مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 15 فبراير 2019 11:51 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأحد 18 نوفمبر 2018 06:48 مساءً

الرئيس هادي ... القائد الذي خفقت له القلوب

من غرائب الأقدار ونوادر الأسرار وسخرية القدر أن يتطاول المتطاولون, ويكذب الكاذبون, ويغرد المغردون, ويتداول المتداولون, والمنظرون والفلاسفة, والثورجية بنكهة من يدفع أكثر, والبعض ممن لا يريدون فهم الأشياء إلا كما يشتهون, وبعض أصحاب الأقلام الرخيصة والمأجورة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي أخباراً كاذبة, أخباراً ما انزل الله بها من سلطان, تتحدث عن صحة فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي, أخبار وأكاذيب وافتراءات وادعاءات باطلة وحملات ممنهجة وتقليب للحقائق اعتدنا سماعها من هؤلاء آناء الليل وأطراف النهار, أخبار كاذبة يهدفون من ورائها إلى تزييف الحقائق, وإشغال الناس عن حقيقة الهزائم والنكسات والمصائب وخيبة الأمل التي تتلقاها المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية الإرهابية في مختلف الجبهات من قبل أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

ليعلم القاصي والداني وكل من في أذنه صمم إن فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي بخير وما تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية إلا لعمل فحوصاته الدورية المعتادة مثل ما أوضح للجميع مدير مكتبة الدكتور عبدالله العليمي من خلال تغريداته على منصة التواصل الاجتماعي تويتر وسوف يعود لممارسة مهامه وأعماله الوطنية, كيف لا ؟ وهو القائد الذي ظل همه الوطن وأبنائه دون استثناء, ونهر الخير الذي يفيض بالعطاء بفضل حكمته البالغة ورجاحة عقله ورأيه السديد وقلبه الرحيم .

لقد تناسى الكاذبون والمرجفون إن كل الشرفاء والخيرين والأوفياء وحاملي هم الوطن على أكتافهم, يدعون ليل نهار لفخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي بالصحة والعمر المديد, كيف لا ؟ وهو القائد والرئيس الذي اثبت للجميع انه قامة عالية ووفية ومحل للثقة والمسؤولية التي أوكلت إليه من قبل الشعب اليمني, كما أثبت انه أول من وقف في صدارة المدافعين عن وحدة اليمن أرضاً وشعباً, كما إن مواقفه المرنة والمبنية على سياسة منطقية ورؤى مستنيرة جعلت منه أن يكون رمزاً للوفاء والعهد .

فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي بخير ويتمتع بوافر الصحة والعافية, ولن يستطيع كل الكاذبون والمرجفون النيل من فخامته لأنه انتفض في وجه الظلم وقدم التضحيات والغالي والنفيس في سبيل كرامة كل اليمنيون, ونذر حياته لكي يدافع عن حق طال غيابه, وكان كبير القلب متسامحاً .     

أخيراً أقول ... تُخفق قلوبنا وتُرفع أيدينا تضرعاً لله عز وجل أن يحفظ فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي من كل سوء ويسبغ عليه ويلبسه ثوب الصحة والعافية هذا القائد الذي حمله الجميع في أفئدتهم وبادله شعبه حباً بحب, وادخل البسمة والسعادة لكل بيت ورفرف الفرح وملأ قلوب أبنائه المواطنين الذين لم ينقطع دعائهم له, وسنظل ندعي لك أيها القائد الرئيس عبدربه منصور هادي بأن يمدك الله بالعمر المديد وان يوفقك في كل ما تصبو إليه وتحقق للشعب اليمني الأمن والاستقرار, والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.

 


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
  لمتابعة ما يدور هذه الايام على الصعيد السياسي من اصرار محلي بل وايضا دولي على عقد جلسة لمجلس النواب
حينما يسترخص الإنسان حياته، وهى أغلى ما لديه، من أجل قيمة أعظم، وهدف أكثر نبلاً، فإن قيمة الشهادة تصبح ذات
ياويح قومي قد لانت قناتهم ** وقد وعى الكون والتاريخ عزهم. إلى متى نرتضي ذلاً يؤرقنا**فلينطق السيف وليهتف بنا
كلمة نظافة تعني الطاهرة وكذلك النظافة قيمة لا مشكلة ومسؤولية جميع أفراد المجتمع وتسييسها يعتبر من الممارسات
احتفلت قيادة قوات الشرطة العسكرية بمحافظة شبوة اليوم الجمعة ، بتخرج الدفعة الاولى من منتسبيها في دورة تخصصية
ستظل هذه القامات الوطنية مليئة بالعطاء متجذرة الأصالة والمثالية في سلوكها، وشديدة التفكير في أمور الناس وما
التنباك أو التمباك او ( تمبوكوا ) او ( نشقات ) او ( وسكيت ) هذه مصطلحات يتداولها مدمنين تعاطي التنمباك هوه شجرة
ما يدور اليوم في الساحة المصرية من الدفع بالأوضاع للعودة إلى تثبت للحكم السابق وهو حكم العسكر والعودة إلى
-
اتبعنا على فيسبوك