الضالع : لقاء هام لقيادات الحراك والسلطة والمقاومة برئاسة الدكتور المعطري


الاثنين 20 مارس 2017 08:00 مساءً

الضالع (عدن الغد) خاص:

تحت شعار إنا على العهد باقون ووفاء وعرفانا ومن باب رد الجميل عقد صباح يوم الاثنين  لقاءا في منزل المناضل الأستاذ عبدالحميد طالب حاضن اول جلسة لجمعية المتقاعدين العسكريين والتي عقدت في منزلة في 24 مارس 2007.والذي بدورة رحب بكل الحاضرين.

 

نعم هاهو اللقاء يتجدد وهاهم الأوفياء يحضرون هذا اللقاء الذي رسم بمعاني الحب والوفاء ورد للجميل وتعبيرا لمشاعر الصدق والأخوة الصادقة.

 

والذي ضم عدد من قيادات الحراك والمقاومة والسلطة المحلية بالضالع وممثلي اللجان السياسية والإعلامية والأمنية والمالية والتنظيمية والحشد والاستقبال واخرون

 

حيث ناقش اللقاء والذي ترأسه الدكتور عبده المعطري مؤسس ورئيس جمعية المتقاعدين العسكريين الناطق الرسمي للحراك الجنوبي" رئيس اللجنة التحضيرية لفعالية ذكرى انطلاقة الحراك الجنوبي عدد من الترتيبات والتجهيزات الخاصة بفعالية 24 مارس والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم 23 مارس الحالي في مدينة الضالع قلعة الصمود ومنبع الاحرار ومدينة الشهداء

 

والذي خاطب فيه الدكتور المعطري كل اللجان السياسية والإعلامية والأمنية والتنظيمية ولجنة الحشد والاستقبال واللجان الأخرى بتكثيف جهودها وتعزيز العمل المشترك الذي يهدف الى إنجاح الفعالية بكافة النواحي.

 

نعم من هنا يتجدد اللقاء ومن هنا يرسل الحاضرون رسالة وفاء ورسالة ترحيب الى كافة ابناء الجنوب لحضور الفعالية القادمة. كون يوم 24 مارس هو يوم تاريخي انتصر فيه الجنوبيين على قوى الشر والتخلف.

 

ودعا رئيس اللجنة التحضيرية إلى تقديم كافة اوجه الدعم لإنجاح هذه الذكرى  العظيمة يوم 24 مارس يوم إشهار جمعية المتقاعدين العسكريين وانطلاق الحركة الوطنية الجنوبية (الحراك السلمي الجنوبي) من قلب هذه الجمعية التي هي اللبنة الأولى للثورة السلمية الجنوبية .

 

الأستاذ علي العود دعا اللجنة التحضيرية إلى تجهيز وإعداد اللافتات المعبرة عن روح الأخوة بين الجنوبيين والمعززة لمبدأ التصالح والتسامح الذي هو أساس لاستعادة الدولة الجنوبية.

 

ممثل السلطة المحلية بمحافظة الضالع الأستاذ فضل الشاعري هو الاخر أكد بأن جمعية المتقاعدين العسكريين هي العين الحارسة لأي هفوات متمنيا للفعالية القادمة التوفيق والنجاح .

 

طاهر بن طاهر الشعيبي رئيس اللجنة الإعلامية تحدث عن الترتيبات التي تقوم بها اللجنة الإعلامية من طباعة الملصقات وتجهيز اللافتات والشعارات الثورية الخاصة بالفعالية والتنسيق مع القنوات الفضائية والصحف العربية والأجنبية"وقال كل الأمور تسير على مايرام..

 

وأكد الشعيبي أن عمل اللجنة الإعلامية يسير على قدما وساق وإلى جانب جميع اللجان الأخرى

 

كما اجريت عدد من المداخلات أثناء اللقاء جميعها عبرت عن الروح المشتركة لأبناء الضالع لاحتضان الفعالية والضيوف المشاركين من كل محافظات الجنوب.

 

وعن البيان السياسي للفعالية أكد الدكتور المعطري أن هناك ممثلين من كل مدن الجنوب لإعداد البيان الختامي ولا توجد أي إشكاليات في ذلك.

 

هذا وسيعقد يوم الاربعاء 22 مارس الحالي مؤتمر صحفي هام مع الناطق الرسمي للحراك الجنوبي رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور عبده المعطري .

* من طه منصر

 

 

 

http://adenalgd.net/news/250424/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}