مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 20 فبراير 2019 01:27 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

منظمة حق تقيم إحتفالية تكريم للتربوي القدير سعيد نعمان

السبت 08 ديسمبر 2018 06:36 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

أقامت منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات اليوم إحتفالية تكريم لتربوي القدير الأستاذ سعيد أحمد نعمان أنعم في محافظة عدن بقاعة قصر العرب بالمعلا في إحتفالية مميزة حضرها محمد حسين الحاج وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع محو الأمية والسيد مهدي الحامد نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي أبين والخضر ميسري رئيس منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات وعدد من مدراء العموم في أبين وعدد من زملاء وطلاب الأستاذ سعيد أحمد نعمان.

بدأت الإحتفالية بآي من القران الكريم تلاها محمد القاضي بعد ذلك القى رئيس منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات الأستاذ الخضر الميسري كلمة منظمة حق رحب في مستهلها بالحضور وبالأستاذ القدير سعيد أحمد نعمان والأخ السيد مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة أبين وقال :-

يسعدني في البدء باسم منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات أن أرحب بكم معنا في هذا الصباح الجميل المتوج باحتفالية تكريم أستاذنا القدير سعيد أحمد نعمان أنعم التي تقيمها منظمتنا حق وأشكر لكم تفاعلكم بالحضور لإنجاح هذا الحدث وإتمام مشروع العرفان والوفاء لهذا الرائد المجتمعي الفذ سعيد نعمان .

الأخوة والأخوات الحاضرون
إن من أجمل وأرقى دلالات الوفاء والعرفان للذين سطروا في جبين مجتمعهم ووطنهم سيرة عطاء ومحبة أن نحتفي بهم ونكرمهم وطنا وسلطة ومجتمعا ومؤسسات مدنية فتكريمهم والاحتفاء بهم وبما قدموه في مسيرتهم العملية والوطنية هو تكريم واحتفاء بقيم الاحترام والتقدير للمعاني الجميلة التي يجب أن نحرص على بقائها وديموميتها في مجتمعنا كالإخلاص وحب العمل والتفوق والتميز والتفاعل الحي مع أنشطة ومجريات الحياة الإيجابية في مجتمعنا وتسليط الأضواء على القدوة والنموذج الإيجابي الذي ينبغي للأجيال أن تقتدي به وتحث السير على إثره في نفس الوقت الذي تهدي إليه باقات الورد وتشكره على ما قدمه من عطاء وإبداع وجهد ومساهمة رائعة في وقت من الأوقات وفي لحظة تاريخية من لحظات البناء والريادة المجتمعية.

ومن هذا المنطلق تقيم اليوم منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات هذا الاحتفال التكريمي للأستاذ القدير سعيد أحمد نعمان كمبادرة منها نيابة عن المجتمع المحلي في أيين عرفانا ووفاء له ولما قدمه من جهد وعطاء لهذه المحافظة الأبية وتقديرا لكل من عمل معه ورسم لوحات الجمال والحيوية بالاستعراضات والمعسكرات الشبابية والاحتفالات البهية التي كانت سمة رائعة من سمات مرحلة من مراحل الحياة المجتمعية في ماضينا الجميل وهو احتفال وتكريم ومبادرة سبق لمنظمتنا أن أقامت مثله لرواد مجتمعيين وستستمر إن شاء الله في إقامة إحتفالات تكريمية لرواد آخرين وفقا لإمكانياتها .

الأخوة والأخوات الحاضرون
لن أطيل عليكم في الحديث نظرا لازدحام برنامج الاحتفال بالفقرات الاحتفائية التي يستحقها هذا الرائد المجتمعي الكبير الأستاذ سعيد نعمان ونتمنى في منظمة حق أننا قد أوفينا بهذا التكريم له وكذلك بالاحتفالات التكريمية التي سبق لمنظمتنا إقامتها لشخصيات أخرى بعضا من واجباتنا تجاه حق هؤلاء الرواد علينا وعلى المجتمع المحلي في أبين.

شكرا لكم مجددا على حضوركم معنا لتكريم الأستاذ سعيد نعمان ونتمنى له مزيدا من النجاح والتوفيق في حياته واهتماماته الشخصية والعامة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كما القيت في الإحتفالية عدد من الكلمات من قبل كل من مدير عام مكتب التربية والتعليم أبين الأستاذ يحيى اليزيدي وكلمة أصدقاء وزملاء الأستاذ سعيد أحمد نعمان القاها الأستاذ سمير علي يحيى وكلمة الطلاب القاها الأستاذ صالح الجفري وكلمة السلطة المحلية أبين القاها السيد مهدي الحامد حيث تناولت الكلمات مسيرة عطاء وابداع التربوي القدير الأستاذ سعيد أحمد نعمان ومناقبه واعماله خلال تأديته لرسالته التربوية في أبين وعدن .

وفي ختام الإحتفالية قام الأستاذ الخضر الميسري رئيس منظمة حق ومعه الأمين العام للمجلس المحلي أبين ومدير عام التربية أبين بتقديم التكريم المقدم من منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات للأستاذ القدير سعيد أحمد نعمان وسط أجواء تسودها الفرحة و المحبة والتقدير .

عبر الأستاذ القدير سعيد أحمد نعمان عن شكره وتقديره لمنظمة حق ولرئيسها الخضر ميسري وللأستاذ محمد العولقي على هذا التكريم واللفتة الكريمة للمنظمة مقدما شكره وتقديره لجميع زملاءه وطلابه الذي حضروا هذا التكريم.


*من جمال محمد حسين


المزيد في أخبار عدن
عاجل : جرحى في اشتباك مسلح بانماء
جرح شابان قبل قليل بحي انماء اثر اشتباك مسلح بحي انماء.  واندلعت الاشتباكات بين شبان بالمرحلة السابعة عقب نشوب خلاف.  واسفر الاشتباك عن سقوط جريحين اثنين. 
البري : البناء العشوائي بخط التسعين ستتم ازالته
قال مدير عام مديرية المنصورة بعدن محمد البري ان البناء العشوائي الذي تم تشييده وسط الخط العام بالتسعين سيتم هده. واوضح البري ان البناء كان بغرض تشييد محول كهرباء
تدشين ورشة تدريبية حول منهجية إعداد تقارير حقوق الإنسان من مختلف المحافظات بالعاصمة عدن
دشنا معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة والقاضي احمد سعيد المفلحي رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان والاستاذ




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
التحالف العربي ينفذ أول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور
عاجل : جرحى في اشتباك مسلح بانماء
سياسي يمني: هذا ماقدمه التحالف العربي لقبائل حجور
أسعار الصرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم بعدن
شهود عيان : مسلحون مقنعون يختطفون شخصا بعقبة عدن
مقالات الرأي
  لا أسوأ من أن استخدام الفضيلة للتستر على الرذيلة .. لا أقبح من ذلك إلا محاولة جماعة الحوثي الدفاع عن نظام
  بالأمس كانت أوفا النعامي بسجون ومعتقلات مليشيات الحوثية الاجرامية واليوم يشهرون بالإعدام عن إسماء
ان الرأسمالية ( الامبريالية ) وفي مقدمتها الادارة الامريكية ومعها ادارة الموقع الصهيوني المتقدم في جسد (
أثبت ولا يزال يثبت ويؤكد لنا فخامة القائد المشير عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية كل يوم أنه ربان السفينة
  منذ انقلاب الحوثي على الشرعية اليمنية عمت الفوضى كل المدن اليمنية وعلى أثرها تعرض الاقتصاد اليمني
منذ تلقينا نبأ فاجعة وفاة الفقيد الاستاذ محمد مخشم المدير السابق لمكتب التربية والتعليم محافظة ابين، رحمة
نحن الجنوبيون من سعى الى الوحدة سعياً وسلمت قيادتنا الجنوبية الجمل بما حمل لعصابة صنعاء .وبالمقابل قابلت
صراع النفوذ  ليس نقطة الخلاف الوحيدة حاليا بين أبوظبي والرياض، بل يتعداها إلى ملفات أخرى، أبرزها ملف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من عبد الله بن آل عبد الله الحضرمي إلى أحمد بن فريد اليمني الجنوبي وبعد
خٌرافة هو إسم رجل من جٌهينة حسب بعض الروايات، وقد غاب عن أهله فترةً طويلةً، لم يصلهم خلالها أي خبر عنه، وعند
-
اتبعنا على فيسبوك