مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 30 نوفمبر 2020 01:22 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

وكيل أول محافظة تعز يزور منطقة الصراري للأطلاع على أوضاع المواطنين واحتياجات المنطقة

الجمعة 23 أكتوبر 2020 07:25 مساءً
نضال فارع

 

 

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم الجمعة ومعه الدكتور عبدالحكيم عون وكيل المحافظة ورئيس الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري ، بزيارة الى منطقة الصراري بمديرية صبر الموادم للاطلاع على اوضاع المواطنين واحتياجات المنطقة حيث كان استقباله مدير عام مديرية صبر الموادم محمد عبدالرحمن الكدهي ومدير عام المتابعة في المحافظة جميل بشر وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية في المنطقة وجموع من المواطنين .

وخلال الزيارة اطلع وكيل أول على الخدمات التي تفتقرها المنطقة والاضرار الناجمة عن الحرب التي فرضتها الميليشيا الحوثية وادت الى دمار وتضرر عدد من المرافق العامة والممتلكات الخاصة .

وقال المخلافي ان السلطة المحلية سعت لاعادة التطبيع في المدينة والمديريات المحرره وستسعى جاهده على اعادة التطبيع في بقية المناطق التي تضررت من الحرب ومنها منطقة الصراري التي انحاز معظم ابناءها مع الشرعية وانخرطت مع المقاومة الشعبية والذي لابد ان يقابل الوفاء بالوفاء .

ووجه المخلافي السلطة المحلية في المديرية الى سرعة اعادة تاهيل الطريق المؤدية الى الصراري والتي تحتاج الى مسح واصلاح كامل نظرا لوعورتها وللتخفيف من معاناة المواطنين .

كما وجه ادارة المديرية بسرعة اصلاح مدرسة مجمع الصراري والذي تعرض اجزاء منها للاضرار جراء الحرب وتجهيزها واستئناف الدراسة فيها وتأهيل المركز الصحي في المنطقة وتجهيز احتياجاته بشكل عاجل موجها مدير فرع شركة الغاز بسرعة توفير احتياجاتهم من الغاز بصورة استثنائية.

ودعا وكيل أول المحافظة عقب أدائه لصلاة الجمعة في منطقة الصراري، جميع ابناء المنطقة، الى التسامح والتعايش وطي صفحة الماضي الى غير رجعة والبدء بصفحة جديدة مبنية على التعاون والاخاء والوقوف صفا واحدا امام كل من يسعى لزعزعة الامن والاستقرار في المنطقة.

كما اكد لهم بان السلطة المحلية ستعمل على ان تكون منطقة الصراري من المناطق ذات اولوية والاهتمام في المشاريع الخدمية التنموية التي تحتاجها والاهتمام بابنائها وتسهيل معاملاتهم في الخدمات العامة .

ومن جانبه دعا نائب مدير الاوقاف الشيخ مختار الرميمه الى نبذ العصبية المقيته بكل صورها والوانها ومنها العرقية والطائفية والسلالية والشللية التي تعد من ابرز المخاطر التي تدمر المجتمع اليمني واننا اليوم نجني ثمار التملشن والتشيع والتمذهب بالفكر الصفوي الامامي نتيجة لذلك، مؤكدا بان مكتب الاوقاف والارشاد سيعمل الى اعادة بناء جامع الصراري .

وعبر المواطنين في منطقة الصراري على ارتياحهم الكبير بهذه اللفتة الكريمة من قيادة السلطة المحلية في المحافظة عبر هذه الزيارة للنظر الى معاناتهم واحتياجات منطقتهم من الخدمات والمشاريع ، مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع السلطة المحلية ضد كل من يحاول المساس بامن واستقرار المنطقة والمديرية والمحافظة .

وتاتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي يقوم بها وكيل اول للمديريات للنظر الى احتياجاتها من الخدمات الاساسية والتنموية في عدد من المجالات المختلفة والتخفيف من معاناة وهموم ابنائها.

*رافق وكيل أول في الزيارة الشيخ احمد علي جامل مدير عام مديرية القاهرة ،*
*والمهندس بلال القميري مدير فرع شركة الغاز في المحافظة والاستاذ نشوان نعمان مدير عام مكتب المغتربين ومستشار* *المحافظة على الاجعر ومدير عام* *العلاقات العامة قاسم ابراهيم ونائب مدير الاوقاف والارشاد الشيخ مختار الرميمه.


المزيد في أخبار المحافظات
شؤون البلديات وصحة البيئة مستمرة في إزالة العشوائيات لإضفاء مظهر جمالي على مدينة عتق
نفذت اداره شؤون البلديات وصحة البيئة في مكتب الاشغال العمة بمحافظة شبوه لليوم الخامس حملة ازال البناء العشوائي في العاصمة عتق في وحدة جوار (112) السوق المركزي الخضار
شبوة.. الشيخ محمد القميشي باقطمي يشكر كل من ساهم في الإفراج عنه
  وجه الشيخ محمد مهدي القميشي باقطمي الشكر إلى كل من ساهم باطلاق سراحه، وقد أصدر الشيخ مهدي البيان التالي :   بسم الله الرحمن الرحيم بحمد الله وسلامته تم الافراج
إستجابة لدعوة الانتقالي بالمديرية .. مسيرة ومهرجان خطابي حاشد بالمحفد إحتفاءً بذكرى 30 نوفمبر المجيد
برعاية وتنظيم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي شهدت مديرية المحفد بأبين صباح اليوم الأثنين مسيرة ومهرجان خطابي حاشد بمناسبة الذكرى الثالثه والخمسون




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تعميم صادر عن جمعية صرافي عدن
الازواج يتوحشون : وفاة زوجة اضرم النار زوجها بجسدها بالمكلا
بعد اغلاقه لسنوات.. ملعب الحبيشي التاريخ يعيد نفسه بثوب جديد
الشرطة الأمريكية تلقي القبض على ثلاثة متهمين بقتل مغترب يمني
ظهور جديد لعبد الملك الحوثي يثير غضب اليمنيين
مقالات الرأي
بينما كنت استمع وأعيد شريط الفيديو لكلمة سيادة الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد الذي وجهة إلى جماهير
الخطاب الإعلامى للجنوبيين في الشرعية والانتقالي....خطاب سياسي لا يخدمهم جميعآ. الشرعيين في حربهم ضد اخوانهم
                  علي ناصر محمد   بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني 30
نوفمبر: حرية الماضي ورسالة المستقبل      يهل علينا يومٌ لا تشبه سائر الايام في تاريخ اليمن الحديث، يوم
نكرر مرة اخرى بأنه إذا كانت الحرب الدائرة في محافظة أبين تهدف إلى تحسين مواقف سياسية للاطراف المتقاتلة
    قرأت " الطريق الوعر " السيرة الذاتية لرئيس كوريا الجنوبية الأسبق " لي ميونج باك " الموجود الان في السجن،
    ✅ افلس التمكين واضطربت ابواقه فاما صمتت ولم تبرر نهب واتلاف محتويات معرض شهداء شبوة وامّا انهم شهداء
  لا أشك أن أسوأ جملة أسمعها أو أقولها دائما هي جملة (يا لسخرية القدر) لأنها بالغالب لا تُقال إلا عندما يُصاب
أقسى معاناة افرزتها الحرب العبثية، على عامة الشعب هو ارتفاع حدة نار الغلاء، فصاحب الدخل المحدود أكان موظف أو
إذا كان الإعلام الإماراتي بنفسه وقناة #الغد_المشرق الإماراتية بثوب يمني، أكدوا بتغطياتهم الإعلامية،أمس
-
اتبعنا على فيسبوك