مدير مكتب التربية والتعليم يزور عددا من مدارس مجال اماجل بلودر


الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 09:35 مساءً

لودر (عدن الغد) خاص:

قام صباح اليوم الثلاثاء مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية لودر أ. ناصر عوض موسى بزيارة كلا من مدارس الفقيد /علعلة اماجل والفقيد فضل محمد /الخالف وثانوية اماجل.

وخلال الزيارات التفقدية والميدانية التقى الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية بتلك المدارس وطاف بالفصول الدراسية وخاصة تلاميذ الصف التاسع وطلاب السنة الثالثة ثانوي وأشاد بمستوى الحضور والتزامهم للدراسة ، كما تفقد الفصول الدراسية الغير مكتملة لمدرسة الخالف ووجه قسم المشاريع بإدراجها ضمن المشاريع لمكتب التربية بالمديرية ومناقشتها مع المنظمات والصناديق الداعمة.

وقد أشاد مدير المكتب على مستوى انضباط إدارات المدارس والمعلمين في تلك المدارس وأكد على بذل أقصى الجهود في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية فيها، مشيرا إلى أن المكتب سيبذل كل ما في وسعة ووفقا والإمكانات المتاحة لما من شأنه استقرار العملية التعليمية في المدارس رغم الظروف الصعبة التي تواجه قطاع التعليم بالمديرية ومنها نقص الكادر التعليمي المتخصص.

وأكد على أن تقوم الإدارات المدرسية بدورها الفعال ومتابعة الأعمال الفنية والإدارية والخطط المدرسية لكافة الهيئات التعليمية والإعداد المسبق، والزي المدرسي الرسمي للطلاب والمعلمين والإلتزام للدوام المدرسي بشكل يومي ومتابعة العمل الكتابي لكل مادة دراسية.

ونوه مدير المكتب إلى جملة من الإجراءات التي اتخذها وسيتخذها المكتب لأجل تعزيز العمل داخل المدارس، وخلق علاقة وثيقة وتكاملية بين الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية فيها.

وأشار مدير مكتب التربية إلى إن الزيارة القادمة لمجال اماجل ووفقا والبرنامج المعد ستشمل مدارس السدرة وحدا والدريب والصعيد.

رافقه أثناء الزيارة كلا من رئيس قسم المشاريع والتجهيزات بالمكتب أ. محمد عبدالله بوفرج، ورئيس قسم التعليم العام أ. علي عبدالله ناصر، وعضو سكرتارية المكتب أ. جمال الهبة سعيد، وأ. الخضر البرهمي موجه المجال، وأ. محمد ناصر منذوق الشخصية التربوية والتعليمية.

http://adenalgd.net/news/287418/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}