جمعية التكافل الإنساني توزع مواد إيوائية لـ200 أسرة نازحه بشبوة


الثلاثاء 13 فبراير 2018 03:30 مساءً

شبوة (عدن الغد)خاص:

 في إطار اعمالها الإنسانية المتواصلة في إغاثة النازحين والفقراء و بدعم من منظمة الاوتشا دشنت جمعية التكافل الإنساني صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13/2/2018م توزيع مواد الايواء والنظافة في مديرية عتق محافظة شبوة.

وجاء توزيع المساعدات  وبحضور الامين العام للمجلس  المحلي الاخ/ عبدربه هشله  و مدير عام المديرية الاخ /علي محمد عامر وممثل جمعية التكافل الانساني بالمحافظة جلال قسيبة  حيث تتولى جمعية التكافل الانساني توزيع مواد ايوائية (بطانيات فرشان حصير ادوات مطبخ حقيبة نظافة ) لـ200 اسرة.

 و يهدف المشروع  الى مساعدة  الاسر النازحة من الحرب ويفتقروا  لأبسط مقومات الحياة الذين أوضاعهم الانسانية متردية  بما في ذلك عدم توفر الطعام ومياه الشرب النظيفة.

وقد أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالدور الفعال لجمعية التكافل الإنساني في محافظة شبوة بجميع مديرياتها حيث انها كانت دائما السباقة في إعانة المتضررين جراء الصراعات القائمة في اليمن .

من ناحيته قيم مدير عام مديرية عتق  كل التدخلات التي تقوم بها الجمعية في ظل الظروف التي مرت بها البلاد مؤخرا وقد عبر ممثل جمعية التكافل الإنسان و نائب مدير المشروع عاتق باعوضة عن الدور الفعال لمدير عام المديرية الأمين العام للسلطة المحلية بمساهمتهم  لتسهيل سير عمل الجمعية في مشاريعها المتنوعة والعاجلة التي تساعد على تخفيف معناه المواطنين .

فيما عبر عدد من المستفيدين عن جزيل شكرهم لجمعية التكافل الإنساني على اهتمامها المتواصل بشريحة  الفقراء و النازحين و على دعمها اللامحدود لهم طيلت الثلاث السنوات الماضية .

 

* من عبدالسلام بن سماء

http://adenalgd.net/news/302577/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}