مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 17 يناير 2021 01:21 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
كتابنا
ياسر هادي
القاضي أحمد عطية .. بصمات النجاح في وزارته
الخميس 24 ديسمبر 2020 07:50 مساءً
اربع سنوات تشرفت وكان لي الفخر و الاعتزاز في العمل مع معالي وزير الأوقاف والإرشاد السابق القاضي د. أحمد عطية مندوباً لوزارة الإعلام في وزارة الأوقاف وتعلمت منه الكثير واستفدت من خبرته و
القاضي أحمد عطية.. بصمات النجاح في وزارته
الاثنين 21 ديسمبر 2020 06:05 مساءً
  أربع سنوات تشرفت وكان لي الفخر و الاعتزاز في العمل مع معالي وزير الأوقاف والإرشاد السابق القاضي د. أحمد عطية مندوباً لوزارة الإعلام في وزارة الأوقاف وتعلمت منه الكثير واستفدت من خبرته و
تمخض الجبل فولد فأراً
السبت 12 ديسمبر 2020 03:54 مساءً
إن صح ما تم تسريبه حول التوافق لأسماء الحكومة الجديدة القادمة فذلك صورة مشينة تعكس حالة الإفلاس والعجز للأحزاب السياسية والمكونات الأخرى المشاركة في الحكومة والتي كان الكثير ينتظر منها أن
المؤتمر الشعبي العام مجدداً يثبت أنه حزب الوطن الأول
السبت 31 أكتوبر 2020 06:12 مساءً
قدم المؤتمر الشعبي العام نموذجاً وطنياً عن بقية الأحزاب السياسية و المكونات الأخرى في تنازله للمصلحة العليا لليمن وأثبت أنه حزب يغلب مصلحة الوطن على كل المصالح و لا يهادن بقضايا الوطن
الصومال من الحرب الأهلية إلى الإستقرار والتعايش
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 10:36 صباحاً
استمرت الحرب الأهلية في الصومال لمدة 31 عاماً أي منذ العام 1990م.. وشهدت اضطرابات سياسية وإنقلاب تلو الإنقلاب ضد الحكومة الشرعية و عم البلاد حالة من الفوضى والعنف والتشرذم وتمزيق النسيج
سبتمبر ذكرى الثورة ونكبة الإمامة
الأحد 20 سبتمبر 2020 05:39 مساءً
مرت 58 عاماً على قيام الثورة اليمنية المجيدة التي انطلقت شرارتها في ال 26 من سبتمبر 1962 ضد الحكم الإمامي البعيض وفي المقابل مرت 6 سنوات منذ إنقلاب قوى الإمامة والتخلف على الشرعية و الجمهورية في 21
بن دغر .. مؤسس مداميك الدولة
الثلاثاء 04 أغسطس 2020 09:40 مساءً
قد يكون الحديث عند البعض عن الشخصيات الوطنية الفاعلة والمؤثرة نوعاً من التزلف والمجاملة كما يزعم البعض لكن ذكر المآثر والمواقف و النجاحات في شتي الاصعدة لهذه الشخصية أو تلك أعتقد أن التطرق
إتفاق الرياض .. مخرج 1
الخميس 23 يوليو 2020 07:54 مساءً
في الخامس من نوفمبر من العام 2019 وقعت الحكومة الشرعية والمجلس الإنتقالي على وثيقة إنهاء الصراع في عدد من المناطق الجنوبية المحررة و برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور
اللجوء السياسي إلى اليمن
الأربعاء 22 يوليو 2020 01:33 صباحاً
ربما يسوقنا جميعاً تفكيرٌ و تساؤلٌ دقيق و مثير للجدل هو أين ذهب الشرفاء من أبناء بلدي ؟ وليس مجرد تفكير فحسب بل أصبح هاجساً كبيراً لدى الكثيرين.. هذا الهاجس والتفكير يدعو للتأمل كثيراً والتأني
الأكحلي من إعلامي بقناة اليمن إلى بائع ماء في الرياض
الأحد 07 يونيو 2020 07:41 مساءً
لا حول ولا قوة الا بالله.. ترددت كثيراً في نشر قضية الأخ والزميل الإعلامي /عصام الأكحلي رئيس قسم الأخبار الرياضية بقناة اليمن الفضائية والذي يعمل منذ نحو 18 عاماً والذي فقد وظيفته وتجاهل
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حادث مروري غريب بعدن
البنك المركزي يزف بشرى سارة بخصوص موعد صرف المرتبات
عاجل: خروج محطة كهرباء الحسوة عن العمل
بن دغر يعلن موقفه من قرار تعيينه رئيسا لمجلس الشورى
شركة النفط بعدن توضح حقيقة عودة أزمة الوقود
مقالات الرأي
  لخلق رأي عام ايحابي وتعديل المزاج العام السليي علينا تسمية الاشياء بمسمياتها .. ونحن نخوض عملية سياسية
الاعتراض على قرارات الرئيس الأخيرة و التركيز على قرار تعيينه رئيسا جديدا لمجلس الشورى ، ليس إلا ذريعة
    لن اناقش التكليف العجيب لبن دغر في رئاسة مجلس الشورى بعد قرار إقالته وإحالته للتحقيق في سابقة هي
الانفلات القانوني في قرارات التعيين الرئاسية في اليمن الدكتور محمد علي
   على قول المثل الشعبي كانت الحرب ستندلع مجرد خروج الأنتقالي من الرياض حسب ماهو مخطط ومرسوم لها لكن
قرارات الرئيس هادي تثير موجة جديدة من النباح بين أدوات صراع دول الإقليم في ساحة مكلومة لم تعرف إلا النباح منذ
كم أرثي لحال من تسابقوا على محلات الصرافة قبل أيام قليلة بغية مصارفة مدخراتهم من العملات الأجنبية بالعملة
كثيرا ما تأملت الايه العظيمة ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وماتحمله تلك الايه من حكمه ومفاتيح
شكرًا فخامة الأخ الرئيس، على تكليفنا برئاسة مجلس الشورى، لقد مارستم حقكم الدستوري، وترجمتموه بما رأيتم فيه
حين يُـقال رئيس حكومة  من منصبه بقرار جمهوري بسبب فشله وفساده، ويُــحال بناءً على ذات القرار:(قرار جمهوري
-
اتبعنا على فيسبوك