شبكة إستجابة توقع إتفاقية مع مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعدن لعلاج جرحى الحرب


الاثنين 20 مارس 2017 09:56 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص:

بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي، وقعت شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية ، صباح يوم الإثنين الموافق: 20/مارس/2017م، إتفاقية مع مركز الأطراف الصناعية  والعلاج الطبيعي بمحافظة عدن لعلاج ثلاثين جريح من جرحى الحرب .

 

وفي كلمة للدكتور: عادل باعشن، المدير التنفيذي لشبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية ، قال فيها أن هذه الإتفاقية تأتي لتخفيف معاناة بعض أخواننا الجرحى من الحرب، والتخفيف عنهم وأسرهم من الظروف الصعبة التي تواجههم في ظل الأزمة الحالية، شاكرا جمعية الهلال الأحمر الكويتي وجميع الأشقاء في دولة الكويت على مساهمتهم الكبيرة والملموسة للشعب اليمني، مؤكدا أن هذا ليس بالغريب على دولة الكويت الشقيقة التي دائما نراها سابقة للأعمال الخيرية والإنسانية والإغاثية.

 

وأكد أيضا الدكتور باعشن أن الإتفاقية تستهدف 30 جريح من جرحى الحرب، والجهود لا تزال مستمرة لإستهداف عدد أكبر من خلال إتفاقيات أخرى، موجها رسالة للمنظمات والهيئات الحكومية والدولية لتقديم الدعم لمثل هذه المشاريع الإنسانية والإغاثية.

 

إضافة إلى ذلك تحدثت الدكتورة: أمينة هرهرة، مديرة مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي، أن المركز سيبذل كل ما في وسعه من أجل تقديم التسهيلات اللازمة للجرحى المتقدمين، شاكرة كل هذه المنظمات والجمعيات الإنسانية التي تساهم في مساعدة المواطن اليمني وتخفف عنه الكثير من الصعوبات والمشاق.

 

الجدير بالذكر أن إتفاقية اليوم تتضمن قيام المركز بعلاج ثلاثين جريح من جرحى الحرب بصورة شاملة بدءا من مرحلة المعاينة و مرحلة تركيب الطرف الصناعي و حتى مرحلة العلاج الطبيعي .

http://adenalgd.net/news/250436/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}