل قحطان - اماني نجيب - الدفع بالعملات الغير يمنية على مدار الساعة واليوم والاسبوع والشهر والسنة لحاجتنا للمال الشمالييون قطعوا راتبنا والحنوبييون وقفوا راتب ابونا لزواج اُمنا حارس البناية المصري !! ))
الجمعة 22 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
أراد نجيب ان يكون افلاطون السيسبان مرتع القوقعيين بشهادة سعيد الإبي و الميوني و فيصل الشعبي و الخامري و عبد العزيز و بن ربيع زمن التعريص بالقضية ..!!! .. و لم يعالج قضية لغته العربية المسروقة و الناقصة و المصبوبة بسلاسل الجهل و البلادة المتحجرتين و يدّعي العلم و هو وبش الزمن الرخيص و ابن أحراش و أزقة و عشيش عدن و ضواحيها ...بقلمه و حروفه الماسختين و سطوره المبتذلة .. و قال فيه أبا نواس البصري ( ما نفع الهوى في ك... هوى ) اما الشاعر المرهف ابن أمان قال فيه ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب .. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة اثناء تعطل مركبته و شاهد المبطوحان فيصل و ابن شقيقته نجيب و يدلكهما الإبي و الميوني بطريقة المثلييؤن!! وبمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة لم تكتب .. ( فضل النبات في .........البنا ) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا ) قصيدتان شعبيتان كلماتهما مبتذلة للغاية لم توثق شعرياً سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً بالثانوية و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار و عبدالملك كوكني السفير و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ... الكلمات تتناسب و ثقافة نجيب الهابطة و سلوكه الساقط أخلاقياً و ثقافياً ... مقدمة ما هذا يا هذا ( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مفزوعاً ) ... ( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مبطوحاً ) ... تكملة الأبيات سوف تهز بيوتاً لا أساس لها و تفرق ازواجاً اصلاً متباعدين بالحب المفقود خاصة المقصود و المقصودين بعضهم و بعضهن احياء ... (، نظم ألفاظك و حسن لغتك بالقواعد الإملائية يا جاهل و يا عجمي و عطر ماء غسيلك لإزالة عفن لسانك الاقذر من عانتك و الأكثر قذارة من اسرتك !!))هولاء اللذين ادعوا مقارعة الدينوصورات وهم المبطوحون ويتنقلون بجوازات الاحباب !!)

424190
[5] (( نجيب قحطان الشعبي - الوكيل الحصري للرِجل الخامس لحمير الشعيب المبتورة والمحنطة بضمان الاستخدام في دار نجيب للضيافة الليلية والأعمار - من ( 16- 46) للتجربة الاتصال والرقم تلى الباب - امل قحطان - اماني نجيب - الدفع بالعملات الغير يمنية على مدار الساعة واليوم والاسبوع والشهر والسنة لحاجتنا للمال الشمالييون قطعوا راتبنا والحنوبييون وقفوا راتب ابونا لزواج اُمنا حارس البناية المصري !! ))
الجمعة 22 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
نجيبة قحطان الشعبي }}[[ دائماً ينتحل اسمي اينما تواجدت على الاوراق أو ندوة أوتأليف ليس غيرة أدبية وثقافية - لكن - يدفعنا لتناولة - وتعريته كوني الوحيد املك وثائق اسرارة ]] {{ اهلاً نجيب الفارسي حفيد الهندية البنغالية العاملة في بيت لقمان وغادرت واحضرها عبد اللطيف وانجبت فيصل وشقيقته لاحقاً اُم نجيب ) (بعد زواج قحطان من شقيقة فيصل الشعبي ) ( منحه مدير البعثات نجيب مُنور الفارسي منحة للسودان لسنتين فقط ( زراعة ) ليصبح مرشد زراعي ويروج بإنه مهندس زراعي !! }}{{والدراسة سنتان بالتواصل (1952 — 1954 ) وترك قحطان الزوجة امانة عند الاستاذنجيب الفارسي }} {{وبقية الاسرةبطريق الصبيحة فقراء يبيعون القهوةوالفدرة في النهار وفي الليل قطاع طرق واستقبال التجاربالبيت !!؟؟ }} {{ وابرق نجيب الفارسي الى قحطان بانجاب مولود ذكر ترجم البرقية من الانجليزي لطفي امان ضمن الدارسيين وكانت سنة (1953) بغياب الزوج قحطان !!}}{{ومكافآة لنجيب الفارسي اطلق قحطان إسم نجيب على ابنه بالمراسلة }}(( صورة الاستاذ نجيب الفارسي بادارة الامتحانات ضمن اللذين قدموا خدمات لعدن )( طِبِق الاصل لنجيب قحطان ) ( ولد لقيط ) (وخرجت قريحة الطالب لطفي امان قائلاً ) // وما ادراكَ ياهذا ٠٠ هل فتنة الدنيا // مالي اراكَ راضٍ ٠٠ وغير راضٍ ياهذا // فنون وتعليم وافراح ٠٠ جنون واتراح واحزان // يشدوا الشعبي الافآق ٠٠ ويعانق الشعبي الآهات // ياهذا مولوداً بالرحاب ٠٠ اهلاً مولوداً بالترحاب // الصدقة صَدقّ وصادَق٠٠ والقلمُ وثَقَ الحبَ // الشعبي دمَعَ وجزَعَ ٠٠٠والفارسي افترسَ الغائب // ولكلِ دابة ثمنٌ ٠٠٠نواح الليل ولدٌ //ونواح النهار نجيبُ ٠٠٠ ونجيبُ لقيطُ القطُ//((( صدقة إسم طالب بالبعثة واصبح طبيباً ))) [[ الابيات ضمن الممنوعة اخلاقياً من النشر ومحفوظة وغيرها (٠٠٠ )كانت لدى صاحب الرائعة( وإسلاماه) !!

424190
[6] (( نجيب قحطان الشعبي - الوكيل الحصري للرِجل الخامس لحمير الشعيب المبتورة والمحنطة بضمان الاستخدام في دار نجيب للضيافة الليلية والأعمار - من ( 16- 46) للتجربة الاتصال والرقم تلى الباب - امل قحطان - اماني نجيب - الدفع بالعملات الغير يمنية على مدار الساعة واليوم والاسبوع والشهر والسنة لحاجتنا للمال الشمالييون قطعوا راتبنا والحنوبييون وقفوا راتب ابونا لزواج اُمنا حارس البناية المصري !! ))
الجمعة 22 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
قحطان الشعبي في السودان ( من 1952 — 1954 ) ( بمنحة لدراسة الارشاد الزراعي ووضع زوجتة امانة لدىٰ رئيس البعثات الدراسية ( نجيب مُنور الفارسي ) ( وبعد مرور عام علم بانجاب زوجته طفلاً بالمراسلة ) واطلق قحطان على ابن زوجتة الهنديةالبنغالية )( حسب كتاب الباحث علي القبرصي ) إسم نجيب - تيمناً برئيس البعثات نجيب الفارسي وصورته تشبة نجيب ومعلقة ضمن صور المدراء بدائرة الامتحانات }} (ضمن الطلاب الدارسين ابن امان وصدقة - لاحقاً طبيب ) [[ وصدح أبن أمان وحفظ باكثير الممنوع نشره وحصلت على الصَدّح واعتذر للاموات من التسريب والنشَر]] (( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا )) (( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا )) فنون وتعليم وافراح٠٠٠جنون واتراح واحزان)) ((يشدوا الشعبي الأفآق٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت )) (( أهلاً مولوداً بالرحاب٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب )) (( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) (( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة )) (( ولكل دابة لقيطَ٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) (( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠ وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ((غَابَا قَحطَان والفارسي٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ))-

424190
[7] (( نجيب قحطان الشعبي - الوكيل الحصري للرِجل الخامس لحمير الشعيب المبتورة والمحنطة بضمان الاستخدام في دار نجيب للضيافة الليلية والأعمار - من ( 16- 46) للتجربة الاتصال والرقم تلى الباب - امل قحطان - اماني نجيب - الدفع بالعملات الغير يمنية على مدار الساعة واليوم والاسبوع والشهر والسنة لحاجتنا للمال الشمالييون قطعوا راتبنا والحنوبييون وقفوا راتب ابونا لزواج اُمنا حارس البناية المصري !! ))
الجمعة 22 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
إلى نجيب قحطان الشعبي : ان لم تتوقف من حشر اسمي تحت مواد كثيرة ساعود بعد انقطاع طويل لتعريتك واسرتك وسانشر مؤلفاتي في عدن الغد ( بشكل اعداد ) لاتدفعنا لذلك وطلبتك ان تناظرنا في اي موقع او محطة رفضت !!( المؤلفات انتهيت من تلقيحها) ( الاول ) ( نجيب قحطان ٠٠ نجيبة عروسة الصف في القاهرة ) ( الثاني ) ( قحطان يركع للتاج البريطاني ويموت ذليلاً خلف قضبان الاستقلال ) ( الثالث ) ( عدن عين اليمن - الوثائق الدولية من الاحتلال إلى الاستقلال- باللغتين - ثلاثة أجزاء ( 2400 ) صفحة ) ( الرابع ) صراع وموت الرفاق بجنوب اليمن) ( الخامس ) ( اسرار آل شعبي) = سفر قحطان للسودان لسنتين وتولي ()الاستاذ الفارسي نجيب مدير البعثات والتعليم بعدن متابعة الاسرة وبارك قحطان قدوم المولود الاول بغيابه سنتان ومكافآة الفارسي بتسمية المولود " نجيب قحطان " () (الزوجة الاولى وقصتها مع شايف ؟؟؟ ) ( الاخت بصنعاء صتحت ولاية (٠٠٠ ) ( عشة فيصل ونجيب والابي في الخيسة!!) ( حبس نجيب بسجن النساء بالقاهرة كما ورد بكتاب البيضاني !!) يانجيب زرتُ بيت الخالق ١٣ مرة لمحوا ملفات الشباب لاتدفعنا اعتمر مرات جديدة بتعريتك واهلك الاحياء والاموات !!؟؟ الناس تزور تمثال الملكة بالتواهي ويمتنعون من زيارة قبر ابوك قحطان بسبب لسانك !! الفرامل بيدك توقف من انتحال اسمي أو تقبل التحدي وجاهز لاني رجل ولست لقيط وخنيث مثلك !! ( تاكلون وتشربون بدون عمل القبور لاترسل الحوالات بل تات ِمن فوق وتحت السرير )-

424190
[8] ( عروسة الصف خريجة سجون النساء بالقاهرة - عراص الكتروني عن بُعد التجربة والواقع عن قُرب بالتوارث وظائف قطاع الطرق بالصبيحة بشهادة اُكتوبر ونوفمبر ( بشعار قحطان الشهير - ولاتزال الايادي تلعب من الخلف مسكين مات ولايعرف ان إبنه طور اللعب برجل الحمار الخامسة والمحنطة لكثرة النواعم في البيت مطلقات وبدون زواج والمبادرة الجماهيرية نتاج اُكتوبر ونوفمبر !! ))
الجمعة 22 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
كعادة نجيب قحطان ينسب المواد الثقافية و الفنية و التاريخية و غيرها لأبيه قحطان و خاله فيصل الشعبي و القوقعيين دائماً و لنفسه احياناً .. ليصبح مادة خصبة للنقد و التعرية .. و عودة لكتابات الاستاذ علي القبرصي للتذكير فقط ...... الاسقاط اللغوي واضح بكتابات نجيب بأسماء مستعارة من خلال تأثره بجدته ( والدة والدته ) حزرا بيجم البنغالية ( هاجرة الشعبي فيما بعد ) المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة و تركت إرثها من شعرها الطويل لابنها فيصل عبد اللطيف الشعبي خال نجيب ... حيث اشتغل أفراد الأسرة ببيع القهوة و الحطب للسائقين و يحملون لقب قطاع الطرق و نسال نجيب لماذا لا تتابع قضية إخوانك الغير أشقاء من أمك من زوجها المصري بعد طلاقها الشرعي من المسجون خلف قضبان الاستقلال المجنون المرحوم قحطان بمعرفة مكاوي بن عزب و العرجي و فانوسة في القاهرة خاصة بعد وفاة عمك المصري زوج أمك عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي و يعمل إخوانك من أمك الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ... ذلك افضل من التشهير بخلق الله و بالمواقع و الصحف الإلكترونية ، لنا لقاء وثائقي قريباً على صدر موقع عدن الغد المميز و المواقع الأخرى و التي ترفض سلوكياتك الكتابية القذرة و أتحداك عبر هذا الموقع أن تبرز صورتي الشهادة الجامعية و الماجستير ( لا تنسى لقبك السابق في القاهرة - عروسة الصف (( ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب بالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة عام ١٩٦٧ بصفحة ١٦٧ بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي )) و حصل على لقب عروسة الصف بامتياز و ظل طيلة حياته يتسول لقمة العيش و أسرته أيضاً و يتسكع بشوارع القاهرة و يقف امام أبواب البعثات (...) و كذا أفراد أسرته في صنعاء يقفون امام الأبواب مساءً و خلفها ليلاً ؟؟!! و يدعي اليوم العلم و الشرف الضائع !!- و الوطنية لا تورث و الكرامة المهدورة المتعلقة بالشرف و الاسرة و العائلة لا يمكن إعادتها او تغطيتها بإذكاء الفتن للهروب من الواقع الأسري الأليم مع استمرار التكسب من تعدد الزوجات والاخوات والبنات بدليل الاسترخاء بالحياة بدون عمل )) فقط من اللحم الابيض حتى قسم الصحة رصد واقعة غريبة امام سكنه شهرياً العثور على حمار نافق قرب حاوية القمامة مبتور رجله الخامسة وكشفت الات التصوير إن المتهم نجيب قحطان !!

424190
[9] {{ شدرات من كتاب - نجيب قحطان الشعبي - ( نجيبة ) عروسة الصف - في القاهرة - ( من 68 - 1974 ) }}
الجمعة 22 نوفمبر 2019
{{ الاُستاذ / علي القاضي ابووضاح }} | [[ المهجر ]]
{{ مختارات -من كتاب - نجيب- نجيبة قحطان الشعبي -عروسة الصف - في القاهرة }} - من- ( 68 - 1974 م )[[ الباب -الاول ]] (( نجيب قحطان الشعبي - الوكيل الحصري للرِجل الخامس لحمير الشعيب المبتورة والمحنطة بضمان الاستخدام في دار نجيب للضيافة الليلية والأعمار - من ( 16- 46) للتجربة الاتصال ٠٠والرقم على الباب - أمل قحطان الشعبي-- أماني نجيب قحطان الشعبي- الدفع بالعملات الغير يمنية على مدار الساعة واليوم والاسبوع والشهر والسنة لحاجتنا للمال الشمالييون قطعوا راتبنا والجنوبييون أوقفوا راتب ابونا لزواج اُمنا حارس البناية المصري !! )) ( المادة ) [[الاولىٰ ]] ارادا نجيب ان يكون افلاطون السيسبان مرتع القوقعيين بشهادة سعيد الإبي و الميوني و فيصل الشعبي و الخامري و عبد العزيز و بن ربيع زمن التعريص بالقضية ..!!! .. و لم يعالج قضية لغته العربية المسروقة و الناقصة و المصبوبة بسلاسل الجهل و البلادة المتحجرتين و يدّعي العلم و هو وبش الزمن الرخيص و ابن أحراش و أزقة و عشيش عدن و ضواحيها ...بقلمه و حروفه الماسختين و سطوره المبتذلة .. و قال فيه أبا نواس البصري ( ما نفع الهوى في ك... هوى ) اما الشاعر المرهف ابن أمان قال فيه ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب .. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة اثناء تعطل مركبته و شاهد المبطوحان فيصل و ابن شقيقته نجيب و يدلكهما الإبي و الميوني بطريقة المثلييؤن!! وبمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة لم تكتب .. ( فضل النبات في .........البنا ) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا ) قصيدتان شعبيتان كلماتهما مبتذلة للغاية لم توثق شعرياً سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً بالثانوية و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار و عبدالملك كوكني السفير و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ... الكلمات تتناسب و ثقافة نجيب الهابطة و سلوكه الساقط أخلاقياً و ثقافياً ... مقدمة ما هذا يا هذا ( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مفزوعاً ) ... ( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مبطوحاً ) ... تكملة الأبيات سوف تهز بيوتاً لا أساس لها و تفرق ازواجاً اصلاً متباعدين بالحب المفقود خاصة المقصود و المقصودين بعضهم و بعضهن احياء ... (، نظم ألفاظك و حسن لغتك بالقواعد الإملائية يا جاهل و يا عجمي و عطر ماء غسيلك لإزالة عفن لسانك الاقذر من عانتك و الأكثر قذارة من اسرتك !!))هولاء اللذين ادعوا مقارعة الدينوصورات وهم المبطوحون ويتنقلون بجوازات سفر الاحباب!! ( المادة ) [[ الثانية ]] نجيبة قحطان الشعبي }}[[ دائماً ينتحل اسمي اينما تواجدت على الاوراق أو ندوة أوتأليف ليس غيرة أدبية وثقافية - لكن - يدفعنا لتناولة - وتعريته كوني الوحيد املك وثائق اسرارة ]] {{ اهلاً نجيب الفارسي حفيد الهندية البنغالية العاملة في بيت لقمان وغادرت واحضرها عبد اللطيف وانجبت فيصل وشقيقته لاحقاً اُم نجيب ) (بعد زواج قحطان من شقيقة فيصل الشعبي ) ( منحه مدير البعثات نجيب مُنور الفارسي منحة للسودان لسنتين فقط ( زراعة ) ليصبح مرشد زراعي ويروج بإنه مهندس زراعي !! }}{{والدراسة سنتان بالتواصل (1952 — 1954 ) وترك قحطان الزوجة امانة عند الاستاذنجيب الفارسي }} {{وبقية الاسرةبطريق الصبيحة فقراء يبيعون القهوةوالفدرة في النهار وفي الليل قطاع طرق واستقبال التجاربالبيت !!؟؟ }} {{ وابرق نجيب الفارسي الى قحطان بانجاب مولود ذكر ترجم البرقية من الانجليزي لطفي امان ضمن الدارسيين وكانت سنة (1953) بغياب الزوج قحطان !!}}{{ومكافآة لنجيب الفارسي اطلق قحطان إسم نجيب على ابنه بالمراسلة }}(( صورة الاستاذ نجيب الفارسي بادارة الامتحانات ضمن اللذين قدموا خدمات لعدن )( طِبِق الاصل لنجيب قحطان ) ( ولد لقيط ) (وخرجت قريحة الطالب لطفي امان قائلاً ) // وما ادراكَ ياهذا ٠٠ هل فتنة الدنيا // مالي اراكَ راضٍ ٠٠ وغير راضٍ ياهذا // فنون وتعليم وافراح ٠٠ جنون واتراح واحزان // يشدوا الشعبي الافآق ٠٠ ويعانق الشعبي الآهات // ياهذا مولوداً بالرحاب ٠٠ اهلاً مولوداً بالترحاب // الصدقة صَدقّ وصادَق٠٠ والقلمُ وثَقَ الحبَ // الشعبي دمَعَ وجزَعَ ٠٠٠والفارسي افترسَ الغائب // ولكلِ دابة ثمنٌ ٠٠٠نواح الليل ولدٌ //ونواح النهار نجيبُ ٠٠٠ ونجيبُ لقيطُ القطُ//((( صدقة إسم طالب بالبعثة واصبح طبيباً ))) [[ الابيات ضمن الممنوعة اخلاقياً من النشر ومحفوظة وغيرها (٠٠٠ )كانت لدى صاحب الرائعة( وإسلاماه) !! ( المادة ) [[ الثالثة ]] قحطان الشعبي في السودان ( من 1952 — 1954 ) ( بمنحة لدراسة الارشاد الزراعي ووضع زوجتة امانة لدىٰ رئيس البعثات الدراسية ( نجيب مُنور الفارسي ) ( وبعد مرور عام علم بانجاب زوجته طفلاً بالمراسلة ) واطلق قحطان على ابن زوجتة الهنديةالبنغالية )( حسب كتاب الباحث علي القبرصي ) إسم نجيب - تيمناً برئيس البعثات نجيب الفارسي وصورته تشبة نجيب ومعلقة ضمن صور المدراء بدائرة الامتحانات }} (ضمن الطلاب الدارسين ابن امان وصدقة - لاحقاً طبيب ) [[ وصدح أبن أمان وحفظ باكثير الممنوع نشره وحصلت على الصَدّح واعتذر للاموات من التسريب والنشَر]] (( وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠ هل فتنة الدنيا )) (( مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا )) فنون وتعليم وافراح٠٠٠جنون واتراح واحزان)) ((يشدوا الشعبي الأفآق٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت )) (( أهلاً مولوداً بالرحاب٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب )) (( الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ )) (( الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة )) (( ولكل دابة لقيطَ٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ)) (( نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠ وَنَوَاحُ النهار عَارُ )) ((غَابَا قَحطَان والفارسي٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ))- ( المادة) [[ الرابعة ]] إلى نجيب قحطان الشعبي : ان لم تتوقف من حشر اسمي تحت مواد كثيرة ساعود بعد انقطاع طويل لتعريتك واسرتك وسانشر مؤلفاتي في عدن الغد ( بشكل اعداد ) لاتدفعنا لذلك وطلبتك ان تناظرنا في اي موقع او محطة رفضت !!( المؤلفات انتهيت من تلقيحها) ( الاول ) ( نجيب قحطان ٠٠ نجيبة عروسة الصف في القاهرة ) ( الثاني ) ( قحطان يركع للتاج البريطاني ويموت ذليلاً خلف قضبان الاستقلال ) ( الثالث ) ( عدن عين اليمن - الوثائق الدولية من الاحتلال إلى الاستقلال- باللغتين - ثلاثة أجزاء ( 2400 ) صفحة ) ( الرابع ) صراع وموت الرفاق بجنوب اليمن) ( الخامس ) ( اسرار آل شعبي) = سفر قحطان للسودان لسنتين وتولي ()الاستاذ الفارسي نجيب مدير البعثات والتعليم بعدن متابعة الاسرة وبارك قحطان قدوم المولود الاول بغيابه سنتان ومكافآة الفارسي بتسمية المولود " نجيب قحطان " () (الزوجة الاولى وقصتها مع شايف ؟؟؟ ) ( الاخت بصنعاء صتحت ولاية (٠٠٠ ) ( عشة فيصل ونجيب والابي في الخيسة!!) ( حبس نجيب بسجن النساء بالقاهرة كما ورد بكتاب البيضاني !!) يانجيب زرتُ بيت الخالق ١٣ مرة لمحوا ملفات الشباب لاتدفعنا اعتمر مرات جديدة بتعريتك واهلك الاحياء والاموات !!؟؟ الناس تزور تمثال الملكة بالتواهي ويمتنعون من زيارة قبر ابوك قحطان بسبب لسانك !! الفرامل بيدك توقف من انتحال اسمي أو تقبل التحدي وجاهز لاني رجل ولست لقيط وخنيث مثلك !! ( تاكلون وتشربون بدون عمل القبور لاترسل الحوالات بل تات ِمن فوق وتحت السرير )- ( المادة ) [[ الخامسة ]] (( عروسة الصف خريجة سجون النساء بالقاهرة - نجيب قحطان الشعبي- عراص الكتروني عن بُعد- التجربة والواقع عن قُرب -بالتوارث وظائف قُطاع الطرق بالصبيحة (بشهادة اُكتوبر ونوفمبر )( وبشعار قحطان الشهير - ولاتزال الايادي تلعب من الخلف ) مسكين مات ولايعرف ان إبنه طور اللعب برِجل الحمار الخامسة والمحنطة لكثرة النواعم في البيت مطلقات وبدون زواج والمبادرات الجماهيرية نتاج اُكتوبر ونوفمبر !! اللعينتان !! )) كعادة نجيب قحطان ينسب المواد الثقافية و الفنية و التاريخية و غيرها لأبيه قحطان و خاله فيصل الشعبي و القوقعيين دائماً و لنفسه احياناً .. ليصبح مادة خصبة للنقد و التعرية .. و عودة لكتابات الاستاذ علي القبرصي للتذكير فقط ...... الاسقاط اللغوي واضح بكتابات نجيب بأسماء مستعارة من خلال تأثره بجدته ( والدة والدته ) (حزرا بيجم البنغالية) ( هاجر الشعبي فيما بعد ) المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة و تركت إرثها من شعرها الطويل لابنها فيصل عبد اللطيف الشعبي خال نجيب ... حيث اشتغل أفراد الأسرة ببيع القهوة و الحطب للسائقين و يحملون لقب قطاع الطرق و نسال نجيب قحطان الشعبي - لماذا لا تتابع قضية إخوانك الغير أشقاء من أمك من زوجها المصري بعد طلاقها الشرعي من المسجون خلف قضبان الاستقلال -المجنون المرحوم قحطان الشعبي بمعرفة مكاوي وكاتب المادة وبن عزب و العرجي و فانوسة في القاهرة خاصة بعد وفاة عمك المصري زوج أمك عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي و يعمل إخوانك من أمك الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ... ذلك افضل من التشهير بخلق الله و بالمواقع و الصحف الإلكترونية ، لنا لقاء وثائقي قريباً على صدر موقع عدن الغد المميز و المواقع الأخرى و التي ترفض سلوكياتك الكتابية القذرة و أتحداك عبر هذا الموقع أن تبرز صورتي الشهادة الجامعية و الماجستير ( لا تنسى لقبك السابق في القاهرة - عروسة الصف (( ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي بالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة عام 1968 بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي )) و حصل على لقب عروسة الصف بامتياز و ظل طيلة حياته يتسول لقمة العيش و أسرته أيضاً و يتسكع بشوارع القاهرة و يقف امام أبواب البعثات (...) و كذا أفراد أسرته وشقيقته في صنعاء يقفون امام الأبواب مساءً و خلفها ليلاً ؟؟!! و يدعي اليوم العلم و الشرف الضائع !!- و الوطنية لا تُورث و الكرامة المهدورة المتعلقة بالشرف و الاسرة و العائلة لا يمكن إعادتها او تغطيتها بإذكاء الفتن !!للهروب من الواقع الأسري الأليم مع استمرار التكسب من تعدد الزوجات والاخوات والبنات بدليل الاسترخاء بالحياة بدون عمل )) فقط من اللحم الابيض حتى قسم الصحة رصد واقعة غريبة امام سكنه وتتكرر شهرياً العثور على حمار نافق قرب حاوية القمامة مبتور رجله الخامسة وكشفت الات التصوير إن المتهم نجيب قحطان الشعبي !! ))

424190
[10] من شدرات كتاب نجيبة قحطان الشعبي
السبت 23 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
((أراد نجيب ان يكون افلاطون السيسبان مرتع القوقعيين بشهادة سعيد الإبي و الميوني و فيصل الشعبي والخامري زمن التعريص بالقضية ..!!! )).. و لم يعالج قضية لغته العربية المسروقة و الناقصة و المصبوبة بسلاسل الجهل و البلادة المتحجرتين و يدّعي العلم و هو وبش الزمن الرخيص و ابن أحراش و أزقة و عشيش عدن و ضواحيها ...بقلمه و حروفه الماسختين و سطوره المبتذلة .. و قال فيه أبا نواس البصري ( ما نفع الهوى في كُ... هوىٰ ) اما الشاعر المرهف ابن أمان قال فيه ( ما هذا يا هذا ) قصيدة لم تكتب .. حين ذلف الى عشة فيصل الشعبي في الحسوة اثناء تعطل مركبته و شاهد المبطوحان فيصل و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي (٠٠٠) و يدلكهما الإبي و الميوني .. و بمستشفى المعادي في القاهرة قال با كثير لابن أمان قصيدة أيضاً لم تكتب .. (( فضل النبات في .........البنات )) و رد بن أمان من على سرير العلاج ( ما هذا يا هذا ) قصيدتان شعبيتان كلماتهما مبتذلة للغاية لم توثق شعرياً سمعهما ابن القاضي حين كان طالباً بالثانوية و مرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بحضور الدكتور ابن البار و عبدالملك كوكني و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ... الكلمات تتناسب و ثقافة نجيب الهابطة و سلوكه الساقط أخلاقياً و ثقافياً ... بعنوان[[ ما هذا يا هذا]]{١} (( هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مفزوعاً )) {٢}((هاك ماك يا هذا .. مالي أراك مبطوحاً )){٣} (( هاكَ ماكَ يانجيبَ ٠٠٠ مالي اراكَ منكوساً )) {٤} ((هاكَ ماكَ يانجيب٠٠٠ مالي اراكَ مفلوخاً )){٥}((هاكَ ماكَ يانجيبَ٠٠٠ مالي اراكَ مَشدُوداً )) {٦} (( آه مِنك وآه مِنكُم٠٠٠ رَجُلَان فوق وَتَحَتْ)){٧}((لَوْ طَعَمَ النيا؟؟٠٠٠ لِذَة المَنيو؟؟ لَأنتَا؟؟ ))[[ هدية بدون إحترام لنجيبة قحطان الشعبي طرزان الظلام ونملة تحت اقدام علي القاضي ! ]] [[والتحدي قائم باشراف عدن الغد ]] [[ ان تناورنا ثقافياً / ادبياً / تاريخياً/ اعلامياً/ قانونياً / لا أهاب امثالك- أنتَ وابيك وعمك واسرتك مجتمِعيِين - حذاء المرحوم تُمباكي اطهر منكم ومن نَظرِياتكم المُقيتة لخمسين سنة وَنِيف مَضَتْ !!]]-

424190
[11] من شدرات كتاب نجيب - نجيبة قحطان الشعبي - عروسة الصف - والقامة اللَّيِنَّة الراقصة بالمُعَدِيَات بالقاهرة ))
السبت 23 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
تصريح (ابنة قحطان الشعبي ) شقيقة نجيب قحطان - قالت هو إبن ابي بالمراسلة كون الوالد يؤمن بالشراكة الاممية وتبادل الزوجات والازواج لضرورة المرحلة التعليمية والبحث عن الشهرة زمن التحريك والتعريص الصبيحي على حساب كرامة الزوجة والاولاد والبنات مقابل الوصول للكرسي المثقوب !! كما ذكر همفري تريفليان وأكد شاكلتون لقحطان اذا ظليت خَوَلَاً وعراصاً كسبت الارض وقت الانبطاح والزوجة اذاعلمتها الانبطاح سوف تحمل من الخلف (نَجُوب ) مثلما حملت من الامام نجيبة !!ونجيب !! كونها زوجة مجاهد في سبيل الرفعة ورفع الرجلين للصبيحية المقهوية وشد الفخدين لنجيب !!كما قال امان في نثرية رائعة (( الخال / فيصل عبداللطيف الشعبي ياكل المعصوب مع بيضاته وينافسه ابن اخته نجيب قحطان بالمص والاكل كونه ابن فارسي بالمراسلةوابرق قبل ايام من القبر ٠٠ امان قائلاً انتبهوا من امراض المناعة المكتسبة !!(الملازمة لنجيب قحطان )وسبب هروب الزوجة الاولى والتجاء الثانية لمتعهد التوصيل العاجل مُسرع ابن الخبتي وصاحب تمباكي !!نعود للاعلان ( عن افتتاح الخدمات الصباحية الى جانب الليلية بدعم سخي من اخي نجيب بالمراسلة ) (حيث اشترى لنا سيارة كبيرة معدلة بسرير وحمام وشبكة تصوير لبيع الافلام الواقعية بصنعاء واشترط لعمل زوجته الهاربة من المتعهد بالكمسري عدم ذكر اسمه ( نجيب قحطان )وتحويل 50% من ايرادات العمل لحساب نجيب قحطان في البنك (٠٠٠) ( انتظريانجيب ملفك ملون بكل الالوان والبادئ اظلم لِأنك ليس ابن قحطان بل ابن الفارسي نجيب ( اما مدرسة اختك الخاصة بصنعاء اصبحت نادي ليلي!! لمن يدفع بالدولار !! وزوجتك أم قحطان المطلقة والاخرى الجديدة امتهنن المهنة بتوجيهات نجيب عروسة الصف بالقاهرة () رسالة امل شقيقتك بمكتبي في القاهرة [ واتساب] تستتعطفني ان اتوقف من نشر فضائح عائلة قحطان وقالت انتظر قريباً سيموت اخونا بالمراسلة واذهب الى قبره وتبول عليه لتشفي غليلك وارجوك لاتنشر قضية الحمير الموجوده في بيته واصبحت موضة وزاد سعرها كونها بخمس أرجل واخي نجيب وزوجته يتنافسان ويتشاجران على الرجل الخامس للحمار !!))

424190
[12] المدعوه علي سنان القاضي أم وضاح
السبت 23 نوفمبر 2019
بن شاكر | المالديف
يابرغلي علي بنت سنان... طبعا أتفهم ردودك المتكررة والهستيريا التي جعلت من كلام قاهر بني خينه عليك... نشكر الاخ قاهر بني خينه بانه عراك تماما بسرد حقيقة عمل امك كخادمة ببيت امان وسرقة المجوهرات وبعدها تسفيركم ورجوعكم مره اخرى وبعملية تهريب الى عدن وعملتك المنيلة بستين نيله بقضية مخلة بلشرف والاخلاق ( ... ) يعني للأسف عائلة برغلية من اساسها وساسها زباله... وهذا ليس محسوب عليك ولوحدك وانما جل من لاجئيي 1948 بعدن شغلكم معراصة ومفتالة وفتن وششقي وشنديلك والواحد كان يعطي عاره ويسدد الدين من ذلك العمل الدنيئ... واتذكر جل ماكان من المومسات بلسيسبان والمحوي من بنات الحجرية الحقراء... حتى ايام المد الثوري ايام الحزب بناتكم هم من خلع الشيادر امتثالا للوضيع الخباز والهالك بدون قبر فتاح ولاتنسي ان فتاح كل شباب المعلى استخدموه (عباره) المثلي فتاح الحقري ابو تسريحة المدام الفرنسية.. وكل من كانت تحمل سفاح ايام المد الثوري شوف القابهم ..من الحجرية.تماما مثل مايعملوا بكم اسيادكم الزيود الى الان.. تحصل الشاويش الزيدي يخزن مع عاركم بلبيت ويرسل الزوج البرغلي يروح يجيب سبار العشاء من السوق... تنكر ياعلي سنانه القاضية ؟؟؟ تحمد ربك انك عشت كم سنه بعدن قبل طردك بقضية ( الل...ط) والان ببلاد نظيفة ابوظبي بس مهرتك هي هي فتال.... الدودة ماليش حل ياعلي سنانه مهما بدلت من اسماء وبلغت من العمر 70حولا.

424190
[13] شذرات من كتاب -
السبت 23 نوفمبر 2019
علي القاضي | المهجر
محجوب

424190
[14] (( المنظفون لممرات بنايات الاسرة بالمعلا من عائلة قحطان الشعبي ((وذريتة ))(( العراصون المتسؤلون ))
السبت 23 نوفمبر 2019
اللاستاذ / علي القاضي ابووضاح | المهجر
محجوب



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
"بن بريك" تقدم استقالتها من الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وتكشف السبب
مصدر امني : الانباء التي تتحدث عن مقتل إمام مسجد بالممدارة غير صحيحة
ساحة إعدام سابقة في وسط الرياض.. شاهدة على التحولات السريعة بالسعودية
هطول امطار متفرقة على عدن
الرئيس علي ناصر هل يرد الجميل لمن أنقذ حياته من جمل هائج كاد إن يقضي على حياته ؟
مقالات الرأي
بين الحين والآخر، نجد في بعض وسائل الإعلام مقارنات من نوع ما، بين النموذج الذي تمثله المملكة العربية
نعمان الحكيم وتكبر المعاناة وتزداد المأساة بسبب الحرب التي اكلت وتأكل اليابس والاخضر..ويُبتلى بنتائجها
كل ماحدث في عدن على وجه الخصوص لم يعد من الماضي الذي نتمنى أن ننساه ولكنه أصبح عند بعض المتشنجين من أبناء
  لم ينحني امام الاغراءات ..ولم ينكسر امام التهديدات الخارجية… بل قالها وبصوت مسموع امام الملا لن ولم
من الأمور المحيرة حين يسعى المرء إلى تحليل مواقف بعض الدول وسياساتها في إطار معين، أن تراها تتناقض كلية مع
ظلت عدن بؤرة مشتعلة لأكثر من أربع سنوات ولاتزال الحرائق فيها مستمرة حتى اللحظة،وظلت الجريمة المنظمة هي
لم يعد الصمت يجدي ...اغضب ياشعبي قالوا عنك شعب يبيع و يتسول ويستجدي... لقد اعجزني صمتك عن صمتك ... وكم يؤلمني صبرك
وطني يعيش أزمة ضمير ووطنية بين غالبية حكامه ومسؤوليه وزعمائه وكوادرهم ، تسمع عذب الكلام والخواطر وترى قبح
في تعليق سابق لكاتب هذه السطور تضمن رسالة إلى سعادة السفير السعودي لدى اليمن السيد محمد آل جابر، كنت قد أشرت
في ١٩٩٢ اجتمعت شخصيات في تعز للتفكير في كيفية معالجة الاوضاع الخدمية فيها والإهمال المتعمد من صنعاء
-
اتبعنا على فيسبوك