رئيس مصلحة خفر السواحل : تغيير مقرنا الرئيسي باسم قوة عسكرية اخرى مخالف للإتفاقات مع الاخوة الاماراتيين


الأربعاء 13 سبتمبر 2017 10:12 مساءً

عدن((عدن الغد) خاص:

قال رئيس مصلحة خفر السواحل بعدن العميد ركن "خالد القملي" ان المقر الرئيسي لمصلحة خفر السواحل بعدن تم تغييره يوم الاربعاء الى مسمى القوة الضاربة كتيبة حزم (3) وذلك في اجراء يخالف اتفاق سابق مع القيادة الاماراتية بعدن يقضي بتمكين قيادة الجهاز من مقره .

وقال " القملي" في تصريح لصحيفة "عدن الغد" انه وصباح يوم الاربعاء تم تغيير مقر مصلحة خفر السواحل الى ما يسمى القوة الضاربة كتيبة حزم (3).

واضاف بالقول :"هذا العمل يعد اعاقة وتعقيد لدور وعودة العمل المؤسسي وتنفيذ أعمالها المطلوبة وعلى اكمل وجه ومطلوب من قوات التحالف العربي وكل القيادات اليمنية والشخصيات الخيرة والوطنية ان تؤدي دورها بوقف ونبذ هذه التصرفات والاعمال التي لا تخدم المصلحة العامة والوطن .

واختتم بالقول :" نرجو  التوضيح للأهمية خاصة وان اتفاقنا الاخير مع القيادة الإمارتية بأنه سيتم تمكيننا من مقر قيادة مصلحة خفر السواحل والمعهد التدريبي الخاص بالمصلحة .

وتأتي هذه الاجراءات عقب اسبوع واحد من زيارة لوفد سعودي رفيع في البحرية الملكية السعودية والذي اجرى مباحثات مع الجانب اليمني في عدن وفيها تم الاتفاق على إعادة تأهيل قطاعات بحرية كثيرة .

 

http://adenalgd.net/news/276390/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}