مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 16 فبراير 2019 04:43 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

محافظ المهرة يناقش مع مدير عام مكتب الشباب احتياجات ومطالب المكتب من الإمكانيات

الخميس 11 أكتوبر 2018 11:55 مساءً
المهرة (عدن الغد ) خاص :

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت  اليوم الخميس الموافق ١١ / ١٠ / ٢٠١٨م في مكتبه بديوان المحافظة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد عمر سويلم للاطلاع على احتياجات مكتب الشباب والرياضة وطبيعة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي ينفذها المكتب ، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس سالم العبودي  .

وقدم مدير عام مكتب الشباب للأخ المحافظ صورة شاملة على مجمل تلك الأنشطة والخطط التي ينتهجها المكتب في خدمة قطاعي الشباب والرياضة ، ومنها إقامة البطولات لمختلف الألعاب الرياضية وكذلك الترتيبات الجارية لاستضافة البطولة العربية للشطرنج التي ستقام في مدينة الغيضة .

وأكد المحافظ باكريت على أهمية تفعيل دور جميع الأنشطة الرياضية  وإقامة المسابقات في كافة الألعاب سعيا لاحتواء الشباب وصقل مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية والأخذ بأياديهم على قاعدة العقل السليم في الجسم السليم وتجنيبهم الوقوع في مستنقع  العادات السيئة والخطيرة وجعل  الرياضة الوجهة لهم من خلال إقامة البطولات والدوريات المحلية ... مشيرا إلى أن المهرة محافظة تنعم بالأمن والاستقرار  ومن الطبيعي أن تحتضن البطولات المحلية والدولية كالبطولة العربية للشطرنج .

 مشيداً بالجهود التي بذلها مكتب الشباب والرياضية خلال الفترة  الماضية وما تحقق لرياضة المهرة من إنجازات ونجاحات مكنت بعض أنديتها من المنافسة على البطولات على مستوى الجمهورية وخير مثال نادي خيبل الذي وصل للمباراة النهائية لكأس الرئيس للكرة الطائرة بفضل الاهتمام المتواصل .

من جانبه ثمن مدير عام  مكتب الشباب والرياضة  الدور الفعّال الذي قام به المحافظ من خلال تنفيذ المشاريع في مجال الرياضية من تجهيز الملاعب والتوجه لتعشيبها حيث يجري حالبا  العمل على تعشيب معلب مخبال الذي سيحتضن الكثير من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة وإنجاز الصالة الرياضية ودعم الأندية بوسائل نقل (باصات).

مشيداً بالدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه المحافظ باكريت لتقوية البنية التحتية للأندية الرياضية وتحسين مستوياتها وتنشيط الألعاب فيها وتحفيز الشباب لإظهار إمكانياتهم ومواهبهم الرياضية .

* من عيسى بن نهل


المزيد في رياضة
اتحاد الملاكمة يكرم رئيسا الاتحادين الافريقي والعربي
كرم الاتحاد اليمني للملاكمة ممثلا برئيسة الاستاذ رائد علي نعمان ، المغربي الدكتور محمد مستحسن نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الافريقي للملاكمة ، والقطري
غدٱ .. أنطلاق تصفيات بطولة المحبة و السلام للدراجات الهوائية فئة الشباب و الكبار لأندية محافظة أبين
برعاية وزير الشباب و الرياضة الأستاذ / "نايف البكري" و محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ "أبو بكر حسين سالم" و بأشراف مكتب الشباب و الرياضة م/أبين. ينضم فرع أتحاد
تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم أمام الوصل الإماراتي
يلاقي فريق أهلي جدة السعودي، الوصل الإماراتي، اليوم، بربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”، على ستاد زعيبل بنادي الوصل. وتقام مباراة الأهلي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤخرون لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية نراها
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
حدثني احد الزملاء عن حملة مسعورة يقودها البعض من فاصل اعلاني هات الطبلة ورقصني يا جدع ويه ويه فقلت له رغم
برغم أن المواهب والنجوم اليمنية واجهوا الكثير من المتاعب والمصاعب في المستوى الرياضي ولكنهم ابدعوا وجعلوا
البطولة والنصر لهما مذاق أخر في عالم الأبطال .. نعم لقد أبهرنا فريق كرة اليد لنادي الشرارة الرياضي م/ لحج منذ
-
اتبعنا على فيسبوك