عمال نظافة وتحسين مدينة لحج يؤدون مهامهم بتنظيف شوارع لحج للفترة المسائية


الأربعاء 13 سبتمبر 2017 11:03 مساءً

لحج ((عدن الغد) خاص:

  في سابقة هي الأولى من نوعها تتكاتف الجهود لتنظيف شوارع مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج لتستعيد رونقها الجمالي وطبيعة شوارعها النظيفة التي عرفت بها حوطة لحج منذو سنوات .          

وأكدت مصادر خاصة بأن عمال صندوق النظافة والتحسين بلحج يقومون في هذه اللحظات بحملة نظافة بدأت عند الساعة التاسعة والنصف مساء لتنظيف شوارع المدينة من مخلفات الأتربة والقمامات ومخلفات البيع والشراء في الأسواق والمحلات التجارية والباعة المتجولين في إطار البرنامج المسائي للحملة .              

وفي تصريح للأخ ايمن المشيحري قال : " بدأنا بتدشين حملات النظافة وعمال صندوق النظافة والتحسين يقومون الآن بما في وسعهم لتنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية بعاصمة محافظة لحج تأدية لواجبهم وحرصا منهم على مدينتهم لتبدو نظيفة وجذابة لزائريها بعد ان شهدت خلال الفترات المنصرمة ترديا        ملحوظا لا يستطيع أحد إنكاره "            

وأوضح أيمن المشيحري ان تلك الجهود جاءت تتويجا للاهتمام الذي يوليه د. ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج وتوصياته وتوجيهاته لنا بإيلاء الرعاية والاهتمام بعمال صندوق النظافة وتحسين المدينة لحج وتشجيعهم وتقدير جهودهم التي يبذلونها من أجل ان تستعيد لحج جمال منظرها الطبيعي ونظافة شوارعها وجعلها مدينة تجارية كسوق تجارية يرتادها المتسوقون من عدد من مديريات المحافظة لحج والمدن المحاذية لها من محافظات لحج والضالع     .

http://adenalgd.net/news/276398/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}