مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 فبراير 2019 01:27 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

خماسية النجم جهاد علوي تضمن المركز الثالث للأمير، وأكرم أمين يخطف صدارة الهدافين في الدوري العزابي

الأحد 18 نوفمبر 2018 08:24 مساءً
عدن ( عدن الغد) حسام ناصر

في مباراة مليئة بالأهداف المتنوعة واللعبات الجميلة، إضافة إلى الروح الرياضية بين الفريقين، تمكن فريق مركز الأمير للتخفيضات من خطف المركز الثالث في النسخة الثالثة لبطولة الدوري العزابي أمام منافسه شباب الحديدة بعد فوزه عليه بسبعة أهداف لخمسة؛ في مباراة شهدت تألق نجم التواهي (جهاد علوي) وتسجيله 5 أهداف، مع إمتاعه المتابعين بفواصل من المراوغات الساحرة واللمسات الفنية الرفيعة.

 
فريق الأمير الذي تضم تشكيلته مجموعة من أصغر اللاعبين سنًا في البطولة بدأ المباراة بقوة في محاولة لتصحيح الأخطاء التي وصمت أداءه في مباراة نصف النهائي، بينما ظهر تأثر لاعبي الحديدة واضحًا بعد خروجهم بركلات الترجيح ضد فريق قرون العريش.
 
افتتح الأمير التسجيل عبر مهاجمه الهداف جهاد علوي، إلا أن التعادل لم يتأخر كثيرًا بقدم هداف شباب الحديدة أكرم أمين، الذي عادل بهدفه هذا الكابتن أحمد صادق في صدارة هدافي الدوري (14 هدفًا). كما شهد الشوط اعتراض لاعبي الأمير على عدم احتساب هدف ثانٍ للاعب جهاد من تسديدة جانبية أشار الحكم إلى أنها دخلت من خرق في الشباك الجانبية للمرمى. 
 
لكن جهاد علوي أبى إلا أن يختم الشوط بطريقته الخاصة فمن كرة تهيأت له داخل منطقة الجزاء استطاع مراوغة الحارس واللحاق بالكرة قبل أن تخرج من الخط ليودعها المرمى الحُدَيدي معلنًا تقدم الأمير من جديد قبل نهاية الشوط الأول.
 
في الشوط الثاني تسيّد لاعبو الأمير الملعب وأمطروا منافسهم بوابل من الهجمات والتسديدات، لينجحوا في تسجيل 3 أهداف متتالية؛ اثنان منها للنجم جهاد وثالث للاعب سعيد عوض من ضربة حرة.
 
لم يرضَ لاعبو شباب الحديدة أن يخرجوا بلا قتال ولا منافسة، فتحرك النجم عبدالرحمن نصر أحد أفضل لاعبي البطولة لينجح في تسجيل هدفين قلص بهما النتيجة إلى (5×3). إلا أن جهاد علوي أطلق رصاصة الرحمة على منافسه بهدف من أجمل ما سُجّل في البطولة بعد مراوغة الدفاع والحارس ليرفع رصيده في المباراة إلى 5 أهداف. ومن كرة مباغتة تمكن النجم أكرم أمين هداف شباب الحديدة من إيداعها الشباك ليفض الشراكة مع أحمد صادق - الذي غادر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة - وينفرد بصدارة الهدافين لأول مرة في البطولة، ويعيد الفارق من جديد إلى هدفين.
 
استمرت هجمات لاعبي الأمير المتحمسين لتعويض جزء من مرارة الخروج من نصف النهائي ليسجل اللاعب أحمد مثنى الهدف السابع للفريق، بينما سجل أكرم أمين هدفه الثالث في المباراة والسادس عشر في البطولة قبل صافرة النهاية ليعلن الحكم عن فوز الأمير المستحق بالمركز الثالث في النسخة الثالثة من الدوري العزابي.

المزيد في رياضة
لويس سواريز بلا أهداف لـ 25 ساعة من اللعب !
وصل المهاجم الأوروجوياني إلى الساعة رقم 25 من لعب كرة القدم دون تسجيل أي هدف مع فريقه برشلونة خارج ملعب كامب نو في مسابقة دوري أبطال أوروبا. ووصلت مباراة برشلونة
ليون يحرج برشلونة قبل العودة للكامب نو
فشل برشلونة الإسباني في الخروج بنتيجة مرضية من أرضية ملعب بارك أولمبيك ليون ، أمام مضيفه ليون الفرنسي ، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
بايرن ميونخ يُجبر ليفربول على التعادل سلبياً في دوري أبطال أوروبا
 يتأجل الحسم لمباراة العودة بعد انتهاء لقاء اليوم الذي جمع بين ليفربول وبايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي. الشوط الأول من المباراة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
حدثني احد الزملاء عن حملة مسعورة يقودها البعض من فاصل اعلاني هات الطبلة ورقصني يا جدع ويه ويه فقلت له رغم
-
اتبعنا على فيسبوك