إختتاما لزياراته التفقدية للمديريات : محافظ المهرة يتفقد مدارس مديرية الغيضة واحتياجاتها من الخدمات الضرورية.


الاثنين 20 مارس 2017 08:37 مساءً

الغيضة : ناصر الساكت .

تفقد محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كده اليوم عدد من مدارس مدينة الغيضة في إطار زيارته الميدانية للمرافق والمؤسسات الخدمية الحكومية للاطلاع عن قرب على احتياجاتها من الخدمات .


حيث اطلع على سير العملية التعليمية في مدارس الفقيد عبدالله طلوس والشعب والوحدة والسعيد و22 مايو .

وحث الطلاب من خلال زيارته لبعض الفصول الدراسية على الاجتهاد والمثابرة والحرص على مواصلة التعليم دون توقف عند مرحلة معينة.


مؤكدا دعم واهتمام السلطة المحلية تسخير كافة الإمكانيات في خدمة قطاع التعليم والارتقاء به للأفضل ودعم الطلاب المتفوقين .


موضحا بأنه تم إنشاء صندوق التنمية البشرية الذي من أهدافه بناء الإنسان ودعم الطلاب الجامعيين وتقديم لهم كافة التسهيلات لمواصلة تحصيله العلمي سوى اكانوا الدارسين في جامعتي حضرموت أو عدن أو المبتعين في للخارج للدراسات العليا .

وقال ( أن السلطة المحلية اعتمدت في موازنتها المحلية لعام 2017م مدرسة خاصة بالمتفوقين من جميع المديريات وحاليا تجرى الدراسات الفنية لها , وكذلك موازنات تشغيلية لجميع المدارس إلى جانب اعتماد فصول جديد للمدارس المحتاجة لها .


كما التقى المحافظ بإدارات المدارس التي زارها والهيئات التدريسية فيها واستمع منهم إلى احتياجات مدارسهم والصعوبات التي تواجهها وقدمت إليه حزمة مكتوبة من هذه المطالب للنظر فيها والعمل على دراستها مع مكتب التربية والمختصين لتلبيتها .

وتأتي هذه الزيارةاستكمالا بزيارات المحافظة التفقدية لمديرية الغيضة ضمن الزيارات التي شكلت جميع مديريات المحافظة .


رافق المحافظ في هذه الزيارة مدير .عام المديرية سالم عوض سعيدان وبشير سالم السليمي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وعبدالله الزمر القائم بأعمال مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من المسؤولين والقيادات التربوية .

http://adenalgd.net/news/250428/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}