مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 14 أغسطس 2020 10:32 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

عدن:سقوط مدوي لفريق الشهيد مراد المعرجي في افتتاح الدوري الثاني لدوري شهداء الكود

الجمعة 13 ديسمبر 2019 10:23 مساءً
عدن ( عدن الغد) خاص

ضمن مباريات دوري شهداء شباب الكود اقيمت عصر يوم الجمعة المباراة الاولى للجولة الثانية في الدوري بين فريق الشهيد "مراد المعرجي" بقيادة الكابتن عارف الدبا وفريق الشهيد " مختار النوبي " بقيادة الكابتن نائف العبدلي والتي انتهت بفوز فريق الشهيد مختار النوبي باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف.

ولقد كانت المباراة متكافئة بين الفريقين ولوحظ الحماس منذ انطلاق صافرة البداية وبحضور كبير من المشجعين، وتبادل الفريقين الهجمات، ومن ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب خالد الفوار ارتدت من حارس الخصم لترتد الى كابتن الفريق عارف الدبا الذي استغل الفرصة جيدا واسكنها الشباك بكل براعة.

وبعد الهدف الاول تراجع مستوى فريق الشهيد المعرجي تراجع ملحوظ، ومن هجمة مرتدة لصالح فريق الشهيد النوبي ارسل الكابتن نائف العبدلي كرة طويلة انبرى لها مهاجم الفريق احمد محسن ليسجل هدف دبلكيك خرافي.

وبعد الهدف استمر فريق الشهيد النوبي بالضغط ومن هجمة سريعة لفريق الشهيد النوبي مرر احمد محسن كرة ارضية رائعة وضعت زميلة علي محسن وحيدا امام حارس المرمى والذي لم يتردد في اسكانها الشباك، ليعلن بعدها الحكم عن انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه، فريق الشهيد النوبي يستمر في الضغط حتى اجبر لاعبو الخصم الوقوع في الاخطاء، ومن تمريرة خاطئ من لاعب فريق الشهيد المعرجي قطعها اللاعب احمد محسن الذي قام بالمراوغة وتسجيل هدف رائع من تسديدة صاروخية معلنا عن الهدف الثالث لفريقه والرابع في المباراة.

ومن هجمة مرتدة وسريعة لفريق الشهيد النوبي راوغ اللاعب ابراهيم الجديبي ببراعة لاعبو فريق الشهيد المعرجي ومرر كرة عرضية انبرى لها اللاعب الخضر برأسه اسكنها في منتصف شباك الحارس محمد نصر.

وفي الدقائق الاخيرة استفاق فريق الشهيد المعرجي من سباته ودخل اجواء المباراة متاخرا، ومن هجمة سريعة لفريق الشهيد المعرجي مرر اللاعب محمد فضل الكرة الى اللاعب يوسف الوهاشي الذي لم يتوانى عن تسجيلها معلنا عن تسجيل الهدف الثاني لفريقة والسادس في المباراة.

وبعد هدف الوهاشي اشتعلت الاجواء وتحمست الجماهير، وبداء فريق الشهيد المعرجي الضغط اكثر حتى تحصل الفريق على ضربة جزاء تسبب بها يوسف الوهاشي بعد مراوغة رائعة لاكثر من لاعب وانبرى لها بنفسه مسجلا الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد اربعة اهداف، لتشتعل بعدها المباراة حتى انطلاق صافرة النهاية.

واختارت اللجنة المشرفة المكونه من الكابتن سليم بدحيل البجيري رئيسا، وقادري الدبا عضوا، وهيثم الرباش عضوا، اللاعب احمد محسن افضل لاعب في المباراة بعد ان قدم مباراة رائعة سجل فيها هدفين وصنع هدف. 

حكم المباراة الكابتن حسين الدبا وساعده في ادارة المباراة حمزه حلمي وجبوبي احمد.


المزيد في رياضة
الكابتن والاستاذ نجيب العباد :* هناك الكثير من الخطط التي نبحث عنها واهمها استمرار البطولات..وطموحي لا حدود له
  *حاوره / مرشد فطيم : شاب مثقف وذكي.. رياضي عبقري الجميع ينتظر موعد افكاره ليضع النقاط على الحروف.. بحديثه ونقاشه.. وفي شجاعة الكلمات التي يطرحها.. يصنع الحلول
جدول مباريات بطولة المسبحي بمكيراس
أعلنت اللجنة  المنظمة لدوري باصغير المسبحي انطلاق البطولة حسب جدول المباريات التالي : جدول مباريات بطولة باصغير المسبحي النسخة (4) الدور التمهيدي الجولة
بوروسيا دورتموند يؤكد بقاء سانشو
استبعد هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم احتمالية رحيل جادون سانشو عن الفريق هذا الموسم، وقال لوكالة الأنباء




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
حلّ ضيفاً عزيزاً على وآدينا الحبيب فسرقت ابتسامته ، التي لا تفارق محياه ، عيون محبيه و متابعيه في الزمن
نادى سلام الغرفه  او زعيم الوادي او مرعب الانديه كما يحب أن يطلق  عليه محبيه وعشاقه. هذا النادي الذي فرض
إن الحديث عن الرياضة لهو الحديث عن بوابتها الكبرى .. صاحب السيرة البيضاء والتواضع الجم الكابتن/ نعمان شاهر
كتب/علي باسعيده  ليس بجديد ان تنال حضرموت ساحلا وواديا ثقة القيادة الرياضية والكروية لاقامة المعسكرات
من نجوم الزمن الرياضي الجميل في لعبة كرة الطاولة نجمان لامعان لهما مكانة مميزة ساطعة بارزة ..رائعة عشقا
أن يتم أختيار 14 لاعب من محافظة أبين للتصفيات لتمثيل منتخب الناشئين المشارك في نهائيات كأس أسياء فهذا شيء
على مدى يومان تابعت استقالة الكابتن أمين السنيني مدرب منتخب الشباب وردة الفعل تجاه الاستقالة. ومع أنني  لم
هل من (واجب) على وزارة الشباب والرياضة أن تعالج كل لاعب أو اداري او اعلامي رياضي .. مع العلم أن أغلبهم يعملون في
-
اتبعنا على فيسبوك