مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 23 سبتمبر 2018 05:12 مساءً

  

عناوين اليوم
كتابنا
علي نعمان المصفري
وضع الجنوب القائم صحوة أم نكبة
الجمعة 06 أبريل 2018 09:28 مساءً
لا زلت أستبشر خيرا في استكمال الجهود لقيام حامل سياسي موحد لكل القوى الجنوبية الاستقلالية، ولازلت ادعو كل مكونات الحراك والمجلس الانتقالي بتوحيد الجهد الجنوبي للثبوت على الأرض وفرض سياسة
الصندوق الأسود للقاعدة وداعش في رأس عفاش وبلسن
الاثنين 19 فبراير 2018 12:10 مساءً
منذ سنين وفي مجد عفاش كنت أحذر من قوات الحليلي أنها مع كافة ألوية الحرس الجمهوري والأمن المركزي وجميع فرق الأمن السياسي والقومي هي قاعدة وداعش وتم تقسيمها إلى فريقين. الأول يتبع عفاش والآخر
دولة الجنوب الحزام الأمن للأمن القومي الخليجي والعربي والعالمي ومكافحة الأرهاب.
السبت 03 فبراير 2018 08:20 مساءً
بقوة الحق وإرادة شعبه قدم الجنوب التضحيات منذ أن وقع تحت الاحتلال اليمني الغاشم في 7 يوليو 1994 وحتى طرد المختلين والمحتلين الحوثعفاشيين في 17 يوليو 2015 وكان يجب ان يكون بداية تجسيد واقع استعادة
المهندس عبدالرحمن شكري .. الفارس الكود الشامخ
السبت 13 يناير 2018 02:44 مساءً
انا لله وانا اليه راجعون كل نفس ذائقة الموت صدق الله العظيم أخي الذي لم تولده أمي العزيز   المهندس عبدالرحمن علي شكري في ذمة الله. عزائي لذاتي ولكل ذويه وأسرته وأصدقاءه ومحبيه أن يتقبله من
أكياس المؤامرة على الجنوب
الثلاثاء 09 يناير 2018 10:52 صباحاً
أكياس المؤامرة على الجنوب تنطوي تحت تحالف حرب 1994 على الجنوب مستغلين غطاء التحالف. الكيس الأول: جميع المكونات اليمنية طبعا الشمالية من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار وبعض القوى الثأرية الجنوبية
أبن البحر لايقبل الجيفة
الخميس 04 يناير 2018 11:16 مساءً
حاولوا منذ 30 نوفمبر 1967 سرقة الذات الجنوبية وتلتها جرائم مشروع اليمنية وسلسلة الحروب المتعاقبة لفرض السيطرة اليمنية على الجنوب الأرض والأنسان والثروة، لكن الله كان مع إرادة شعب الجنوب كل ما
راقية حميدان نموذج للمرأة في الجنوب العربي
الثلاثاء 02 يناير 2018 11:10 مساءً
ليس بمحض الصدفة ولا غريب أمر أن يحدث في وطننا أن يكون المبدع في مساواة الرجل والمرأة في أزمنة كان المحيط العربي لازال في وضع قهري ظالم يتعامل مع المرأة كجسد ووسيلة وليست أساس الحياة، إلا في عدن
تلخيص لاحداث المرحلة القادمة
الاثنين 11 ديسمبر 2017 03:19 مساءً
لتلخيص المشهد العسكري والسياسي القائم في الجنوب واليمن الشقيق   4 مراحل قادمة في جنوب الجزيرة مع أستكمال ربط حلقات الأزمة في اليمن مع أزمة البيت الخليجي  بين قطر ودول المقاطعة.   1. يستمر
أحتيال مكشوف على منصات المزاد العلني لبيع الجنوب
الجمعة 17 نوفمبر 2017 07:39 مساءً
  دأب تحالف 7 يوليو 1994 على السيطرة على الجنوب بعد تحرير أغلب مناطقه وعمد على أستخدام العديد من الحيل وفشل منذ هروب وحيد رشيد ونائف البكري وتواصل تحايلهم بتصفية الشهيد جعفر سعد وعزل عيدروس
من وكن على خُصٓارْ جاره خٓصٓمْ
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 06:40 مساءً
والمثل الجزائري يقول: خذ حقك بيدك. خذ حقك بيدك ولمن منتظر شعب الجنوب لأن يأخذ حقه، كل شئ دمرته الشرعية وأفسدته والتحالف واقف يتفرج على كل أوضاع الجنوب من الألف الى الياء، بل والأكثر ألما أن
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قتلى وجرحى في انفجار قنبلة يدوية بعدن
عاجل | اغتيال مدير مدرسة بعدن
الرويشان: الحوثيون يحكمون عدن!
التحالف العربي يستهدف قيادات حوثية كبيرة في الحديدة
الحوثيون يحاولون اقتحام منزل الشيخ بن عزيز بصنعاء والاخير يصدر بيان ناري
مقالات الرأي
كل من يبني غناه على فقر الاخر فهو همجي ، و كل من يبني امنه على خوف الاخر فهو همجي و كل من يبني عزه على ذل الاخر
✅ الشعار يحدد مشروعا مدعوم اقليميا يتحرك في المناطق المحررة من الجنوب يهدف إلى إسقاط التحالف العربي وإسقاط
  - ســام الغُــباري - اشتقت لمدينتي ، لوجه أبي ، لشقيقي الذي يُعد حساب كل شيء ، لصديقي بائع القات " حمران" ،
كانت هناك لنا عملة نقدية في قديم الزمان يقال لها (الريال)... وكان لها اعتبارها ومكانتها بين عملات العالم...يتجه
  اشتقت لمدينتي ، لوجه أبي ، لشقيقي الذي يُعد حساب كل شيء ، لصديقي بائع القات " حمران" ، اشتقت إلى رائحة قريتي
جميل ان يثابر عدد من أبناء  الجنوب وان يستمروا  بالحافظ على المناسبات الوطنية من خلال إحيائها كلا
لنكن أكثر شفافية ووضح الانتقالي هو خلاصة نضال وكفاح  ومسيرات ومليونيات  أستمرت عدة سنوات حتى تكونت تلك
لم أشهد تعب طول حياتي.. وأنا الآن عمري واحد وسبعين سنة وثمانية شهور – كما شهدته يوم الحد اللي هب .. عندما تقرر
مما لا شك فيه بأن عدم الإستقرار الأمني في العاصمة عدن خاصة وباقي محافظات الجنوب عامة ، قد شكل مناخ ملائم
نحن ليس في مرحلة تحدي وبرز عضلات نحن في مرحلة تتطلب من الجميع الجلوس على طاولة واحده والتقارب في ما بينهم لكي
-
اتبعنا على فيسبوك