مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 22 يناير 2020 01:28 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

عدن:سقوط مدوي لفريق الشهيد مراد المعرجي في افتتاح الدوري الثاني لدوري شهداء الكود

الجمعة 13 ديسمبر 2019 10:23 مساءً
عدن ( عدن الغد) خاص

ضمن مباريات دوري شهداء شباب الكود اقيمت عصر يوم الجمعة المباراة الاولى للجولة الثانية في الدوري بين فريق الشهيد "مراد المعرجي" بقيادة الكابتن عارف الدبا وفريق الشهيد " مختار النوبي " بقيادة الكابتن نائف العبدلي والتي انتهت بفوز فريق الشهيد مختار النوبي باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف.

ولقد كانت المباراة متكافئة بين الفريقين ولوحظ الحماس منذ انطلاق صافرة البداية وبحضور كبير من المشجعين، وتبادل الفريقين الهجمات، ومن ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب خالد الفوار ارتدت من حارس الخصم لترتد الى كابتن الفريق عارف الدبا الذي استغل الفرصة جيدا واسكنها الشباك بكل براعة.

وبعد الهدف الاول تراجع مستوى فريق الشهيد المعرجي تراجع ملحوظ، ومن هجمة مرتدة لصالح فريق الشهيد النوبي ارسل الكابتن نائف العبدلي كرة طويلة انبرى لها مهاجم الفريق احمد محسن ليسجل هدف دبلكيك خرافي.

وبعد الهدف استمر فريق الشهيد النوبي بالضغط ومن هجمة سريعة لفريق الشهيد النوبي مرر احمد محسن كرة ارضية رائعة وضعت زميلة علي محسن وحيدا امام حارس المرمى والذي لم يتردد في اسكانها الشباك، ليعلن بعدها الحكم عن انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر الحال على ماهو عليه، فريق الشهيد النوبي يستمر في الضغط حتى اجبر لاعبو الخصم الوقوع في الاخطاء، ومن تمريرة خاطئ من لاعب فريق الشهيد المعرجي قطعها اللاعب احمد محسن الذي قام بالمراوغة وتسجيل هدف رائع من تسديدة صاروخية معلنا عن الهدف الثالث لفريقه والرابع في المباراة.

ومن هجمة مرتدة وسريعة لفريق الشهيد النوبي راوغ اللاعب ابراهيم الجديبي ببراعة لاعبو فريق الشهيد المعرجي ومرر كرة عرضية انبرى لها اللاعب الخضر برأسه اسكنها في منتصف شباك الحارس محمد نصر.

وفي الدقائق الاخيرة استفاق فريق الشهيد المعرجي من سباته ودخل اجواء المباراة متاخرا، ومن هجمة سريعة لفريق الشهيد المعرجي مرر اللاعب محمد فضل الكرة الى اللاعب يوسف الوهاشي الذي لم يتوانى عن تسجيلها معلنا عن تسجيل الهدف الثاني لفريقة والسادس في المباراة.

وبعد هدف الوهاشي اشتعلت الاجواء وتحمست الجماهير، وبداء فريق الشهيد المعرجي الضغط اكثر حتى تحصل الفريق على ضربة جزاء تسبب بها يوسف الوهاشي بعد مراوغة رائعة لاكثر من لاعب وانبرى لها بنفسه مسجلا الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد اربعة اهداف، لتشتعل بعدها المباراة حتى انطلاق صافرة النهاية.

واختارت اللجنة المشرفة المكونه من الكابتن سليم بدحيل البجيري رئيسا، وقادري الدبا عضوا، وهيثم الرباش عضوا، اللاعب احمد محسن افضل لاعب في المباراة بعد ان قدم مباراة رائعة سجل فيها هدفين وصنع هدف. 

حكم المباراة الكابتن حسين الدبا وساعده في ادارة المباراة حمزه حلمي وجبوبي احمد.


المزيد في رياضة
رسميًا.. بايرن ميونخ يضم أودريوزولا
تعاقد نادي بايرن ميونخ مع الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا من ريال مدريد، اليوم الأربعاء، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.   وأعلن النادي البافاري عبر
أتلتيكو مدريد يقدم عرضًا جديدًا لسان جيرمان
لا زال أتلتيكو مدريد متمسكًا بضم إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وينتهي عقد كافاني مع سان جيرمان، بنهاية الموسم
مدرب منتخب مصر يعلق على مجموعة "الفراعنة" في تصفيات مونديال قطر
علق مدرب منتخب مصر، حسام البدري على المجموعة التي وقع فيها منتخب "الفراعنة"، وذلك بعد مراسم سحب قرعة التصفيات الإفريقية لمؤهلة لمونديال "قطر 2022"، أمس




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
من غير المعقول حين نستحضر اسماء  النجوم الذين مرو على تاريخ الكره اليمنية ان لا نتذكر الكابتن أبوعلي غالب
الصالة الرياضية "المغلقة" أو بالأصح "المخزقة" بلهجتنا الدارجة كما هو موضح في الفيديو .. حرب 2011 على محافظة أبين /
لادري ما السر في توالي كثير من الأزمات والإشكاليات في حياة لاعب كرة القدم اليمني ناصر محمدوه طبعا الكل يتذكر
مازالت ثقافة صناعة الحدث وترتيب جمالياته بما يتوافق بالتاريخ والإرث وقيمة الأحداث ..مساحة تشرق عليها الشمس
صعد الحكم الدولي الشاب داود حسن بن مهري بسرعة الصاروخ في درجات سلم التحكيم الكروي لم يكن في اعتقادي الشخصي
عادت عليّ معرفتي بالأحداث الكروية – والجسيمة منها – بخير الجزاء وفاض عليّ اهتمامي بالمبدعين وإبداعهم
تربطني بأخي العزيز عبدالهادي التميمي علاقة أخوية طيبة ليس وليدة اليوم فالعزيز عبدالهادي الذي عرفته من
ماذا تُعرف عزيزي القارئ عن أجيال ومواهب محافظة أبين الصاعدة والشابة في رياضة كرة القدم، تلك المواهب التي
-
اتبعنا على فيسبوك