مكتب التربية يعقد اجتماع لمناقشة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي بالمحفد


الأربعاء 13 سبتمبر 2017 11:35 مساءً

المحفد (عدن الغد) خاص:

عقد صباح اليوم الاربعاء بقاعة مدرسة 22 يونيو اجتماعاً موسعاً لمدراء مدارس مديرية المحفد برئاسة الاستاذ خالد عبدالله عوض مدير مكتب التربية والتعليم م/ المحفد .

وكرس الاجتماع لمناقشة الاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد _2017 / 2018م ، بالاضافة لجملة من القضايا التربوية والتعليمية ومنها مناقشة التكوين المدرسي والتجهيزات المدرسية كالكتاب المدرسي والاثاث المدرسي وتهيئة الاجواء والظروف المناسبة لبدء العام الدراسي الجديد .

وقد القى الاستاذ خالد عبدالله عوض مدير المكتب كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وشكرهم خلالها على حضورهم وعلى جهودهم المبذولة لتعزيز العمل التربوي والحرص على استكمال الاستعدادات للعام الدراسي الجديد لاستقبال ابنائنا الطلاب والطالبات وشدد على عدم التهاون مع المعلمين المتقاعسين عن اداء واجبهم، مؤكدا على انه سيتم تطبيق مبداء الثواب والعقاب على كل المتقاعسين عن اداء واجبهم من خلال تفعيل دور الاجراءات الجزائية والعقابية ضد كل من يتقاعس عن اداء مهامة التربوية ولايلتزم بموعد بدء الدوام الدراسي المحدد في المنشور الصادر من قبل الوزارة.

وأكد الاستاذ خالد بانه لابد من العمل بروح الفريق الواحد والتعاون لتطور ورقي العملية التربوية والتعليمية بالمديرية من خلال عدم التهاون مع المعلمين المتقاعسين عن اداء واجبهم بعيدا عن المحسوبية والمجاملات التي تؤثر سلبا" على العمل في المدارس لما من شانه التاثير على مستقبل ابنائنا الطلاب والطالبات.

واضاف قائلا :" ان هذا العام ان شاء الله سيكون عاماً افضل من العام الماضي بجهودكم وتعاونكم بأذن الله.

بعد ذلك فتح باب النقاش للحاضرين حيث أوضح مدراء المدارس جملة من الصعوبات والمشاكل التي تواجههم في عملهم منها نقص المعلمين ونقص الاثاث المدرسي وانعدام الكتاب المدرسي والوسائل التعليمية.

وفي ختام الاجتماع جدد الاستاذ خالد مدير مكتب التربية م/ المحفد شكرة وتقديرة للحاضرين.

حضر الاجتماع كل من الاستاذ صالح ناصر الحداد رئيس قسم التعليم العام والاستاذ فرج هادي مبروك رئيس قسم التدريب والتاهيل والاستاذ معمر احمد محضار رئيس قسم التوجيه والاختبارات والاستاذ مهدي عبدالله صراف مكتب التربية بالمديرية والاستاذ عوض عبدربه لصمع رئيس قسم الاحصاء بمكتب التربية والتعليم م/ المحفد.

http://adenalgd.net/news/276411/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}