اجتماع لعدد من جمعيات المجتمع المدني خنفر


الأربعاء 13 سبتمبر 2017 11:39 مساءً

ابين(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام مديرية خنفر الشيخ محمد غالب العفيفي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أبين الأستاذ محمد بن محمد ناشر  عقد صباح اليوم الأربعاء 13سبتمبر 2017م اجتماعا ضم عددا من جمعيات ومنظمات المجتمع  ومكونات المجتمع المدني بمديرية خنفر  بتنسيق وإشراف وحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر هيثم السرحي .

وفي الاجتماع تم الترحيب برؤساء وممثلي  الجمعيات المجتمعية الخيرية وتركزت نقاط الاجتماع بالتاكيد على أهمية  إحضار الوثائق  "التراخيص والحسابات البنكية" لهذه الجمعيات العاملة في إطار مديرية خنفر ووفقا للأطر والنظم القانونية كما تم التأكيد  في الاجتماع على ضرورة زيادة  تفعيل عمل هذه الجمعيات بما يخدم المواطنيين .

اضافة الى الحديث عن عددا من المواضيع التوجيهية الهادفة بما يخدم أنشطة وبرامج عمل  هذه الجمعيات الخيرية وفق قانون المنظمات والجمعيات الأهلية .

وفيما يتعلق بالجمعيات التي لم تتمكن من حضور الاجتماع فقد تقرر في الاجتماع إعطاء فرصة لعدة ايام "أربعة أيام عمل"  لتسليم وثائقها إلى مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خنفر وبعد انتهاء الفترة السابقة المحدده ستتخذ الإجراءات ضد الجمعيات التي لم تسلم وثأئقها .

* من نايف زين 

http://adenalgd.net/news/276412/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}