مدير عام موسسة المياه يلتقي بمجلس التنسيق للنقابة العامة واللجان النقابية بالفروع.


الثلاثاء 13 فبراير 2018 01:26 مساءً

سيئون(عدن الغد) خاص

أشاد الأخ /عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحضرموت الوادي والصحراء بالدور الكبير الذي يلعبه مجلس التنسيق للنقابة العامة واللجان النقابية بالفروع في الحفاظ على المؤسسة واستمرار خدماتها للمواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة والبلد بشكل عام.

مشيرا خلاله لقائه ظهر امس بمجلس التنسيق للنقابة العامة واللجان النقابية بالفروع إلى أن النقابة وموظفي المؤسسة هم جزء مكمل وفاعل في انجاز كثير من الأعمال التي تقوم بها المؤسسة ومن ذلك الاستقرار الكبير في تموينات المياه التي تشهدها مدن ومناطق الوادي.

 واستعرض المدير العام خلال اللقاء إلى جملة من التحديات والصعاب التي تواجهه المؤسسة أهمها ارتفاع مديونيتها المنزلية إلى (مليار) ريال وتزايد الاعتداءات على الحقول إضافة إلى توقف البرنامج الاستثماري الحكومي الذي تعتمد عليه المؤسسة في تنفيذ مشاريعها وتعزيز بنتيها التحتية.

 لافتا إلى أن المؤسسة خلال العام الماضي استطاعت أن تحقق الكثير من النجاحات والحصول على مصادر بديله للتمويل من عدد من الجهات  تم من خلالها انجاز عدد من المشاريع  بقيمة تصل إلى أكثر من (200) مليون ريال إلى جانب الحصول على توجيهات من رئاسة الوزراء لجدولة المديونية الحكومية التي تزيد عن (900 ) مليون ريال .

 مطالبا الموظفين والنقابيين برفع وتيرة الأداء والعمل على زيادة التحصيلات وتخفيض المديونية وتقليل الفاقد.

بدورهم أشاد أعضاء مجلس التنسيق وروساء وأعضاء اللجان النقابية بجهود قيادة المؤسسة ونجاحها في  تأدية خدماتها بالشكل المطلوب.

 وفي نهاية  اللقاء تم الاتفاق على عدد من القضايا التي تسهم في تحسين الإيراد ورفع وتيرة التحصيل  وتحسين الوضع المعيشي للعاملين.

 حضر الاجتماع نواب المدير العام للشئون المالية والفنية والمدير المالي والفني بالمؤسسة.

علي باسعيده

http://adenalgd.net/news/302544/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}