افتتاح معرض بوابة النجاح في مدرسة الايمان بجعار


الاثنين 20 مارس 2017 11:52 مساءً

زنجبار (عدن الغد) خاص:

افتتح يوم الاثنين الموافق 20 مارس في مدرسة الايمان بمدينة جعار معرض بوابة النجاح والذي أقامته المدرسة بمجهود ذاتي من الطلاب والمعلمين.

 

وبدأ افتتاح المعرض بحفل خطابي وانشادي  والذي استهل  باي من الذكر الحكيمة ثم كلمة لوكيل المدرسة الاستاذ فكري مسعيدي شكر فيها الحاضرين جميعا كلا باسمه و صفته و قدم شكره أيضا لملتقى أبناء شعب العرمي بيافع لدعمه معرض بوابة النجاح.

 

 ثم كلمات للضيوف وبعدها بدأت فقرات الحفل والتي تنوعت من الانشادية لزهرات المدرسة ثم انشودة وطنية لطلاب المدرسة ( انشودة الجنوب) ثم قصيدة شعرية للطالب محمد الهب بها حماس الحاضرين وعقب انتهاء الحفل تم قص شريط افتتاح المعرض من قبل الاستاذ حافظ حيدرة العبيدة.

 

وقد اشتمل المعرض على رسومات و مجسمات أظهر فيها الطلاب والطالبات ابداعاتهم الفكرية والفنيةو اشتمل المعرض على عدة أقسام منها قسم اللغة العربية - والاسلامية العلوم - قسم اللغة الانجليزية .

 

الجدير ذكره ان مدرسة الإيمان بجعار من المدارس النموذجية التي يفاخر بها والتي تمتلك طاقما متميزا من المعلمين والمعلمات بقيادة إدارة مدرسية مقتدرة على رأسها الاستاذ القدير فكري مسعيدي مدير المدرسة.

 

ونكرر دعوتنا الى الجهات المسؤولة الى دعم مثل هذه الانشطة التي تساعد الطلاب على الخروج من الجو النفسي في فترة ما بعد الحرب .

http://adenalgd.net/news/250458/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}