برعاية الوزير نايف البكري .. السباحة اليمنية تشارك في منافسات البطولة العربية الرابعة لسباحة العموم


الخميس 12 يوليو 2018 08:01 صباحاً

متابعة - خالد هيثم

تشارك السباحة اليمنية في منافسات البطولة العربية الرابعة لسباحة العموم التي تنطلق مساء اليوم في تونس وعلى المسبح الاولمبي برادس ، وتنظم من قبل الجمعية التونسية للسباحة، بـأشراف وزارة شؤون الشباب والرياضة والاتحاد العربي للسباحة .

 المشاركة اليمنية تتثمل بوجود الاتحاد اليمني للسباحة ، ورئيسه النشط والفاعل الأستاذ خالد محسن الخليفي ، ومن خلال رعاية من قبل راعي الرياضة اليمنية الوزير نايف صالح البكري .. حيث سيكون لليمن مشاركة في أربع فعاليات بقدرات السباح مختار اليمني.
الحضور المتميز للسباحة اليمنية في المحافل العربية والقارية والدولية الذي اصبحت سكة مفتوحة ينتقل فيها سباحونا إلى مساحة أفضل في السنوات الأخيرة .. وتأتي المشاركة في ممر خاص يأمل فيه القائمون على الشأن في تحقيق نتائج جيدة ، ترتبط بقدرات السباح مختار اليمني الذي يحظى بمتابعة خاصة ومجال تدريبي متطور يساهم في تطور مهاراته.
البطولة تشارك فيها " السعودية ، مصر ، الإمارات ، العراق ، سلطنة عمان ، الجزائر ، السودان ، تونس ، المغرب ، لينان ، الأردن ، فلسطين ، ليبيا ، اليمن " وسيكون للسباح مختار اليمني مشاركة في فعاليات - "100 فراشة ، 200 حرة ، 200 فراشة ، 400 حرة"
الافتتاح سيكون رسميا بحضور وزير الشباب والرياضة التونسي وقيادة السباحة العربية ، والسفير اليمني في تونس عبدالناصر باحبيب.
يذكر أن وزير الشباب والرياضة نايف البكري ن يقدم دعمه للمشاركة بتواصل دائم ، حث فيه رئيس الاتحاد رئيس البعثة خالد الخليفي ت على توفير الأجواء المناسبة للسباح مختار اليمني ليقدم كل ما عنده في المنافسة الصعبة مع السباحين العرب.

http://adenalgd.net/news/326737/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}