ثلاثة انتصارات في الجولة الثانية لبطولة الفقيد الهرر لبراعم أندية عدن


الاثنين 20 مارس 2017 10:04 مساءً

خالد هيثم

تواصلت عصر اليوم في ملاعب عدن منافسات بطولة الفقيد عبدالله هرر للبراعم التي ينظمها اتحاد القدم العدني بدعم وتقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ
عدن اللواء عيدروس الزبيدي .. وذلك باقامة ثلاث مباريات يومي الأحد والأثنين. ، حققت فيها فرق الشعلة والوحدةوالروضة ثلاثة انتصارات.
الشعلة وجد لاعبيه مبتغاهم ونجحوا في فرض ما لديهم على خصمهم الأقل حضورا وقدرات فريق الشرطة ، فتفننوا على أرضية الملعب وأظهروا كثير من جمالبات اللعبة فكانوا في مسار افضل واستطاعوا ان يعبثو بشباك الشرطة في كثير من المرات حتى انهوا اللقاء بفوز كبير قوامه9 أهداف دون رد.
وعلى نفس المنوال كان براعم الوحدة يصنعون الفارق في مواجهتهم للنصر ، فتميزوا في قدرة الإمساك بالكرة وصناعة اللعب ثم الذهاب صوب شباك النصر ، الذي لم يجد ضالته حتى في بعض الفرص التي سنحت للاعبيه ، فحقق الوحدة من خلال أفضلية لاعبيه كثير من الإيجابيات التي سمحت له بطرق مرمى النصر والتسجيل في ست مناسبات ، لينهي اللقاء بستة أهداف نظيفة.
وفي اللقاء الأخير للجولة حقق الروضةما اعتبره المتابعون مفأجاة ، حيث حقق فريق براعم الروضة فوزا على براعم التلال ، في مباراة مثيرة حملت بين تفاصيل احداثها وشوطيها كثير من جوانب التشويق ، الذي منح لاعبي الروضة هدفين ، فيما اكتفى التلال بهدف وحيد ، ليفوز الروضة وينال نقاط المباراة.
يذكر ان البطولة تقام برفقة بطولة للناشئين ينظمهما اتحاد القدم وفاء لمشوار النجمين الكبيرين الراحلين عوض سالم عوض وعبدالله الهرر.

http://adenalgd.net/news/250440/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}