مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 19 فبراير 2019 05:55 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

اليوم المكلا والأهلي في قمة تاريخية كروية

الاثنين 11 فبراير 2019 10:52 صباحاً
المكلا(عدن الغد)خاص:

تتواصل على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباريات "دوري المجلس الانتقالي والذي يقام برعاية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي  وبتنظيم من قبل اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت وتحت شعار «الجنوب يجمعنا» والذي يأتي هذا الدوري ضمن الفعاليات المصاحبة لاحتضان مدينة المكلا للدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

ويلتقي عصر اليوم الأثنين فريق ناديي  المكلا مع اهلي الغيل في قمة كروية تاريخية تستعيد لنا الذكريات الجميلة للعصر الذهبي للكرة الحضرمية بين الناديين على ملعب بارادم.

وفي مواجهة عصر  أمس التي جمعت فريقي ناديي التضامن مع شباب روكب انتهت بفوز الأزرق بهدفين دون رد  وانهى التضامن الذي خاض المواجهة بالفريق الرديف مع وجود قلة من الفريق الأول تحت  قيادة المدرب أحمد بن فليس اليزيدي الشوط الأول متقدما بهدفين وهي نتيجة اللقاء.

وسجل الهدف الأول من تسديدة زاحفة وجانبية في داخل المنطقة  بقدم اللاعب علي بن سلمان في الدقيقة الخامسة عشر..فيما جاء  الهدف الثاني من ركلة جزاء اثر عرقلة للاعب المهاجم للتضامن داخل منطقة الجزاء نفذها  اللاعب عبدالله عمر باوزير بنجاح في شباك الحارس الروكبي "عبدالله القاقه بالدقيقة الخامسة والعشرين.

خلال الشوط الأول ظهر  فريق شباب روكب يتميز لاعبوه   بالسرعة والانطلاقة والتحركات لكنهم يفتقدون الى عدم التركيز  ومع ذلك حاولوا في عدة مرات الوصول إلى مرمى الازرق.. الشوط الثاني واجه الروكبيون صلابة دفاعية رغم تحسن الأداء فنيا فصاروا  يتقدمون بحماس لاعبيه نحو الأمام من أجل الوصول للتعادل أو على الأقل يقلص الفارق وكاد هذا يحدث في الدقائق الأخيرة من المباراة إلا أن القائم والعارضة  منع دخول الكرة ،أما الأزرق الذي ظل متماسكا بدفاعه فأصبح يلعب على الكرات المرتدة في بعض الأحيان وتارة يستحوذ اكثر على الكرة من أجل امتصاص حماس منافسه في مجريات اللعب لتنتهي المباراة بهدفي  الشوط الأول.

أدار اللقاء عبدالرقيب السيد مول الدويلة في الساحة وبمعاونة محمود العمقي وسعيد التميمي ورابعا محمد سعيد بانصر ومراقبا الكابتن محمد صالح بكران ومقيم للحكام عادل سالم وتواجد من اتحاد الطب الرياضي عارف عيضة قيادة جديدة للجهاز الفني والإداري لنادي شباب روكب الكابتن عوض باحويرث تمنياتنا له بالتوفيق.

الجهود الأمنية لقيادة الملعب ممثلة القائد الشاب صالح أحمد العطاس وافراده المخلصين  متواصلة في تأمين جميع سير المسابقات الرياضية الكروية وغيرها والحفاظ على سلامة الجميع  انطلاقة حضورا لاعضاء الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة المحلية بالمديرية ، و اتحاد الكرة  وجمع من الشخصيات الرياضية.




المزيد في رياضة
غدٱ .. يلعب قدامى أندية أبين ضد قدامى أندية عدن على كأس الذكرى الأولى لتأسيس جامعة أبين
بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس جامعة أبين يلعب عصر غدٱ الأربعاء في ملعب البلدية بزنجبار مبأرأة لكرة القدم بين قدامى أندية أبين و قدامى أندية عدن على كأس الذكرى
خنفر أول المتأهلين لربع نهائي بطولة الشهيد الرهوي الكروية الرابعة
أعلن خنفر نفسه أول المتأهلين إلى دور الثمانية من منافسات بطولة الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي الكروية الرابعة للأندية بعدما جدد فوزه على فريق السد أحد أقطاب
بارتوميو: ميسي لاعب شاب.. ونيمار اشترى حريته بالمال
أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم البارسا الأول، ليس له بديل في عالم كرة القدم. وقال بارتوميو، في تصريحاته لمجلة "لو فيجارو"




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
حدثني احد الزملاء عن حملة مسعورة يقودها البعض من فاصل اعلاني هات الطبلة ورقصني يا جدع ويه ويه فقلت له رغم
-
اتبعنا على فيسبوك