مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 05:55 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

رشاد هائل .. مواقفك في وجدان أبناء عدن

صورة مركبة لرشاد هائل وناصر هادي
الاثنين 29 يونيو 2020 04:09 مساءً
كتب - خالد هيثم

ليس هناك اجمل من المواقف حينما تكون بقيمة تفاصيلها ومواعيدها ومن يقف خلفها , لترسم ملامح الاخلاق التي لا تعترف الا بالإنسانية وكيف تضاع أفعالها ونواياها وجمالياتها.

رشاد هائل سعيد انعم .. الذي يمنح الرياضة ومنظومتها في عدن دعم يتجاوز دعم الدولة ووزارة الشباب فيها .. هو حالة تفرض كل ما ينتسب إليها , لتكون لها في مجال مفتوح نعجز ان نكيف له سطور الإعجاب والتقدير لما يقدمه , وما يظهر به باتجاه شخصيات ورجال عدن ونجوها الذين يسقطون أمام ظروف المرض واحوال الحياة الصعبة التي ترميهم بين جدران بيوتهم في انتظار مشيئة الله وقدره.

لا يمكن أن يغيب الرجل الباحث عن مسارات الخير خصوصا حينما يسقط الكبار .. ولا يمكن ان تتجاهل اخلاق شخصيته وروح سلوكه .. مثل هكذا مواقف تأتي بها الاخبار , لتكون صدمه مجتمعية يعاني فيها نجم او شخصية قدمت شباب وسنوات العمر في رحاب الوطن.

قبل ايام ناشدنا الجميع بظهور اخلاقي يرافق ما يمر به نجم الكرة العدنية والجنوبية .. ناصر هادي .. بعدما فتكت به الظروف القاسية والمرض .. ليبقى حبيسا لتلك التفاصيل الى أوجعت كل الرياضيين .. فكان للمعدن النفيس "رشاد هائل سعيد انعم" ظهور معتاد قد عرفناه منذ سنوات طويلة .. ظهور بقيمة الموعد والاسم الذي يعاني وتنكر له الكثيرين .. وجه أبن هائل سعيد أنعم بزيارة النجم المريض الذي يعاني وقدم له دعما ماليا سخيا .. رسم الابتسامة على محيا نجمنا الكبير ناصر هادي في منزله  ، حيث سلم له المبلغ بحضوري.

في سطور المناشدة التي كتبها البعد لله .. كثير من الأوجاع المرافقة للوضعية الصعبة التي يعيشها ناصر هادي .. وكم هي الشخصيات التي قرأت الموضوع وتحسرت ربما للحظات ، قبل أن يعود الامر وكانه لم يكن .. لكن روح العطاء والبذل والذهاب الى الناس , لم تتجسد إلا في شخصية الاستاذ رشاد هائل .. الذي ذهب بتلك السلوكيات الى حيث يقطن الرجل ليضع بصمة مجتمعية اخرى تضاف الى مشاوير من الوقفات التي تتعد مناقبها .. ولنا نحن الرياضيين مساحة وحيز كبيرا فيها .. فيكفي أن ندرك بأن هناك دعما شهريا يذهب للأندية العدنية دون استثناء ودون أي تأخير ولا مماطلة وبصورة سلسلة يبقيها قادرة على الاتزان مع العابها.

نحتاج للكثير من الحيز لنرافق تلك المعطيات الجميلة التي يقدمها رشاد هائل سعيد انعم لعدن الإنسان وعدن الثقافة وعدن الرياضة .. فجمال المواعيد لا تتوقف ولا تحصر نفسها في مكان واحد .. لكن يبقى ان علينا ان نختم بالقول .. بان مواقفك "استاذ رشاد هائل" التي تساعد كثير من النجوم والشخصيات للنهوض والعودة بروح مختلفة للحياة التي أدارت ظهرا لهم  .. باقية ما بقينا .. فهي دلالة وانسيابية .. نحتفظ بها وسنظل .. أدام عليك الصحة والعافية باسم كل الخيرين والرياضيين في عدن.


المزيد في رياضة
مدير مكتب الشباب والرياضة بالمهرة يتكفل بعلاج لاعب نادي سيحوت باشبيب
  تكفل الاستاذ / محمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمهرة ،في لفتة انسانيه كريمة بعلاج لاعب خط وسط نادي شباب سيحوت المتألق ( سعد سالم باشبيب ) عقب تعرضه
القطيبي يهنئ منتخب قدامى مديرية حبيل الجبر بتأهلهم للنهائي
بعث المدير العام لمديرية حبيل الجبر في محافظة لحج بديع محمد أحمد القطيبي الذي يتواجد في إثيوبيا في رحلة خاصة،برسالة تهنئة لإدارة ولاعبي قدامى منتخب المديرية
بايرن يبحث عن تحقيق بطولته الخامسة على حساب دورتموند
يبحث بايرن عن مواصلة حصد الألقاب وتحقيق بطولته الخامسة هذا العام وذلك عندما يواجه غريمه بروسيا دورتموند يوم الأربعاء على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  - ابتهج الشارع الرياضي السيئوني وأعضاء نادي سيئون  الرياضي الثقافي الاجتماعي بخبر تسليم المبنى
كثيرا ماكنا نحلم بأن يتقلد حكام كرة القدم بوادي حضرموت الشارة الدولية وذلك  للإرث الرياضي والكروي لحضرموت
كثيرا ماكنا نحلم بأن يتقلد حكام كرة القدم بوادي حضرموت الشارة الدولية وذلك للارث الرياضي والكروي لحضرموت
  حين يلعب فريق كرة القدم بنادي فرتك على ملعب مخبال - في أي مناسبة - تكتسي مدينة الغيضة باللون "الأزرق" على
لقد ابى قلمي الا أن يغامر ليكتب بما تجود به خواطري الرياضية وبكل فخر وشرف واعتزاز سجل كلمات سطور مقالي
( ليس على رائهم ) .. لم تكتب هذه الكلمة من طريقه انتقاد ، بمعناها قاصداً البعض الذين ينظرون بنظرة وعين ضيقة من
يوم الثلاثاء الماضي التقيت بنجم العنيد والمنتخب الوطني لكرة القدم السابق عبدالسلام الغرباني، والغرباني هو
قليلون هم النجوم من يجدون لأنفسهم حيز وبوابة للذهاب إلى قلوب محبي كرة القدم .. لينالون موقعها ثابتا لا يتغير
-
اتبعنا على فيسبوك