زين يدعو للوقوف الى جانب الرئيس هادي والتركيز على القضايا المهمة


السبت 13 يناير 2018 12:36 صباحاً

عدن ((عدن الغد))خاص:


دعا السياسي الجنوبي الشاب عبدالرؤوف زين السقاف الجنوبيين الى الالتفاف حول الرئيس عبدربه منصور هادي والتركيز على القضايا السياسية الهامة.
وقال السقاف لصحيفة عدن الغد ان الجنوب اليوم يمر بمرحلة دقيقة وخطيره وحساسة

مضيفا بالقول :"ينبغي علينا الوقوق الى جانب الرئيس والشرعيه والتحالف بقيادة المملكة العربية السعوديه ودولة الامارات  .

وتابع قائلا :"المكونات مهما كبر او صغر حجمها ووتاثيرها يجب ان يتعرف كل طرف انه جزء من الكل وليس الكل بالكل وخلاف ذلك ان لم يكن .

واكد السقاف انه يجب على القوى الجنوبية التي تناضل من اجل القضيه عليها ان تقترب من بعضها وتفتح حوارات و ان تسعى هذه القوى للقرب من الرئيس وترتيب نفسها بالتوافق على تمثيل القضية في التسويه السياسية بتنسيق ورعاية من دول التحالف على راسها المملكه وباعتقتادي خلاف ذلك كارثة على مستقبل الجنوب.

التفكر بالمكاسب والانتصارات التي تحققت بفضل الله وبدماء الشهداء التي سقطت من اجل الانتصار للمشروع العربي وكيفية الحفاظ عليها والسعي لتجديد الثقه مع الرئيس فالخوف من ان نكون خارج اللعبة السياسية وجرنا للصدام . 

القراءة العقلانية للمعطيات والواقع وكيفية ايجاد خطاب سياسي متزن  مسموع لدى المجتمع الدولي  واعطاء مساحه للرئيس وفق للظروف والقضايا الموجوده باليمن والتركيز ع القتال ضد المليشيات(الحوثيين) و الانقلابين  وتحقيق نجاحات عسكرية مع التحالف العربي والتفكير بالمخاطر المحدقة.

http://adenalgd.net/news/297631/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}