مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 فبراير 2019 02:21 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

الصالح يدعو طارق صالح الى الأعتذر لمشاركته في حرب 2015 او الرحيل من عدن

الخميس 12 يوليو 2018 10:20 مساءً
عدن((عدن الغد)) خاص:

علق السياسي الجنوبي البارز احمد الصالح على ظهور العميد طارق محمد صالح من العاصمة المؤقتة عدن.

وقال الصالح ‏أن طارق صالح الذي قتل أطفال عدن ونسائها وشبابها وشارك في دك منازلها في ٢٠١٥ يتحدث اليوم منها بكل أمان واطمئنان وبين جنوده دون حتى ان يقر بالخطأ والجرم الذي اقترفه ويعتذر لها ولهم يا للعار.

واضاف: نحن ضد الحوثي ونؤيد كل من يقاتله ولكن دماء أهلنا ليست رخيصة.
يجب ان يعتذر او يرحل منها الآن.


المزيد في أخبار وتقارير
صعدة: الجيش الوطني ينتزع ويتلف ٣ الف لغم وعبوة ناسفة
أتلفت قوات الجيش الوطني 3 ألف لغم زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية في قرى وجبال مديرية باقم بمحافظة صعدة. وقال قائد لواء المهام الخاصة في باقم العميد الركن
الرئيس هادي: نعمل على تنفيذ اتفاق استوكهولم رغم مماطلة الميليشيات
  قال الرئيس عبدربه منصور هادي، إن الحكومة الشرعية تعمل على تنفيذ اتفاق استوكهولم باعتباره الخطوة الأولى لبداية الانفراج وتحقيق الخطوات اللاحقة تباعاً، لافتاً
اليافعي لوزراء الشرعية:قدموا استقالتكم
  طالب الاعلامي الجنوبي المعروف  عادل اليافعي  وزراء ومسئولي الحكومة  الشرعية تقديم استقالتها بعد العبث والاستخفاف باتفاق السويد وخصوصا بعد ما نشر


تعليقات القراء
326838
[1] بلاغ
الخميس 12 يوليو 2018
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
بلاغ مقدم للانتقالي :نتقدم بهذا البلاغ للرئيس عيدروس الزبيدي واعضاء المجلس الانتقالي ضدالمدعو احمد الصالح لتطاوله على دولة الامارات المتحده ومخالفة أوامرها واأهانة رئاستكم وكذا اهانة اعضاء الانتقالي بتصريحه ضد حليفكم طارق عفاش ..نرجوا اتخاذ اللازم..

326838
[2] يا احمد الصالح: قده داخل باقي الحبل
الخميس 12 يوليو 2018
واحد من الناس | اقليم حضرموت المستقل
يا احمد الصالح: قده داخل باقي الحمل والولادة. ولولا أن المثل يقول (الرجال تحبل من لسانها) وليس من مؤخراتها لكنتم حبلتم وولدتم ولد اسمه عفوشة خلال السنة الماضية من عمر المجلس الفانوسي. قال ايش؟ قال خليه يعتذر. يعتذر لمن؟ لكم معقول اما اسر الشهداء الجنوبيين لن يبادلوا دماء شهدائهم باعتذار من (دحباشي) والا خلاص طارق ما عادهوش دحباشي من الهضبة!!!

326838
[3] اتمنى كلامك يكون عون للشعب وليس عليه
الخميس 12 يوليو 2018
ابو صالح | عدن
اخي احمد الصالح، ليش ماشفنا او سمعنا رفض رسمي من الرئاسة او الحكومة علشان نحملها الاخرين او ان الاستفزاز موجه لشعب لايتبع الحكومة؟.. ليش الحديث دائما بأسم الشعب ولانعلم من هو الشعب المقصود. هل لدينا في الجنوب شعب للحكومة واخر للانتقالي؟! اذا كان كما تقول ان الرفض شعبي فعلا وليس لافراد بعينهم يتكررون علينا في مثل هذه المناسبات ليش مايخرج الشعب ويقول كلمته؟ حتى امام دكان صغير في ساحة العروض ومش ضروري تكون مليونية مقنعة.

326838
[4] صحيتوا الان وطارق له حوالي سنه معسكر في عدن هههههه
الخميس 12 يوليو 2018
سمير محمد | كريتر
لما كانت الناس تعمل وقفات احتجاجيه على وجود طارق وعلى الاعتقالات والناس كانت من بدري توضح مواقفها فين كنتوا انتم ايها المزعقون الان ؟ بعد حوالي سنه تذكرتوا القانون لا يحمي الاغبياااااء

326838
[5] طارق عفاش غير مقبول تواجده في عدن !! ثم ما الذي أتى به إلى عدن ؟! والجنوبيون في الحديدة يحاربون الحوثي !!
الجمعة 13 يوليو 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
طارق عفاش مجرم قتل رجالنا ونساءنا وأطفالنا وشرّد أسرنا الكريمة وأخرجها من ديارها عام 2015م هو وحليفه الحوثي.. وما دام أنه قد أتى بنفسه إلى عدن، فيجب إلقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة.. أما إعتذاره فهو غير مقبول، لأنه قاتل وغاز ولص.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

326838
[6] التاريخ. مسجل. أن : عفاش وعياله. وهادي وعياله والاحمر وعياله دخول عدن في ١٩٩٤ وقتلوا نسائها واطفالها واستباحوا المدينة ....
الجمعة 13 يوليو 2018
عدني / جنوبي | الجنوب الحر
والتاريخ مسجل أن : عفاش وعياله. تحالفوا مع الحوثي. في ٢٠١٥. وقتلوا عدن ونسائها واطفالها واستباحوا المدينة. ( مرة أخرى ) ... والتاريخ. يقول أن. القتلة. والمجرمين الذين. يقتلون الشعوب عن ابتهم. لن يكونوا ساسة. ناجحين ومعمرين اوطان ... ...... المجرمين. قاتلين الشعوب سارقين اللقمة من أفواه المساكين الذين يصنعون الحروب. الأهلية هم. سبب. كل هذا. الخراب .... ولن ينتهي الخراب الا بانتهائهم. وانتهاء. منظومتهم. العفنة. من الجذور...

326838
[7] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الجمعة 13 يوليو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
طارق طارق! من هو هذا الشيء المسمى طارق صالح عفاش؟. هو مجرد قربوع صعلوك مشرد طريد ترك عمه يواجه الموت المحقق وفر بلبس النساء من بلاده من عند رجاله وعزوته وأهله وقبيلته، هذا الكائن اليمني ليس له و لا لأتباعه من ابويمن أي قيمة عند صناديد الجنوب العربي. إذا طارق عفاش تجاوز الحدود علاجه عندنا نكمن له عند كل مرصد وكم قذيفة وصاروخ من مضادات لدروع الحديثة التي لدينا منها الكثير والكثير، والباقي ينجزه الرجال ويجهزوا عليه حمران العيون في ليل أظلم أو نهار ساطعة شمسة ونلحقه بعمه المقبور، وعندها العافية والسكون ونطوي صفحة طروق المخزوق. يا بويمن الجنوب العربي أصبح يعج بكل أنواع الاسلحة الفتاكة والحديثة ومنتشرة في كل مكان من جغرافيا الجنوب العربي و في كل بيت والله أن هناك اسلحة حديثة ومتطورة جداً جداً ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على بال بشر، وأنتم بكيفكم يا بويمن، ومن كذب جرب، قاومناكم وهزمناكم في 2015م بدون سلاح وإذا وجد سلاح لا يذكر، أما الآن الوضع أنقلب 180 درجة، ومن كذب جرب من الاخونج أو طروقة المخزوقة، هذه رسالة واضحة لطارق عفاش ومن معه من دحابيش ابويمن، نقول لهم الجنوب العربي اليوم ليس الجنوب العربي قبل سنة، والحليم تكفيه الإشارة.

326838
[8] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض.
الجمعة 13 يوليو 2018
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
طارق طارق! من هو هذا الشيء المسمى طارق صالح عفاش؟. هو مجرد قربوع صعلوك مشرد طريد ترك عمه يواجه الموت المحقق وفر بلبس النساء من بلاده من عند رجاله وعزوته وأهله وقبيلته، هذا الكائن اليمني ليس له و لا لأتباعه من ابويمن أي قيمة عند صناديد الجنوب العربي. إذا طارق عفاش تجاوز الحدود علاجه عندنا نكمن له عند كل مرصد وكم قذيفة وصاروخ من مضادات لدروع الحديثة التي لدينا منها الكثير والكثير، والباقي ينجزه الرجال ويجهزوا عليه حمران العيون في ليل أظلم أو نهار ساطعة شمسة ونلحقه بعمه المقبور، وعندها العافية والسكون ونطوي صفحة طروق المخزوق. يا بويمن الجنوب العربي أصبح يعج بكل أنواع الاسلحة الفتاكة والحديثة ومنتشرة في كل مكان من جغرافيا الجنوب العربي و في كل بيت والله أن هناك اسلحة حديثة ومتطورة جداً جداً ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على بال بشر، وأنتم بكيفكم يا بويمن، ومن كذب جرب، قاومناكم وهزمناكم في 2015م بدون سلاح وإذا وجد سلاح لا يذكر، أما الآن الوضع أنقلب 180 درجة، ومن كذب جرب من الاخونج أو طروقة المخزوقة، هذه رسالة واضحة لطارق عفاش ومن معه من دحابيش ابويمن، نقول لهم الجنوب العربي اليوم ليس الجنوب العربي قبل سنة، والحليم تكفيه الإشارة.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : جرحى في اشتباك مسلح بانماء
شهود عيان : مسلحون مقنعون يختطفون شخصا بعقبة عدن
البري : البناء العشوائي بخط التسعين ستتم ازالته
قيادة الحزام الامني بعدن تنشر قائمة ارقام هواتف لترصد عمليات تقطع وابتزاز
أسعار الصرف وبيع العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم بعدن
مقالات الرأي
  سمير رشاد اليوسفي طريقة حُكم الرئيس "هادي" يبدو أنّها مُقتبسة من حكاية شعبية يمنية، أطرافها: ثورٌ وفقيهٌ
  تابعنا البيان الختامي لما تسمى بالجمعية العمومية (مجلس الشعب) وهذا غير شرعية لانهم لم تكن منتخبه من قبل
  لا أسوأ من أن استخدام الفضيلة للتستر على الرذيلة .. لا أقبح من ذلك إلا محاولة جماعة الحوثي الدفاع عن نظام
  بالأمس كانت أوفا النعامي بسجون ومعتقلات مليشيات الحوثية الاجرامية واليوم يشهرون بالإعدام عن إسماء
ان الرأسمالية ( الامبريالية ) وفي مقدمتها الادارة الامريكية ومعها ادارة الموقع الصهيوني المتقدم في جسد (
أثبت ولا يزال يثبت ويؤكد لنا فخامة القائد المشير عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية كل يوم أنه ربان السفينة
  منذ انقلاب الحوثي على الشرعية اليمنية عمت الفوضى كل المدن اليمنية وعلى أثرها تعرض الاقتصاد اليمني
منذ تلقينا نبأ فاجعة وفاة الفقيد الاستاذ محمد مخشم المدير السابق لمكتب التربية والتعليم محافظة ابين، رحمة
نحن الجنوبيون من سعى الى الوحدة سعياً وسلمت قيادتنا الجنوبية الجمل بما حمل لعصابة صنعاء .وبالمقابل قابلت
صراع النفوذ  ليس نقطة الخلاف الوحيدة حاليا بين أبوظبي والرياض، بل يتعداها إلى ملفات أخرى، أبرزها ملف
-
اتبعنا على فيسبوك