مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 10 أبريل 2020 12:33 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

الشباب يفرض التعادل على الهلال.. والنصر يبقى متصدرا للدوري السعودي

السبت 25 يناير 2020 10:52 مساءً
عدن الغد / متابعات

حسم التعادل السلبي قمة الشباب وجاره الهلال، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد، في المرحلة 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ووجد الهلال صعوبةً كبيرة في اختراق دفاع الشباب في الشوط الأول حينما فرض سيطرته المطلقة إلا أنها بدون خطورة تذكر. وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين، خاصة الشباب الذي بدأ هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه الأرجنتيني كريستيان غوانكا الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها بصعوبة.

 

ورد الهلال سريعاً وكان قريباً من افتتاح التسجيل بعدما تلقى مدافعه محمد جحفلي تمريرة أمام المرمى من زميله الفرنسي بافتيمبي غوميز إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك. وواصل الشباب خطورته في الهجمات المرتدة وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه السنغالي ألفريد ندياي الذي تلقى عرضية مميزة من زميله البرازيلي سيبا ليحول الكرة برأسه إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

 

وتواصلت الإثارة بالمباراة وكاد مدافع الهلال ياسر الشهراني أن يفتتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله البرازيلي ياسر الشهراني ليسدد الكرة إلا أنها وجدت المدافع محمد سالم الذي أبعدها في اللحظات الأخيرة من على خط المرمى.

 

وواصل الهلال هجومه وأهدر مدافعه علي البليهي هدفاً محققاً عقب تلقيه عرضية مميزة من زميله الإيطالي سباستيان جوفينكو ليسدد الكرة قوية إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية. وعند الدقيقة 82 اضطر الهلال لإكمال المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه علي البليهي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

وكثف الشباب هجومه وبحثاً عن هدف السبق وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه ندياي الذي تلقى تمريرة من زميله غوانكا ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي أبعدها بصعوبة. وواصل الشباب هجومه وكاد مهاجمه غوانكا أن يفتتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي سيبا ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها.

 

وفي الوقت بدل الضائع كاد الهلال أن يخطف النقاط الثلاث بعدما ارتقى مدافعه عبدالله الحافظ لعرضية زميله جوفينكو وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس التونسي فاروق بن مصطفى الذي تصدى لها بصعوبة.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة ليتراجع الى المركز الثاني وبفارق نقطة عن النصر المتصدر، وارتفع رصيد الشباب إلى 22 نقطة ليبقى في المركز التاسع.


المزيد في رياضة
ركلات الترجيح تمنح براعم كابوتا لقب بطولة البراعم بالقاهرة
بقيادة المدرب ( مراد الكازمي )تمكن فريق براعم كابوتا من التتويج ببطولة البراعم المقامة في مديرية الشيخ عثمان بالقاهرة بعد تغلبه على فريق براعم العطيري بركلات
فريق البحارة يتأهل إلى دور الثمانية في دوري فقيد الحركة الرياضية الكابتن فضل بكر
برعاية الشخصية الاجتماعية والرياضية الاستاذ أنيس العجيلي وتنظيم واشراف كلآ من رئيس اللجنة المنظمة العقيد فضل العجيلي ونائبه الشخصية الاجتماعية والرياضية الاستاذ
اللبينية إلى نهائي بطولة الناشئين لكرة القدم بردفان
بلغ ناشئو اللبينية نهائي بطولة دوري الشهداء لكرة القدم للناشئين،المقامة بمنطقة اللبينية مركز بجير،بمديرية ردفان، للفرق الشعبية،تحت سن ١٦ سنة،التي ينظمها شخصيات




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
أعربت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن تنظيم استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، عن نفيها
لازالت الأنشطة الرياضية المحلية وعلى مستوى العالم أجمع متوقفة بسبب جائحة كورونا الذي ادخل العالم في شلل تام
منذ نعومة اظافرنا ونحن نحب الكويت وضللنا نعشق هذا البلد وأهله إلى يومنا هذا لماذا كل هذا الحب الجارف والمتجذر
  كتب قيصر ياسين    عندما يكون الانسان على فطرته وبعيدا عن التكلف والغرور.. وعندما يكون متواضعا مع
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
-
اتبعنا على فيسبوك