في اطار مبارياته الاستعدادية بصنعاء وحدة صنعاء يفوز على منتخب الشباب


الخميس 17 أكتوبر 2019 03:19 مساءً

عدن الغد / خاص

المنسق الاعلامي / عبدالله قائد علي

تمكن فريق وحدة صنعاء من الفوز يوم امس على منتخبنا الوطني للشباب في معسكره الداخلي بصنعاء في اطار استعداده للمشاركة في التصفيات الاسيوية المزمع اقامتها في دولة قطر وتضم الى جانب اليمن كل من تركمانستان و سيريلانكا وقطر .


و قدم منتخب الشباب في الشوط الاول مستوى طيب واضاع العديد من الاهداف المحققه وكان فريق وحدة صنعاء خصما قويا رغم ضمه للعديد من اللاعبين العائدين من كأس اسيأ للناشئين الا انهم لم يقدموا المستوى المأمول منهم حتى كانت الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الاول حيث تمكن نجم المنتخب صقر الحربي من تسجيل هدفا رائعا ادخل الفرحه في القلوب ومع الهدف انتهى الشوط الاول شبابيا خالصا .


وفي الشوط الثاني الذي لم يكن في مستوى الشوط الاول تغير سيناريو المباراة تمام فأدى لاعبو الوحدة شوطا رائعا بعد ان قام المدرب باجراء تغيير كبير بين صفوف فريقه يكاد يكون تغير اغلب اللاعبين الذين خاضوا الشوط الاول وتمكن نجم الوحده طلال الخميسي من  تسجيل هدف وحداوي مستغلا الدربكه في صفوف المنتخب الذي لم يكن بمستوى الشوط الاول .


ثم اصيب لاعب المنتخب عماد جديمة مما اثر على صفوف المنتخب وتفكك خط دفاعه وتمكن نجم الوحدة وجدي مبروك من تسجيل الهدف الثاني الذي انتهت به المبا اة بفوز فريق وحدة صنعاء بنتيجة 1 / 2 رغم ان مستوى الشوط الثاني كان متكافى بين الفريقين .
اما نتيجه المباراة السابقة بين الفريقين فقد كانت لصالح المنتخب الشاب بنتيجة 3 مقابل لاشي للوحدة .
ويلتقي منتخبنا الوطني للشباب اليوم فريق اليرموك على ملعب 22 مايو واحتمال تكون المباراة الاخيرة في اطار استعداد المنتخب في معسكره الداخلي قبل الانتقال الى المعسكر الخارجي .

http://adenalgd.net/news/416261/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}