مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 04 يوليو 2020 02:38 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
ساحة حرة
السبت 30 مايو 2020 08:34 مساءً

لماذا السقاف بالذات؟

كثيرا ما نلاحظ ونرى  ان جميع المنشورات التي تكتب ضد الأخ القائم بأعمال مدير عام المياه والصرف الصحي المهندس فتحي السقاف لا تختلف في مضمونها ولا صياغتها ولا محتواها ولا حتى كاتبها كثيرا .

ودائما مايتكرر المشهد الممل الذي اعتدنا عليه منذ كتابه أول منشور ويتكرر كاتب السيناريو لكل تلك المشاهد ( المنشورات ) ويتكرر أيضا البطل أو الضحية أن جاز لنا التعبير .

فالكاتب الذي هو وجدي باخبيره يلح الحاحا ويصر اصرارا أن يقحمنا في مشاهده تلك أللقطه التي تجعلنا نصل بسببها حد الغثيان و التقيؤ  أحيانا كثيرة.  أما بالنسبة لبطل المشهد أو الضحية دائما فهو المهندس فتحي السقاف الذي وجد نفسه بلا حول ولا قوه في قلب الحدث كشخصيه تدور حولها جميع الأحداث السيئة التي اعدها له السيناريوهات وجدي دون علمه  منه باي ذنب ارتكبه أو أي خطأ اغترفه .

ومازال السؤال يطرح نفسه للمرة الثانية..لماذا السقاف بالذات...!؟

مع العلم أن هناك الكثير ممن سبقوه كمدراء لمؤسسه المياه والصرف الصحي وكانت المؤسسة أسوأ والعن حال مما هي عليه الان ولاكن كاتبنا الحريص لم يشده أحد منهم ولم ينتبه لأي شاردة أو وارده من فساد أو تلاعب في تلك الفترات كما يفعل اليوم مع الأخ المهندس فتحي وهذا أن دل انما يدل على أن مايدعيه الكاتب المفدى وجدي باخبيره من حرص على المؤسسة  ومحاربه الفساد فيها ماهو إلا غطاء يحارب من خلفه فتحي السقاف فقط...والا اين كان من قبل أن يأتي السقاف واين كان حرصه الشديد.

والسؤال الآخر....لماذا لايظهر الأخ وجدي باخبيره أن كان هذا اسمه فعلا بصورته واسمه الرباعي وعنوانه حتى نتعرف عليه فقط لاغير ويثبت لنا أنه شخصيه حقيقية وجاده في ماتطرح وليس مجرد اسم مستعار وقلم يبث مافي صدور الاخرين من غل وحقد  وخصوصا ممن تظرروا بوجود المهندس فتحي ..ولماذا لم نقراء منشور واحد لغير وجدي...مع العلم أن هناك آلاف الموظفين في المؤسسة بل على العكس فإننا غالباً مانسمع ونقراء نلاحظ وقوف الاغلبيه الساحقة مع الأخ المهندس فتحي ...فهل هاولا أيضا فاسدين أم انهم عمي عما يشاهده ويكتشفه المحقق كونان .

أنا أول من سيقف في وجه المهندس فتحي ومعي المئات من ابناء منطقتي الذين سوف التي بهم إلى أمام بوابه المؤسسة لمنع فتحي من دخولها....ولاكن بعد أن يقول في القضاء كلمته وهذا وعد مني...وحتى أن ياتي ذالك اليوم لن نسمح لاحد بأن يتطاول عليه ولن ننكر كل ماقدمه لمنطقتنا  من خدمات في الوقت الذي تخلا عنا الكثير من المسئولين.

أنا وعدت وسأنفذ وعدي طالما وأنا حي ارزق....فهل تستطيع يا أخ وجدي...أن تعد بانك ستكتب اسمك الرباعي وتظهر لنا شخصيتك الحقيقية......اتمنا ذالك.

والله ولي التوفيق...



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
هذا عنوان كتاب قراءته في العام 1988م وهو لكاتب لا اذكر اسمه*.. *وهو كتاب فلسفة عن واقع لاحداث تاريخية تحكي عن
كنت اقول وساضل اقول ..ليت القضاة عندنا وكل رؤوساء المحاكم مثل القاضي/ قاهر مصطفى... القاضي القوي والنزية
أتحدث اليوم عن القامة الوطنية الشاب الرائع محافظ أرخبيل سقطرى الأستاذ/ رمزي محروس؛ رمز من رموز بلادي، و
لعل من المبادئ والقيم العامة للقيادة والأدارة في اغلب الأنظمة السياسية لدول العالم ان تقوم بتقديم برنامج
اثبتت الايام ان هادي لم يعد قادرا على قيادة دفت الحكم وأثبت فشله في قيادة الدولة فخلال فترة حكمه لم  ترى
تفاوض الأمريكيون مع المنظمة "الإرهابية" طالبان، ووقعوا إتفاق، وقبلت الحكومة الأفغانية تبادل الأسرى، ليكون
سنموت غدًا أو بعد غدٍ يا رفيقة، سنموت نحن، وقبلنا سيموت أشرار القبيلة، تلك العيون اللئيمة التي تكدر صفو
كهرباء فالتوه وآلفه على الخرجة ولما تراجعها تهز اكتافها وتقول لك اندو بالعدني يعني (لا) وتشتكي بها عند من وهي
-
اتبعنا على فيسبوك