مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 04 أغسطس 2020 07:26 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

مديرية الحصين تختتم منافسات دوري الشهيد المنصوب لكرة القدم

الاثنين 06 يوليو 2020 06:54 مساءً
الضالع(عدن الغد)خاص:

احتضنت مديرية الحصين بمحافظة الضالع عصر اليوم الأثنين منافسات دوري الشهيد صالح قاسم صالح المنصوب لكرة القدم بحضور رسمي وشعبي مميز.

وشهد اللقاء الختامي للدوري الكروي الذي نظمته أسرة الشهيد برعاية المجلس الانتقالي بالمديرية حضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ غسان قزة، ومدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح الحريري، ومدير عام الأنشطة الأستاذ علي محسن الجعدي ورئيس اتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة الكابتن خليل العلوي، والدكتور رؤوف الأحمدي والمهندس وليد الحصيني وأولاد الشهيد يتقدمهم الشيخ فضل صالح المنصوب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.


وجمع اللقاء النهائي فريقا عقرم والعمالقة وهما من فرق الأحياء الشعبية في مدينة الحصين عاصمة المديرية بعد أن تاهلا عن جدارة واستحقاق إلى نهائي البطولة.


وبدأت فعاليات اليوم الختامي بعرض مبسط لفرقة البراعم ثم تحية الضيوف للاعبوا الفريقين، قبل أن تنطلق صافرة البداية، حيث شهد شوط اللقاء الأول تبادلا للأداء المتوازن من الجانبين، وتحصل كل فريق على أكثر من هجمة منسقة لكنها تاهت أمام تألق حارسي المرميين من ناحية، وفي ظل رعونة المهاجمين من ناحية أخرى، وقبل أن يسدل الشوط الأول ستاره أقتنص عقرم أول الأهداف بعد هجمة منسقة أكملها المهاجم إلى الشباك من مسافة قريبة، وعلى وقعه إنتهت تفاصيل الشوط الأول.


وتواصل الأداء الجيد من الفريقين طيلة شوط اللقاء الثاني مع أفضلية نسبية لفريق العمالقة الذي سعى لاعبوه للعودة بالنتيجة، وكان لهم ذلك والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة بهدف جميل كان كافيا لإجبار الفريقين على الاحتكام إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف لفريق العمالقة.


وعقب صافرة الختام قام ضيوف النهائي بتكريم الفريق البطل بكاس وميداليات المركز الأول، كما جرى تكريم بطل ووصيف الدوري بالميداليات والكؤوس، كما كرم أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف الدوري وعدد من المساهمين في إنجاح فعاليات الدوري.


وفي إفادة صحفية قال الكابتن جابر علي أحمد رئيس اللجنة المنظمة للدوري، أن الهدف الأساسي من هكذا نشاط شبابي رياضي هو إتاحة الفرصة لشباب المديرية لعرض إبداعاتهم الكروية وإعادة تحريك دوران الأنشطة الرياضية بعد فترة انقطاع طويلة نتيجة جائحة كورونا، إلى جانب الإسهام في تخليد ذكرى الشهيد الراحل.


المزيد في رياضة
الدوري الألماني ينتظر قرار السلطات للسماح بحضور الجماهير
أكدت رابطة دوري الدرجتين الأولى والثانية الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء أنها استعدت للسماح بعودة الجماهير للملاعب الموسم المقبل، إذا منحت السلطات السياسية في
ديبالا أفضل لاعب في الدوري الإيطالي
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، عن جوائز أفضل اللاعبين لموسم 2019-2020، والذي توج به يوفنتوس للمرة التاسعة على التوالي ورقم 36 في تاريخه. وذكر
مالك ليفربول يشعر بالفخر بعد الفوز بلقب الدوري
بعد حوالي عشر سنوات من استحواذ مجموعة "فينواي سبورتس" على ليفربول، قال المالك جون هنري إنه لا يمكن أن يشعر بفخر أكبر من ذلك بعدما حصد لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
على مدى يومان تابعت استقالة الكابتن أمين السنيني مدرب منتخب الشباب وردة الفعل تجاه الاستقالة. ومع أنني  لم
هل من (واجب) على وزارة الشباب والرياضة أن تعالج كل لاعب أو اداري او اعلامي رياضي .. مع العلم أن أغلبهم يعملون في
تتغير الرؤى وتاتي المنعطفات , التي تختلف فيها المنظومة نتيجة ردود أفعال قد ترمي بظلالها هنا وهناك .. لكن يبقى
الفقيد عبدالرحمن فضل احمد ثابت أحد لاعبي اتحاد سواحل الذي وافته المنية اثر حادث درجة نارية بتاريخ
    بقلم / حسن علوي الكاف :  ================  منذ عقود نسمع الشعارات الرنانة التي يرددها المسئولون بأن
لا حديث في الشارع الرياضي بوادي حضرموت ومدينة سيئون على وجه الخصوص إلا عن المشروع الاستثماري لنادي سيئون
كنت اتابع نقاش في إحدى القروبات الرياضية حول تساؤل  للأخ والزميل العزيز صالح باظريس أعادنا من خلاله الي
بعد تحسن الوضع الصحي وشبه غياب الاوبئة في البلد ولله الحمد، بات من الضروري استئناف الأنشطة الرياضية بالذات،
-
اتبعنا على فيسبوك