الشعبي والصراري والسيدو يتفقدون سير عمل إعادة تأهيل ملعب الحبيشي بعدن


الأربعاء 11 يوليو 2018 07:45 مساءً

عدن((عدن الغد)) خاص :

تفقد مستشار محافظة عدن لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق وليد الصراري، ومدير عام مديرية صيرة خالد سيدو، سير عملية إعادة تأهيل ملعب الحبيشي بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الزيارة التفقدية استمع الحاضرون إلى شرح تفصيلي من قبل مهندس المشروع نعمان عبدالله إلى ماتم انجازه من عمل في إعادة التأهيل والإضافات التي تم إدخالها للمشروع وكذا الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد الشعبي، على أهمية إنجاز المشروع في الوقت المحدد له وبالمواصفات والمقاييس المتفق عليها، وإعادة الحياة للملعب الذي يعد واحد من أقدم وأعرق ملاعب كرة القدم ليس على مستوى الوطن فحسب بل على مستو ى الوطن العربي بشكل عام .

بدوره اشار مدير صيرة سيدو، إلى أن انجاز مشروع تأهيل ملعب الحبيشي، سيساهم في حل مشكلة نادي التلال الذي يعاني بسبب صعوبة حصوله في الوقت الراهن على ملاعب للتدريب، وسيعيد النشاط الرياضي بالمديرية كما كان عليه بالسابق.

يذكر ان تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي يشمل تعشيب أرضية الملعب بالعشب الصناعي وتركيب كراسي للمدرجات لعدد خمسة الف مقعد تقريبا بالإضافة الى إعادة تأهيل المنصة الرئيسية ( منصة كبار الضيوف ) والإلغاء للمنصة المستحدثة وكذا صيانة الإنارة الخاصة بالملعب وتوفير مولدات كهربائية احتياطية وتركيب قنوات صرف للمياه بتكلفة بلغت مقدارها ٣٧١ مليون ريال بتمويل حكومي وبتنفيذ من شركة حوشب للمقاولات.

* من علي خميس

http://adenalgd.net/news/326698/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}