مؤسسة إنسان تقيم السوق الرمضاني بالشراكة السفارة اليمنية والنادي اليمني في ماليزيا


الجمعة 19 مايو 2017 11:42 مساءً

ماليزيا(عدن الغد) خاص:

أقيم في هذا اليوم السوق الرمضاني الذي أقامته مؤسسة إنسان التنموية بالشراكة مع مبادرة رحماء بينهم والنادي اليمني.

وقد أُقيم السوق  في كلية القانون في الجامعة الإسلامية العالمية في كولالمبور ماليزيا، والذي استمر ما بين الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة ليلاً، وبحضور حشد كبير من شخصيات مرموقة على رأسها السفير اليمني في ماليزيا الدكتور عادل باحميد، وحشود من الجالية اليمنية والعربية وجمع من طلاب وطالبات الجامعة.

وتأتي فعالية السوق  كتدشين لمشروع السلة الغذائية الرمضانية الذي تقوم السفارة اليمنية في ماليزيا برعايته، والذي يهدف لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في ماليزيا، وتقديم المعونة الرمضانية  لهم وسد ولو جزء من احتياجاتهم الرمضانية اليومية.

وصرَّح المحاسب القانوني لمؤسسة إنسان، الأستاذ سليم المغلس، التي أقامت هذا السوق، بأنّ مؤسسة إنسان ستعمل جاهدةً في تحقيق أهدافها التي رسمتها قبل إنشائها، والتي أكَّد بأنّ المؤسسة تحمل التصريح الرسمي من الجانب الماليزي، حيث تهتم المؤسسة بالجوانب الإغاثية والتنموية لفئات المجتمع المختلفة لا سيما فئة الشباب والطلاب، وأوضح المغلس بأنّ الفترة القريبة القادمةستشهد الكثير من البرامج والفعاليات التي يتقوم بها المؤسسة.

وقدَّم أفراد مؤسسة إنسان ومن شاركهم في إقامة السوق  الرمضاني عن فائق تقديرهم للسفارة اليمنية ممثلةً بالدكتور عادل باحميد، على رعايتهم للسوق الرمضاني.

 

 

http://adenalgd.net/news/260269/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}