مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 22 أبريل 2021 04:28 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير


صورة قيادي سعودي متوشحا علم الجمهورية اليمنية بشبوة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء 03 مارس 2021 03:48 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

اشعلت صورة ضابط سعودي من قوات التحالف العربي وهو متوشح العلم الوطني مواقع التواصل الاجتماعية.

وتظهر الصورة لقيادي سعودي خلال حفل تخرج دفعة امنية جديدة من القوات الخاصة بعتق يوم الأربعاء.

وتخرجت قوة تضم اكثر من 3000 الف جندي من منتسبي القوات الخاصة يوم الأربعاء بعتق.

وأقيم حفل التخرج بحضور عدد من القيادات السعودية.

وتداول نشطاء ومغردون صورة القيادي السعودي على نطاق واسع.


المزيد في أخبار وتقارير
سياسي سعودي: أين القرارات الدولية التي تفرض حظر تهريب السلاح للحوثيين
اعتبر الكاتب والمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر أن أين القرارات الدولية التي تفرض خطر تهريب السلاح للمليشيات الحوثية. وقال الزعتر في تغريدة له على موقع "تويتر"
مأمور صيرة يقدم استقالته من منصبه
من /خالد بشير قدم مدير عام مديرية محلي #صيرة رئيس مجلسها المحلي "ابراهيم منيعم"... إستقالته الى محافظ عدن أحمد حامد لملس رسميا. وقدم منيعم إستقالته الاربعاء 2021/4/22 وكلف
عاجل: الافراج عن الصحفي عبدالله بكير بالمكلا
افرجت السلطات الامنية بمدينة المكلا عن الصحفي عبدالله بكير ظهر الخميس. وقال مصدر امني لصحيفة عدن الغد ان بكير ورفيقه احمد اليزيدي اطلق سراحهما.. واخلي سراحهما بإذن


تعليقات القراء
530102
[1] الجنوب الحر قادم والهويه تستحق
الأربعاء 03 مارس 2021
ناصح | الجنوب العربي
المثل الشعبي يقول أنطح يا ثور والنطحه على قرنك ، ومن لا يريد الإتعاظ من أحداث التاريخ ونهاية إمبراطوريات وممالك ودول جزاء ما فعلت ، فلينتظر الجزاء من نفس العمل.هذا العلم مصدر شؤم على من رفعه في كل مناسبة أقامها وإنتهى كعلم لدولة مكر وغدر وخداع وإحتلال ونهب لثروات الجنوب وأرضه ومن يريد تكرار شؤمه عليه فليفعل واللَّه مع الحق وهو أعلم.

530102
[2] تحيا الجمهورية اليمنية
الأربعاء 03 مارس 2021
يماني و افتخر | ابين الصمود
بلادي وان جارت علي عزيزة .......و اهلي و ان ضنوا علي كرام

530102
[3] طبيعي يرفعة لان السعودية رعاية الاتفاق وجايز ارسال رسالة
الأربعاء 03 مارس 2021
جنوبية | الجنوب العربي
كل واحد يدور على مصلحته ونحنا مصلحتنا استرداد الجنوب وبقاء علمنا يرفرف لانهتم باي رسائل مقصودة اوغير مقصودة. وجائز احرجوه اللة اعلم .قضيتنا قضية وطن اكبر وهذا الاهم.

530102
[4] ناس لهم كرامه وناس زباله
الأربعاء 03 مارس 2021
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
عيضروط يلبس علم الامارات وصور اسياده ويقلوا عنه رئيس عمركم شفتم رئيس يحمل علم وصورة دوله اخرى شفتم المسخره شفتم قلة القيمه شفتم فيلم الخنزير ايش دخل الخنزير يمكن لما جبنا سيرة عيضروط المهم اكتبوا بجوجل ارخص مرتزقه في العالم وشوفوا ايش بيطلع لك بصراحه اخجل اخجل لما يقولوا هولا يحملون جواز يمني شفتم المهانه شفتم ال ساخه شفتم قلة القيمه شفتم فيلم الخنزير.

530102
[5] نأمل أن يكون هناك استفتاء ، ستكون النتيجة مفاجئة للانتقالي
الأربعاء 03 مارس 2021
د.خالد | Aden, Yemen
غريب! لأعداء الأمة العربية ، كل مناضل من أجل الحرية والديمقراطية هو اخوانجي ، وعبيد الدرهم والدولار هم "ملائكة". وحدة اليمن بين نظامين ولكن الشعب واحد ، حدث الشيء نفسه في ألمانيا ، لكن ألمانيا الغربية لم ترتكب خطأنا ووحدت الجيش ولم تمنح الشيوعيين أي سلطة. لقد ارتكبنا خطأين آخرين - أحدهما أن علي البيض لم يشترط أن يكون رئيساً والثاني أن عفاش لم يلتزم باتفاق الوحدة.

530102
[6] وحدة الموت ماتت بعد عدوان ١٩٩٤ على الجنوب واحتلالها
الأربعاء 03 مارس 2021
سعيد باعمر | المكلا
الوحدة اليمنية سعى لها الجنوبيون وكانوا تواقين الى بناء دولة موحدة في جنوب غرب شبه الجزيرة العربية، كخطوة اولية نحو الوحدة العربية الكبرى. للاسف لم يكن في حسبان القيادات الجنوبية التركيبة المهيمنة على النظام في الشمال ونظامها ذات العصور الوسطى وحياة اللا دولة ذات الفساد المتاصل. بعد الوحدة انقضوا على الجنوب كفريسة ولم يضعوا اي اعتبار لاتفاق وحدة واعلنوا الحرب واحتلال الجنوب عام ١٩٩٤، وبذلك العدوان قضي على الوحدة

530102
[7] موقف المملكة العربية السعودية تجاه اليمن و وحدته مشرف
الأربعاء 03 مارس 2021
عبدالكريم سالم | عدن
المملكة لا تعترف بالانفصال و الانفصاليين و طالما سارعت لنجدة اليمن و ابنائة .شكرا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان و محمد بن سلمان ولي العهد

530102
[8] لما يلبسه في ميدان السبعين في صنعاء افرحوا
الأربعاء 03 مارس 2021
جنوبية وافتخر | الجنوبر الحر
هههههههه شعب عرطة __كان صنعاء اتحررت و رفع السعودي العلم بعد تحريرها______-فينكم يا متخلفين ليش ما تحرروا صنعاء حتي تفرحوا ___انتم والحوثة ترفعوا نفس العلم طيب من فيكم غلطان___اما علمنا رفعناه بعاصمتنا عدن ام الدنيا

530102
[9] دولة دولة ياجنوب
الأربعاء 03 مارس 2021
سالم باوزير | حضرموت م شبام
سقطت دولت اليمن ولم تعد هناك دولة عصابات =7=7= اليمنية البغيظة فاشلة وفاسدة ولن يصح الاالصحيح عودة دولة الجنوب حتمية خلفها شعب عظيم وجيش عظيم

530102
[10] اليمن الموحد
الخميس 04 مارس 2021
سالم العولقي | بلد العوالق
القيادي السعودي يرسل رساله للانتقالي أن وحدة اليمن باقيه. السعوديه تريد يمن موحد.

530102
[11] ايش من رسالة يا هولقي
الخميس 04 مارس 2021
جنوبية وافتخر | الجنوب الحر
السعودي في شبوة مش خائن بس في عدن او منطقة بالجنوب خائن__بكرة برضة بيكون مع الحوثة صادق ومحب لليمن لو الحوثة اعطوه ريق حلو_________حتي لة العالم كله معاكم نحن كجنوبين لن نكون معاكم حتي لو تخلي كل العالم عنا لن نفرط بارضنا _هذا الفرق بيننا وبينكم



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
البنك المركزي يوضح حول صرف مرتبات وزارتي الدفاع والداخلية
حصري- لجنة تحقيق تدين دكتورة زهى السعدي وتتهمها بالكذب وتدعو لمحاسبتها
الأرصاد الجوي يتوقع هطول امطار على هذه المناطق
نائب حوثي يفضح قياداته.. "الظلم لن يستمر"
مأرب.. مقتل 4 من كبار قادة الحوثيين في جبهة كسارة
مقالات الرأي
لماذا يُعامل أهلنا في العاصمة عدن وبقية الحواضر الجنوبية الأخرى بمنتهى القسوة والشدة، عندما يتعلق الأمر
                        * ترجل مذ ساعات فقط واحد من احباب الطفولة و الشباب و الكهولة ،
  ما من طارئ يطرأ،ولا نازلة تحل،ولا جديد يجد، ولا أمرٌ هام يعصف بالمحافظة إلا وكان لإعلام أبين السبق في
    شوقي اليوسفي    الجحملية حارة ابتلاها الله بعد سبعة اعوام من الحرب والشتات بعدوان فني سافر ،
الأستاذ/نجيب محمد يابلي رجل من نفيس المعادن البشرية كامل العقل والشجاعة، آلة حربه وكفاحه القلم وله لسان لا
/عبدالعالم حيدرة الحميدي تعالوا نصلي للسلام،، للمحبة، للوئام.. نفرش بساط الفرح ونداوي الجرح.. فقد آن الاوان
   بقال مصري كان يبيع في دكانه العدس والفول والبقوليات عامة . هجم عليه لص وسرق نقوده وجرى، فهم التاجر
................................................في أول ظهور لها بتلفزيون صنعاء في مسلسل دحباش سنة ١٩٩٠ حققت الفنانة نحيبة عبدالله
عدن وما لحق بها من ما يسمى زورا بالمناطق المحررة تُذبح وتُنتهك آدمية أهلها على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي
لقد وجد العائدون اليمنيون من السعودية، إلى وطنهم أسوأ معاملة وتعسف وغطرسة في منفذ الوديعة الحدودي، بلغ حد لا
-
اتبعنا على فيسبوك